الجزء الأول" مقابلة نيلسون- حِصن الإلف"
_______________________________________
أصوات صراخ تتعالى في أرجاء البلدة: "اقبضوا على ذلك المسخ بسرعة أنه يهرب اسرعو سوف يدمر كل شيء أقتلوه حالا"
كان ذلك المدعو بالمسخ يهرب على وقع اقدام الفايكينغ المطاردين له ويختبئ بين شوارع البلدة بشعور بالغ الاشمئزاز "ما بال هؤلاء للفايكينغ اللعينين ما الذي يقلقهم؟ كما أنني لست مسخ... أنا كائن بأذان حادة وأجنحة وشعر أبيض هذا ما يجعلني- إلف-، جهلاء لا يعلمون شيئا"
ثم ظهر شيخ غريب من الفايكينغ مشوه الوجه
ليجذبه إلى أحد البيوت التي تبدو قديمة، مهجورة، ومظلمة ليسقط الألف على الأرض ويحتضن حقيبته خائفا ومتفاجئا
-الإلف: "من أنت...؟ ماذا تريد أيضا...؟"
- الشيخ: "أطبق فمك أيها الإلف التافه، بهذا الضعف لن تحمي نفسك ولا ما في حقيبتك التي تحتضنها بكل يأس"
- الإلف مراوغا : "إنه مجرد طعام وبعض الفضة"
الشيخ: "لا يهمني أمرك ولا أحد من الفايكينغ مهتم ولكن هناك شخص آخر يبحث عنك..."
صوت لرجل من الخفاء : "هل أنت الالف الذين يطلقون عليك لقب " آخر إلف " " الالف الناجي "وإلى آخره من ألقاب؟
- الالف :" م... من، من أنت؟؟ "
- يستمر الرجل:" ويكتبون عليك القصص ويصفونك في مقالات بكلمات قوية محتواها أنك بطل أسطوري، إذا ها أنت هنا خائف من مجرد فايكنغ أنت حقا تدمر فخر الالفيين. "
- الإلف:" وماذا تعرف أنت على الالفيين، أنا ايشيبان الالف الناجي الأخير من أرض الألف، وكأنني أريد ذلك؟ وكأنني أريد القصص التي يزعمها الناس عني...؟ وكأنني لا أحاول أن أكون قويا لأحمي ما تبقي لي من أرض الوطن، ما ضحى عليه أبناء جنسي بأرواحهم؟ "
- الرجل:" تضحياتهم الآن تذهب هباءً ، مبعثرة بضعفك هذا، وفي ماذا تحاول أن تكون قويا، كما أني أعرف كل شيء على الالفيين، لأني إلف أيضا... نيلسون "
- اشيبان:" مالذي تتحدث عنه؟ "
- نيلسون:" لا تهتم بفهم الكثير ، ولكن عليك أن تتبعني"
- ايشيبان:" مهلا... "
- يواصل نيلسون دون الاكتراث لما يريد ايشيبان قوله :" على الاقل يجب ان تكون قد احضرت معك بعض المواد الخامة من الوطن لنصنع لك سلاحا "
يمسك ايشيبان بيده عبائة ذلك الالف ليوقفه فتسقط القلنسوة من على رأسء ليتناثر منها شعر أحمر طويل ناعم
ايشيبان: " الف ... بشعر أحمر هل تهزأ بي؟"
يعيد نيلسون الغطاء على رأسه بكل هدوء ويقول: "المسني مرة أخرى وسترى أشلاءًا من أحشائك ملقاة على الأرض" وبدأت تنبعث منه طاقة غريبة تتقشعر لها الأبدان
هنا ايشابان تجمد في مكانه ولإلتزم الصمت
واصل نيلسون: "هيا بنا معي فلا خيار آخر أمامك، أو يمكنك تسليمي الحقيبة وإن حاولت الرفض أو المقاومة سأقتلك وآخذ منك الحجر فبمستوى قوتك هذا لا سبب عندي لإبقائه معك والأهم لا سبب لإبقائك أنت على قيد الحياة"
