مرحباً بالجميع هنا.
مرت فترة من نشرت هذا الكتاب .. وأعرف أن الأحداث الي كانت بالجزء الاول كانت شيقة ورائعة بس فيها شيء ناقص.
وهو اني ما وضحت السبب والمشكلة الي صارت بين جيمين وجين بالماضي معهم وكثير منكم مستغرب وش هي.
وأنا تعمدت اعمل هذا ، لأن كثرة الأفكار عندي في هذا الوانشوت ما كتبتها وبسبب أنه طويل مثل الجزء الاول طبعاً لهيك قسمتهم لجزئين طويلين.
لهيك قريباً جداً .. جزء ثاني .. مستعد أن يعرض لكم ويكشف مشاهد الماضي لكم والشيقة والمخفية التي لم تنكشف في الجزء الاول!!
لذا كونوا مترقبين لنزول الجزء الجديد من فيلم ..
" 𝐌𝐘 𝓖𝓤𝓐𝓡𝓓 "
وقريباً جداً.. سوف يعرف الجميع حقائق مخفية لا يعلمها أحد وتكشف الستارة ويتسلط الضوء على الشخصيات الرئيسية لتكون محور القصة الغامضة حول ماضي جيمين الذي يلاحقه دوماً وسبباً في جعله هارب من العدالة ليعيش بهاوية مزورة و بإسم " كانغ جيسوك .. J1 "
- - -- نامجون .. صغيري أين أنت ؟ نامجون!
- بحق اللعنة من الذي تجرأ وأقتحم بيتي ؟؟!!
- أخبرني كيف إختفى هكذا فجأة ؟؟! الست والده اخبرني بحق اللعنة ؟!!!
- أنا الوحيد الذي أعرف مكانه .. وبإمكاني إخبارك به.
- مهماً حاولت وبحثت بكل أرجاء المدينة لن تجده أبدأ!
- تباً واللعنة عليك !!! أقسم بروحي سأجعلك تدفع الثمن غالياً !!!!
- فلتمت ايها الحقير اللعين بجنونك هذا !!!
- لماذا فعلت ذلك ؟! دعني افعلها كي أرتاح!!
- توقف عن هذا أيها الاحمق !!!
- قد ضقت ذرعاً بما يكفي لنيل السماح منك !! سنوات ولم أنجح بذلك لذا إتركني افعلها الآن وأمامك !!!!
- ايها اللعيننن ! ... أنا أسامحك !!!
-
-
-هل سيبقى جيمين ملاحق لمدى الحياة أو يعيش كأي شخص عادي يهنئ بالحياة ؟!
ام سيبقى هارب من العدالة والشرطة طوال حياته تلاحقه يعيش بإسم شخص مزور ؟!
وهل سيسامح جيمين جين على ما حدث في الماضي أم لا ؟؟!!
انتظروا نزول الجزء الثاني.. لتعرفوا ذلك ! .
شو رايكم بالنبذة القصيرة المحمسة ؟؟
إن شاء سيتم نشر الجزء الثاني والجديد من كتابي المفضل " حارسي الشخصي " وهنا كمان
موعد نزوله مو مقررة للحين بس الي اقدر اقوله لكم قريباً سيتم تنزيله إن شاء الله لذا كونوا متواجدون لذلك الحين.
والى اللقاء في بقية الأعمال يا رب ❤️
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝓖𝓤𝓐𝓡𝓓 𝐍.𝐌
Acciónيعيش جيمين ذوي الشخصية الباردة و الهادئة و الغامضة بهاوية مجهولة ومطلوب لدى العدالة ! بينما طفل صغير يبلغ الخامسة من عمره وحيد جدا ويكون إبن لشخص مشهور وسياسي لديه الكثير من الأعداء يحاولون إغتياله ب ابنه الصغير ! ليقوم المرشح السياسي ذلك بـ طلب ج...