راح راكضًا قاصدا غرفته تاركا الاخرى عابسة لابتعاده عنها ، اخذ الفستان و بدأ العمل عليه كما وعدها وفي خضم ذلك دخل جيفري بفاه مفتوح صارخ " رأيتك جيون لقد كنت تعبث من تلك النبيلة عليك اخباري التفاصيل "
شتم جونغكوك داخله على افساد تركيزه ليردف متململاً من كلام صديقة التافه " لا تصف الحب بالعبث لانها شيمك فقط "
ضرب جيفري الطاولة و ظن جونغكوك انها بداية خصامهم لكن الاخر ضحك قائلا باستمتاع يقفز بالارجاء " تخبرني انك تعشق اذا ، يا الاهي هذا رائع انا سعيد "
ابتسم جونغكوك لان صديقه حقا تافه للغاية , تركه يثرثر حول الهدايا التي يجب ان تقدم للفتيات و كيف يجب معاملتهم وأكمل خياطته للجواهر على الفستان وكان مبتسم طوال الوقت .
دخلت الغرفة لتتلقى صفعة على وجنتها وفتحت فاهها للحديث لكن لحقتها الصفعة على الكف الاخر واردفت والدتها غاضبة " ألا تعلمين ان تقبيل المشردين خيانة لزوجك ؟ غدا حفل الخطوبة وانت تلهين بالخارج مع مشرد يا الاهي ذلك ما يقلقني اكثر"
نظرت هيمي لاعلى واسفل والدتها ثم اردفت بصراخ " الا تعلمين ان المشرد الوحيد هو خطيبي ! وإياك ونعته بالمشرد مجددا أنه افضل من الجميع هنا "
فتحت والدتها عينيها بكبرها وقالت باستهزاء واضح على ملامحها " حسنا لا أحد منا أخذ قلادة السيدة مارفين العظمى "
تكتفت هيمي وتكلمت بهدوء مع القليل من الكبرياء الواثق " وهل جونغكوك أخذها مثلا ! "
ضحكت والدتها وأومأت بابتسامة ثم نطقت امام اذن هيمي بصوت اشبه بالهمس " لقد استغل شجاره برايدن واخذها ، تذكري المشرد يبقى مشرد لن يصبح له مقام فجأة "
انصدمت هيمي وتراجعت عن مكانها ، هي تثق كل الثقة بجونغكوك لكن كيف ستبرر ، هي حقا لا تعلم كيف تبرر ذلك .
صباح الغد|
مرت الليلة طويلة على كلا الطريفين ، بطلتنا تفكر كيف ستبرر و الاخر سعيد سهر على فستان فتاته .
طرقت بابه ولم يفتح ، لذلك تجرأت و فتحت الباب لتجده نائم على طاولته و كل الجواهر و القماش في كل مكان لتبتسم بخفة ، تقدمت منه وقبلت انفه برقة ليستيقظ فازعا لكنه ابتسم بعد حين وعدل شعره ثم تثاؤب وهذا أضحك هيمي ، سحبها من خصرها جعلها تجلس على فخضيه واردفت تعانق رقبته " ماذا نسمي هذا ؟ "
قبل جونغكوك ثغرها المبتسم وحتى اسنانها ليردف بهمس " أنه فقط الحب "
كل تلك الكلمات و الأحداث جعل هيمي تنسى غضبها و ما جائت لأجله .
أنت تقرأ
sky cruise hotel || jeon jungkook
Cerita Pendek- مكـتملـة ✓ ابتكر الأمريكي" جون هايل " سفينة طائرة تتسع لأكثر من 5000 راكب وأطلق عليها الفندق الطائر » -جيون جونغكوك - انطوانيت هيمي _All rights to this novel belong to me © ° لا أسمح بأخذ فكرتي بتاتا بعلمي أو بدونه ✓