ايشيبان: "ولما لم تفعل ذلك منذ البداية...؟"
نيلسون: "على الرغم من أنك قريب من أن تساوي قيمة بعوضة في هذا العالم، إلا أنك نجوت لفترة جيدة من الزمن، هذا يجعلني مهتما بعض الشيء لأعرف مدى ما يمكن أن تصل إليه. بالإضافة إلى أنك الف لا تعلم شيء عن الالفيين، ماذا كنت تفعل طوال حياتك؟" ويستمر: "لا يهم اتبعني فحسب"
اتبع ايشابان نيلسون الذي لا يعلم شيء عمن يكونه ايشيبان إلا أنه الف ضعيف ناج هارب بحجر يحمل معه أرواح جميع الالفيين
يواصل ايشيبان السير مع نيلسون و الجو كله صمت داغم حتى يواجههم سور عالٍ ممتد على مد ابصارهم تتدلى منه نباتات "راسكوفنيك" من اعلاه الى اسفله و يتوسط ذلك السور باب ضخم مصنوع من معدن "التنجستن" المرصع بأحجار الياقوت منها الحمراء ومنها الزرقاء وأحجار الكورندوم البنفسجية و تتوسطهم جميعا حجرة كبيرة من الألماس منحوت عليها رمز بلاد الإلف الذي كانة عبارة عن جناح يناضره نصف كتاب مفتوح و يتوسطهم سيف زعيم الإلف الذي كان من أقوى السيوف في العالم. منظرا يشع بالقوة والجمال..
تقدم نيلسون بضعة خطوات ووضع يده على نبات الراسكوفنيك المتدلي متمتما ببعض التعويذات السحرية
"Åpne døren for meg, hellige Raskovnik-planter. Planter åpner og lukkes, vær så snill å åpne døren for meg, jeg vil ikke forråde, jeg vil ikke forlate deg, jeg er en modig alv, lojal, og jeg vil 'beskytte landet du beskytter
بدأ صوت حفيف النباتات و بدأ كل شيء يلمع، و شرع يتساقط بريق منه ليفتح الباب الذي بدا أثقل كثيرا مما هو متوقع..
وطل على ايشيبان منظرا أبقاه في صدمة طويلة المدى ف ما رآه ايشيبان كان أرضًا خصبة وساحرة في هذا المكان السحري، تصل أشجار الزمرد الشاهقة إلى السماء، وتزينت أغصانها بأزهار نابضة بالحياة. وبين كل ممر و آخر توجد بحيرات متلألئة تسمى "أكوا سيرينيتي" تحت ضوء الشمس، مما يعكس جمال المحيط. و في كل ممشى بساط من "السرخس الأثيري" المعروف بأوراقه المتلألئة و"اللوتس الغامض" الذي يزهر فقط تحت ضوء القمر المكتمل. هذه النباتات تحلب هالة من القوة والعجب. هنا يمكنك مشاهدة مشهد حيث يعيشون حياتهم في وئام. الأطفال يمرحون وسط المروج المشعة، ويتردد صدى ضحكاتهم في الهواء. تقوم النساء بنسج المفروشات المعقدة برشاقة، مما يغرس السحر في كل خيط. ينخرط الرجال في مساعي نبيلة، و يعملون في مجال الزراعة والصيانة و البناء يساهم كل عضو في هذا المجتمع الساحر بمواهبه ونقاط قوته الفريدة، مما يخلق نسيجًا نابضًا بالحياة من حياة الإلف..
