المافيا ...
صفة تعني الشخص المتبجح ... أو المتفاخر بعدوانية ... بات هذا المصطلح يستعان به لوصف شبكة من عصابات الجريمة المنظمة ... التي تمارس الحماية بالابتزاز ... و اللجوء إلى الترهيب العنيف ... و يشمل نشاطها أيضا القروض باهظة الفوائد و التزوير ...
هذه الصفات جميعها و هذا التعريف عن المافيا يصف شخصا واحدا دون غيره ...
حيث تجتمع برودة الاعصاب و الهدوء مع الغرور و الغضب في آن واحد ...
حيث ينتهي تعريف المافيا ... يلحق اسمه بهيبته ...
إنه " مين يونغي "__________________
يجلس خلف مكتبه واضعا قدما فوق اخرى يجري اتصالا على هاتفه بينما يدور بمقدار ضئيل بكرسيه الى اليمين تارة و الى اليسار تارة اخرى ...
بدلته السوداء تحيط جسده بمثالية ...
ليطرق الباب بعد لحظات و يخرج صوته العميق :
-ادخل ...
كلمة واحدة جعلت جيون جونغكوك يمتثل لها و يقف منتظرا مين يونغي لينهي مكالمته ...
اغلق الاخر الهاتف بعد لحظات بينما يحدق في الحلقة الموضوعة على الحائط يرمي اسهما بلاستيكية عليها ببرود و لا مبالاة ...
-سيد مين ... ان ذلك الشخص لم يرضى ان يعترف بشيء ... انه صامت طوال الوقت لم ينطق بحرف__________________
-هل قمتم بما امرتكم به ؟
-اجل و مع هذا هو لا يتكلم ...
نهض يونغي عن كرسيه و اتجه نحو الباب ليخرج منه ... ثم امر بصوت حاد : اتبعني ...
قام المعني باللحاق به حيث نزل يونغي الى حيث يقوم رجاله بتعذيب احد الاشخاص ...
و ما ان دخل حتى صرخ ...
-اتركوه ...
صمت لعدة ثوان قبل ان يستأنف حديثه :
-قيدوه على الكرسي ...
و بالفعل هذا ما حدث كان ذلك الرجل مقيدا بعد دقائق أمام هيبة و عظمة مين يونغي ...
كانت ملامحه هادئة بطريقة مخيفة ...
رفع بحاجبيه بقلة حيلة مصطنعة ثم وضع قدمه على ذلك الكرسي و اعادها للخلف ...
انحنى قليلا ثم اردف : ألن تنطق ؟
لم يلق من الاخر رد لذا هو اكمل قائلا :
اسمعني يا هذا ... سأسالك لمرة واحدة فقط ... ان اجبت و ان لم تفعل فنهايتك بعد ثوان على يدي ... هل جعلت كلامي واضحا ؟
و عندما لم يلق رد للمرة الثانية قام بايقاع الكرسي حيث وقع ذلك المقيد معها على الارض هاويا على رأسه مباشرة ...__________________
ثم تناول مسدسه المثبت على خصره و قام بتلقيمه و وجهه نحو ذلك الرجل الذي نفى برأسه بسرعة و بدأ يتخبط في مكانه ...
-واحد ... اثنان ...
اردف متاملا الساعة التي تحيط معصمه الايسر ...
-ساتكلم ساتكلم ...
نطق الاخر بسرعة رهيبة محاولا ان ينجي نفسه من هذا المأزق ...
-جيد ...
اشار لرجاله باعادة الكرس لمكانها ثم قال :
-معك ثلاث دقائق ...
ابتلع الرجل ريقه ثم تحدث بصوت ضعيف مرتجف :
-لقد فضحت امركم لثلاث رجال ... يعملون في نفس الحي الذي اسكن به ...
-ماذا يعملون ؟
-الاول في متجر البسة و الاثنين الاخرين في سوبر ماركت ...
