".. اين انا؟؟ " بالكاد استطعت ان انطق بهذه حروف ف انا اشعر بالم شديد...
' انت في المشفى^^ ساشرح لك بعد ان تجيبني عن اساله حسنا؟ ^^ ' كانت تمسك بكتاب في يدها و هي تقول هذا و وضعته عندما قالت هذا...
' ما اسمك ايها صغير؟ '
" يوتشيرو..اسمي يوتشيرو.." ان استمعت لها ستجيبني علي كل الاسالة التي تدير في راسي الان...
" حسنا يوتشيرو..انا ادعي سيرين..الطبيبة سيرين و انا المسئولة عنك ^^ " ساد صمت قليلا و هي لا تزال مبتسمة لا انكر اني اشعر بامان معها قليلا تبدو امراة لطيفة..
" حسنا بنظر لك انت في سادسة من عمرك صحيح؟ ^^"
' نعم..'
" اتذكر اي شئ يوتشيرو؟؟ اي شيء؟؟ " ابديت حيرتي من سؤالها ف انا بفعل لا اذكر شيئا..
' اخر ما اتذكره..هو اني تشاجرت مع شقيقي.. '
" و بعدها؟؟ ما كان سبب مشاجرة؟؟ "
صمت قليلا...
' ذلك لانه ظل يقول ان تصرفاتي غريبة..و اني لست علي طبيعتي.. '
" هممم فهمت " ابتسمت الطبيبة..
" يوتشيرو اعلم ان ذلك سريع لكن...هل توافق علي ان تكون ابني؟؟ ان اتبناك؟؟ " صدمت مما قالته..ماذا تعني بتبني؟؟؟ و اين والداي؟؟؟ اين شقيقاي؟؟؟
' ها؟؟ '
" لم ارد ان اقول انا هذا لذا...ادخلو رجاء "
بعد ان قالت هذا دخل رجال شرطة و هي وقفت وتنحت جانبا تراقب فقط..
فهمت...حريق...منزل اشتعل....لم ينجو والداي...والدي قيل انه مات عن طريق رصاص اي انه قتل...امي ماتت جراء الحطام...شقيقاي اختفيا...ولا اثر لهما...و انا هو الناجي الوحيد..عثرت و انا بجانب امي...ليالي و انا ابكي بصمت فقط..و حالتي اسوا..قدمي مكسورة.. بضع اضلاع عندي مكسورة..راسي مملوء بضمادات..يدي عليها جبيرة...سيرين من كانت تتفقد حالتي و تحاول بجميع طرق جعلي اتحدث.. لكني رفضت الحديث عندما علمت بما حصل...
" اساعدك؟؟ "
كانت سيرين واقفة بجانبي و انا ممسك ب عصي لكي اتمكن من مشي بسبب قدمي..نفيت براسي فقط..كنت ساتقدم لولا انها وقفت امامي و نزلت لمستواي..نظرت له بتساؤل...
" انت لم تجبني بعد..."
املت راسي بعدم فهم..
" لم تجبني ان كنت موافق؟ علي ان تكون ابني؟؟ "
صمت فقط..حتي ابتسمت
" اعلم انه صعب...ما يعرفه طفل في سنك..لكن تلك ليست شفقة مني...اريد ان اري ابتسامة علي وجهك يوتشيرو.. اعلم اني لن اعوضك عن عائلتك..لكني اريد ان افعل ما بوسعي لاسعادك..انا اعدك ^^ " انهت كلامها بوضع يدها علي كتفي و بابتسامة... لم اتحمل..اكره بكاء امام اخرين.. لكني لم اتحمل..ذرفت دموع دون قصد..هي فقط بقت تنظر لي و ابتسمت..
" لا باس..^^ "
منذ يومها و اعتبر قانونيا ابن سيرين..اعترف اني كنت سعيدا معها و هي كانت لطيفة معي..
لكن ذلك لم يدم طويلا...
بعد اثني عشر سنة...اتمني فصل يعجبكم و ارائكم 💫❤
الفصل بدون مراجعة سو سوري لو فيه اخطاء..
YOU ARE READING
𝙏𝙝𝙚 𝙀𝙣𝙩𝙚𝙧𝙥𝙧𝙞𝙨𝙚~
Adventureالرواية تتحدث عن مؤسسة في مدينة...المؤسسة تقوم بحماية مدينة من خطر كالجرائم..او القتلة.. او عصابات منتشرة في مدينة...لديهم مهام عدة و كان يحترمهم الناس..لكن في يوم حدث خلاف في مؤسسة..مما ادي الي انفصالها و اصبحت مؤسستين معاديتين يكرهان بعضهما..لكن ك...