إتستمر ايشيبان بالسير وسط الذهول والحنين. حتى وصلوا الى الجهة الأخرى من هذه الأرض
مكان كئيب نوعا ما ويحمل جميع أنواع النظرات منها الحزينة و منها العازمة و منها ما ينبع منه شعور الكره و الانتقام كلهم يكرسون أنفسهم لصقل مهاراتهم. يقف الرماة شامخين، وأقواسهم مرسومة بدقة، ويستهدفون الأهداف البعيدة بتركيز لا يتزعزع. ينخرط المبارزون في مبارزات رشيقة، حيث تتراقص سيوفهم في سيمفونية من المهارة والتقنية. ينسج السحرة تعويذات معقدة، وتتوهج أيديهم بقوة السحر، ويلقيون التعويذات، ويستدعون قوى العناصر. معًا، يتدربون بلا كلل، ويدفعون حدودهم ليصبحوا محاربين هائلين في الدفاع عن مملكتهم.
نيلسون: "بعد أن أظهرت لك السلام والأمان الموجود في هذه الأرض حان الوقت لترى السبب في أن تلك الأرض و أولائك الأشخاص لا يزالون موجودين لليوم..
إيشيبان بدهشة: مالذي يجري هنا..؟ "
رمقه نيلسون بنظراته المهيبة و لكن فور ما رأى وجه ايشيبان الذي كانت تكسوه الحيرة والحزن و الذهول فهم جيدا أن عقله مليئا بالتساؤلات..
نيلسون: لنذهب الى منزلي ويمكنت طرح جميع تساؤلاتك هناك.
كان منزل نيلسون داخل تلك الثكنة العسكرية و على الرغم من العظمة والبهجة التي تتخلل معظم مساكن الإلف، إلا أنه منزل متهالك غريب. يحكي مظهره الخارجي المتضرر حكايات مرور الزمن، مع طلاء باهت ونوافذ متشققة. في الداخل، تحمل المفروشات علامات التقدم في السن، وهي مهترئة. ومع ذلك، وسط المظهر البالي، هناك سحر لا يمكن إنكاره. ينضح المنزل بإحساس التاريخ والشخصية، كما لو أن كل لوح أرضي يصدر صريرًا يحمل أسرار وقصص الأجيال الماضية. إنه بمثابة تذكير بأنه حتى في النقص، يمكن العثور على الجمال.
دخل نيلسون و بادر بالحديث: هذا منزلي، قد تتعجب منه قليلا و لكن عليك بالإعتياد عليه لانك ستمكث هنا لمدة طويلة..
ايشيبان: هل لي بسؤال؟ هل..
نيلسون: لا..
صرخ ايشيبان: ل..لماذا الم تقل أنك ستجيب على تساؤلاتي؟
نيلسون ليس قبل أن تأخذ حماما فرائحة القذارة منك لا تحتمل و كما ترى منزلي رغم رثتة لا يزال نضيفاً. سأجهز لك ملابسا هنا وستجد طعاما على الطاولة. و يمكنك اخذ استراحة على فراشي..سأعود ليلا. لا تبرح من هنا وإلا سأقتلك..
اومأ ايشيبان بالموافقة و اتجه نيلسون الى الباب مغادرا منزله
متجها الى الثكنات
في الثكنات العسكرية،هناك ثلاث أقسام مختلفة قسم الرماة مزين بأهداف على مسافات مختلفة، مما يسمح للرماة بممارسة التصويب والدقة. تم تزيين الجدران بالمفروشات التي تصور الرماة الأسطوريين من التاريخ. و قد قادتها إمرأة عظيمة، إيلارا، مدربة إلف مفعمة بالحيوية والرشاقة، تتحرك برشاقة راقصة. يتدفق شعرها الأزرق النابض بالحياة مثل النار الزرقاء وهي تقفز وتدور. تشتهر بتقنيات التدريب البهلوانية الخاصة بها، وهي تعلم طلابها كيفية احتضان خفة الحركة والقدرة على التكيف، وتغرس فيهم فن الحركات السريعة والدقيقة.