-و ماذا افصحت لهم ؟
-قلت لهم انكم تعملون بتجارة الاسلحة و بانكم ... عصابة تقوم بتهريب بعض البضائع الى خارج البلاد ... و بانكم تستخدمون العنف في تعاملكم مع الناس و ...
قاطعته صفعة اتت من قبضة يونغي لتحط على وجهه كافية لترك اثر حتى بعد موته ...
-و لماذا انت غبي لتقول لهم هذا ؟ همم ؟ هل لانني وثقت بك و جعلتك من رجالي ؟ ام ماذا ؟
-لا ... اقسم لك ... انا ... كانت زلة لسان صدقني__________________
قهقه يونغي بسخرية ثم اردف بهدوء :
-كل هذا كان زلة لسان ؟ اوه اجل اعذرني اسات فهمك ...
انهى حديثه بسخرية ثم وجه المسدس الى رأس ذلك الرجل ...
-ساكون رحيما معك رغم انك لا تستحق ... اختر انت اين تريد ان تخترقك الرصاصة ؟
-لا ... ارجوك ... انا اسف ... انه خطئي ...
زفر يونغي انفاسه بضجر ثم اطلق رصاصة عليه اخترقت جبينه مباشرة و اوقعته ارضا ...
-تخلصوا من جثته ثم احضروا لي اولئك الاوغاد الثلاثة ...
القى باوامره ثم خرج من الغرفة و عاد لمكتبه ...
حيث بدأ يعد القهوة ببرود تام ... ليس و كأنه قتل احدا لتوه ...
دخل جونغكوك من بعده و جلس بقرب مكتبه ...
-سيد مين لقد وصلني للتو بريدا الكترونيا من شركة
" kC ـ L "
و قد ارسلت العديد من الرسائل ...
-اقرأها لي ...
-يود مدير شركة KC - L الالتقاء بالسيد مين يونغي شخصيا ... و لاسباب ضرورية مهمة غير قابلة للتاجيل ... يرجى ارسال ردكم على البريد الالكتروني
Kch.
-من يكون هذا ؟
-لا اعلم ... ما هو ردك سيد مين ؟
-ارسل له رفضي ... من يود مقابلتي فلدي مكتب بالفعل ...
-حاضر ...
خرج جونغكوك مجيبا على البريد الالكتروني تاركا الاخر شاردا في اللاشيء يحتسي قهوته ...__________________
كان رد يونغي واضحا على تلك الرسالة : " مرفوض "
رفض دعوة ذلك الشخص مجهول الهوية دون معرفة سبب طلبه لمقابلته و لا حتى معرفة هويته ...
ماذا لو كان رده هو القبول ؟
ماذا لو علم يونغي ان هذه الرسالة بالتحديد ستغير حياته ... ستقلبها رأسا على عقب ؟
ماذا لو تمنى يونغي في لحظة ما ان يوافق على مقابلة ذلك الشخص ؟
من هو ؟ ما هويته ؟ ما اسباب طلبه لمقابلة يونغي شخصيا ؟ و ما هدفه من مراسلته ؟__________________
يتبع ...
.
.
.
رأيكم في الجزء الاول ...
.
.
.
طبعا التساؤلات في الفقرة الاخيرة هي تمهيد للجزء القادم ...
.
.
.
ستكون الاجزاء القادمة اطول ان شاء الله
.
.
.
تنويه ... حتى لا يسالني احد عن الامر : الرواية لا تحوي على المخدرات ... او اي شيء يخصها
.
.
.
توقعاتكم
.
.
.
لا تنسوا التصويت و ترك التعليقات ...
YOU ARE READING
أنتِ في عالمي
Adventure-أنتِ ملك لمين يونغي شئتِ أم أبيتِ ... -كنيتي أنا ثم اسمكِ أنتِ ... -أستطيع قتلكَ لو أردت ... -أرغمني على حبكَ لو استطعت ... - لنرى من منا هنا المتمرد...