و من جهة اخرى يضم قسم المبارزين دمى تدريب وأسلحة المبارزة لممارسة تقنيات السيف المختلفة. تمتلئ الغرفة بصوت تصادم الشفرات وصيحات المحاربين الذين يشحذون مهاراتهم. تحت قيادة فاليريان، قائد شرس ومنضبط، ينضح بجو من التصميم الذي لا يتزعزع. بعينيه الحادتين وتعبيره الصارم، و شعره الأحمر النابع بالقوة كألسنة اللهب يحظى باحترام طلابه. جلساته التدريبية صارمة ومتطلبة، وتدفع تلاميذه إلى أقصى حدودهم، وتحولهم إلى محاربين مرنين.وأخيرا يمتلئ قسم السحرة بأرفف المجلدات القديمة والتحف الغامضة توجد طاولات مغطاة باللفائف والجرعات والبلورات السحرية، حيث يدرس السحرة ويجربون تعويذاتهم. يمتلئ الهواء بهالة من الغموض ووميض الطاقة السحرية في بعض الأحيان. ويقودهم ليريل، مدرب ساحر وغامض، تنبعث منه هالة من الحكمة القديمة. بشعره الذهبي المتدفق وحضوره الأثيري، يعلم طلابه أسرار السحر وإلقاء التعاويذ. تمتلئ جلساته التدريبية بالتعاويذ والطقوس، لتوجيه تلاميذه الى تسخير قوتهم الغامضة. تم تصميم كل قسم لخلق بيئة تعزز النمو والإتقان في تخصصاتهم. إنه مشهد مذهل أن نشاهد محاربين ذوي قدرات مختلفة يتدربون جنبًا إلى جنب، متحدين في سعيهم لتحقيق التميز. و لكن الأمر لا ينتهي هنا ف بعد الأقسام الأساسية التي ذكرناها تنحدر بعض الفروع لكل قسم، فلقسم الرماة فروع عدة، و من أهمها فرع الرماة الأساسيين، يتكون هذا الفرع من رماة الأقواس الطويلة المتخصصين في الرماية الدقيقة بعيدة المدى. بعد ذلك، هناك الرماة الخفيون الذين يتحركون بسرعة عبر الأشجار ويطلقون السهام دون أن يكتشفهم الأعداء. بالإضافة إلى ذلك، هناك رماة يستخدمون السحر لإضفاء تأثيرات خاصة على سهامهم. يجمع قسم الرماة بين مهارات الرماية الاستثنائية و الذخيرة السحرية التي يطورها قسم السحرة للقيام بأدوار مهمة في ساحة المعركة.
أما قسم السيافين فيضم العديد من الفروع. الفرع الأول هو مستخدمي السيف المزدوج. إنهم متخصصون في تقنيات الاستخدام المزدوج وهم ممتازون في تنفيذ الهجمات السريعة والمستمرة. ثم هناك فئة المبارز الحارس. يقاتلون باستخدام الدروع لحماية حلفائهم. وتتمثل مهمتهم في استخدام دروعهم بمهارة لإحباط هجمات العدو وحماية حلفائهم في نفس الوقت. و هناك أيضًا قديسي سيف في فئة المبارز العفريت. لديهم مهارة ممتازة في استخدام السيف ويمكنهم اللعب مع أعدائهم بحركات رشيقة. تقنيات السيف الخاصة بهم جميلة وقوية، تقريبًا مثل الرقص. تقاتل فرق السيوف العفريت بشجاعة في ساحة المعركة، ولكل منها خصائصها الفريدة.
و من بين قسم السحر اللامع ، يوجد عدد لا يحصى من الفروع، لكل منها تركيزه وهدفه الفريد. دعونا نتعمق في الأعماق الساحرة لهذا العالم الغامض.
يقف فرع التنبؤ، بإتقانهم العميق للعرافة والبصيرة، بمثابة الضوء الموجه في الفن المعقد للتنبؤ بالمستقبل. تسمح لهم حكمتهم وفطنتهم الاستراتيجية برسم مسار المعارك والتنقل عبر أصعب الظروف.
في الخطوط الأمامية، نجد فرع المحارب الشجاع، مسلحًا ليس فقط بالأسلحة التقليدية، ولكن بجوهر السحر نفسه. باستخدام الصولجانات المسحورة، يوجهون طاقاتهم الغامضة لإطلاق العنان لتعاويذ مدمرة وحماية أقربائهم من قوى الظلام.
في عالم الشفاء والترميم، يتألق الفرع الطبي. إن معرفتهم العميقة بالعلاجات السحرية ولمساتهم اللطيفة تجلب العزاء للجرحى والعجزة. بمهاراتهم، يقومون بإصلاح الأجساد المكسورة ورفع الأرواح، ويجسدون جوهر الإلف الرحيم.
ودعونا لا ننسى الفرع الكادح المخصص لصنع الذخيرة السحرية. تضفي براعتهم الحرفية الدقيقة وسحرهم المعقد على المقذوفات قوى غير عادية، مما يضمن أنهم مجهزون جيدًا لمواجهة أي خصم سحري
كان نيلسون يتمشى داخل أمتن حصن للإلف عرفه التاريخ حتى يسمع صوت قادم من بعيد
إيلارا تصرخ: نيلسون...نيييلسوووووونن
ليلتفت خلفه و يرى إيلارا مدربة الرماة قادمة تجري عيونها تلمع:نيلسون! يا إلهي، لقد عدت أخيراً! يبدو الأمر وكأننا لم نلتقي منذ أن كانت أرواحنا في أجساد أسلافنا لقد كنت متشوقًتا تمامًا لسماع مغامراتك الكبرى. و ماذا عن الشاب الذي أحظرته..اهو معك الآن؟ دعني ألقي نظرة عليه الآن
نيلسون: إيلارا، من الجيد أن حماسك لم يتضاءل ولو قليلاً. لقد كنت بعيدًا في مهمة سرية للغاية، أهتم بالأمور العاجلة. لكن دعني أمتعك بقصة إيشيبان. إنه شاب استثنائي لفت انتباهي بغباءه رغم حجم هالة قوته التي شعرت بها. أؤكد لك أنني سأرتب لكما لقاء في أقرب فرصة. كما أن لي مهمة لك ولمساعدتك آريا
إيلارا: نيلسون، أنت تعرف دائمًا كيف تبقيني في حالة من التوتر! أنا سعيد جدًا بالتعرف على إيشيبان واكتشاف ما يخبؤه الفتى الذي يلفت إنتباه نيلسون الممل علاوة على ذلك، أنا حريصة على اللحاق بك، يا صديقي العزيز. لدينا الكثير من المواضيع للمناقشة!
كان نيلسون و إيلارل يحومان حول كل قسم من أقسام المحاربين داخل الثكنة العسكرية أما من الجانب الآخر فقد خرج ايشابان لاستكشاف تلك المنطقة المبهرة الذي ما لبث حتى وجد نفسه داخلها. و قد إلتقى بإلف تدعى آريا عن طريق الصدفة..كان لقاء إيشيبان الأول مع آريا مذهلاً. ولحسن الحظ، عثر عليها في خضم جلسة تدريب، حيث عرضت مهاراتها في الرماية بذكاء مذهل نحو طائرات الورق . مع كل سهم أطلقته، ارتفع في الهواء بدقة لا مثيل لها، ليصل إلى النقطة الميتة المستهدفة في كل مرة.
وقف إيشيبان هناك، مفتونًا بموهبة آريا والنعومة التي تحركت بها. كانت الطريقة التي تعاملت بها مع القوس والسهم بمثابة شهادة على تفانيها ومهارتها. لقد كان مشهدًا جعله عاجزًا عن الكلام، وكان إعجابه بها يتزايد مع كل سهم تطلقه.
بعد تسديدتها الأخيرة، استدارت آريا ولاحظت وجود إيشيبان. ارتسمت ابتسامة دافئة على شفتيها عندما اقتربت منه، وتألقت عيناها بلطف. رحبت به و بوجوده بينهم
آريا، إلف ذات منظر آسر. بشعرها الأزرق الطويل المتدفق وأجنحتها البنفسجية الرائعة، تنضح بهالة من الأناقة والنعومة. باعتبارها رامية سهام، فهي تمتلك مزيجًا رائعًا من اللطف والقوة، وتحتفظ ببراعتها الهائلة في ساحة المعركة فقط.
على الرغم من قدراتها الهائلة، فإن آريا ودودة بشكل لا يصدق وتحب التواجد حول الناس. طبيعتها الدافئة والترحيبية تجذب الآخرين إليها، مما يخلق شعورًا بالراحة والصداقة الحميمة. سواء كان ذلك بمشاركة القصص أو مد يد المساعدة، فهي موجودة دائمًا لدعم ورفع مستوى من حولها.
في خضم المعارك التدريبية، تظهر قوة آريا الحقيقية. بفضل مهاراتها الاستثنائية في الرماية، فإنها تضرب أهدافها بدقة متناهية، وتظهر مستوى من المهارة والدقة التي تترك حلفائها في حالة من الرهبة. ومع ذلك، خارج القتال، تظل متواضعة ولطيفة، وتجسد التوازن المثالي بين القوة واللطف.
إن وجود آريا هو شهادة على قوة الرحمة والقوة الداخلية. إنها بمثابة مثال ساطع على كيف يمكن للمرء أن يكون قويًا ومهتمًا، مما يترك انطباعًا دائمًا على كل من لديه شرف معرفتها.
و هكذا حكى لها ايشيبان عن قصته مع نيلسون بدون ذكر سيرة الحجر الذي يحمله
آريا: "هكذا اذا؟ لا تقلق يا ايشيبان فلا يزال بإمكانك إكتشاف ذاتك أما نيلسون فلا تأبه لأمره ثم إبتسمت إبتسامة طفيفة و خبيثةو قالت بصوت مخيف: إنه ملك الضلام البارد الذي دائما ما يقتل أرواح من حوله لأنه يشعر بالاشمئزاز من اي شخص يقابله.."
ظهر على وجه ايشابان الخوف، ولكن سرعان ما إنفجرت آريا ضاحكة:"أمزح..أمزح..إنه فقط شخص بارد ولكنه قوي جدا و يساهم كثيرا في تطوير جميع المحاربين لقد كان مدربا سابقا ولكن سُرِح أمره كمحارب مستكشف إنه قدوة أي سياف و لكن دائما ما تزعجه اتفه الاشياء" أضافت آريا مقلدة صوت و طريقة نيلسون في الحديث :"إسمعي أيتها المساعدة، ممنوع التدرب وسط المدنيين،"،" لماذا لا تعلمك ايلارا الإنضباط" ، "في المرة القادمة سأقتل أختك التي تصنع لك هذه الطائرات" ثم انفجرت ضاحكة هي و ايشيبان..
ايشيبان :" تقليدك مضحك جدا.."
اريا ساخرة :" يلقبونني ملكة التقليد هنا"
ايشيبان:" إذا يا آريا أنت متدربة هنا؟"
اريا:" نعم انا مساعدة القائدة ايلارا في قسم الرماة"
ايشيبان:" لا عجب في انك بكل هذة المهارة"
اريا:"لنذهب الى الثكنة العسكرية لأعرفك على بعض ما تحتويه"
و انطلقا يتمشيان نحو الثكنة العسكري
ايشيبان:" ما قصة الطائرات الورقية؟"
لاريا:" في حقيقة الأمر قصتهم قصيرة ولكنها تشعرني بالحب والفخر، مات والداي إثر الهجوم الذي حصل في أرض الإلف منذ زمن وكنت صغيرة جدا في السن و بينما انا في طريق هروبي التقيت ب إيما..إنها اختي الصغيرة،عاشت ولم ترى والداها ابدا، فإعتنين بها كأختها الكبرى ولأنها ممتنة جدا لي وتحبني تحاول دائما مساعدتي لأغدو أقوى و تصنع لي الطائرات الورقية بتقنيتها الخاصة لأتدرب عليها، صحيح انها شيئ بسيط ولكن لا أحبذ اهدار جهودها المخلصة، فأتدرب عليها دائما امام باب منزلنا لتشاهدني ارمي سهامي لأُصيب كل من طائراتها على حدًا، وأخبرها بأنها تزيدني هذه التدريبات قوة و عزما كل يوم لأن ذلك حقا صحيح، كل يوم أتدرب على الطائرات انام عازمة اكثر على ان اكون أقوى و أحمي إيما الصغيرة إنها ملاكي المنجي، انها تشعرني دائما كعائلة، إنها تنقذني من أن اكون وحيدة، و تجعل لي دائما هدفا للعيش"
إيشيبان:" هذا جميل جدا، ان تكون لك عائلة.."
عن طريق الصدفة تصادم لقاء ايلارا و نيلسون مع آريا التي تصطحب ايشيبان معها في جولة
صدم ايشيبان لأن نفسيته لم تكن مهيئة بمقابلة نيلسون و همس إلى آريا:"أهي حبيبتة.."
ولكن سرعان ما سمعته إيلارا ووجهت سهمها نحوه بنظرة مخيفة جدا
تجمد ايشيبان في مكانه و قالت اريا:" هذا تصرف أحمق منك يا ايشيبان فالقائدة ايلارا سمعها اقوى من سمع إلف عادي ب 50مرة".
إيلارا:" أعد ما قلته و لن تدرك متى اخترق هذا السهم خلايا عقلك التي لا تبدو أنها لازالت تقوم بعملها داخل جمجمتك لهذه اللحظة" ووسط صمت داغم و روعة إيشابان تنفجر ايلارا ضاحكة خافضة سلاحها :" هذا ما كان سيقوله نيلسون لو سمع كلامك، و لكن أنا لا أمانع تخمينك الغبي، انا ايلارا سمعت عنك الكثير سررت برؤيتك"
نيلسون:"لم تسمعي عنه شيئا"
ايشيبان:" واو، إنها حقا تعرفه، لقد قال لي شيئا مشابها لهذا من قبل"
نيلسون:" بما أننا إلتقينا يمكنكم التعرف هنا أما أنا فعلي التوجه إلى القيادة الرئيسية لأتدبر أمر تصريح خروج آريا من حصن الإلف."
آريا:" ماذا.. إلى أين..؟ خروج..؟ أنا..؟"
نيلسون:" ألا تريدين؟ إن كنت خائفة و تريدين الإختباء بضعفك داخل هذا الجحر إلى الأبد فلا بأس بذلك لأني لا أهتم كثيرا بأمر الحشرات الطائرة"
ايلارا:" لا، مالذي تتحدث عنه يا نيلسون بالتأكيد آريا مستعدة للخروج في أي وقت.."
آريا ترتجف و تصرخ ب قوة في نفس الوقت:" أكيد سأفعل هذا."
نيلسون:" إذاً إسترخو جيدا هذه الليلة و خذوا قسطا من الراحة فغدا سنتوجه إلى أرض ينابيع ميستيكا"
إبتسمت إيلارا لأنها فهمت جيدا مسعى نيلسون:" حسنا إذًا حان وقت العمل على هذا الإيشيبان..أنا متحمسة للغاية.."
ايشيبان:"ماذا أ أنا ذاهب معكم؟"
_
يتبع: عنوان الجزء القادم "رحلة إلى ينابيع ميستيكا-حقيقة ايشيبان"
أنت تقرأ
حجر اوليفيا-في ارض الإلف
Fantasía_________ ذات مرة ، في أرض القمم المهيبة والأنهار الساحرة ، كان هناك عالم ينتمي إلى الإلف. داخل هذا العالم ، احتضن الإلف بعناية جوهرة رائعة تسمى "أوليفيا" ، وهي حجر مليء بالأسرار التي لا توصف. ولكن بشكل مأساوي ، سقطت الأرض ضحية للطموحات المدمرة ل...