الجزء ٢
الفصل الرابع :
كان جاسر يجلس في الخارج علي مقعد داخل المشفي وعلي وجهه بسمة مرعبة وبجانبه فهد و مروان الذي كان باين علي وجههم اثار الحزن علي صديقهم.
رأي فهد حركة غريبة تجاه الغرفة التي بها رادي والطبيب يدلف بسرعة وقلق والممرضين يركضون بسرعة وشدة مما أثار رعب جاسر.
أتنفض جاسر واقفآ ثم هرول تجاه الغرفة بسرعة شديدة وعلي وجهه أثار الرعب والخوف مما سيستمعه.
كان جاسر يدلف للغرفة بسرعة شديدة ولاكن حذروه الممرضات أن لا يدلف.جاسر بصوت عالي متألم :
باااااااس ااااااااه لا ابعدو عني هدخلوا وسعوا كدا هو مش هيسبنيي رااااادي مش هسيبني.أمسك جاسر الطبيب من قميصه بعن* وصرخ به :
لو حصلوا حاااجة موتكك هيبقاااا علي ايديييي اناااا.نظر له الطبيب برعب حقآ فجاسر كان في أقصي مرحلة غضبه.
أما بالداخل :
كان رادي راقد علي فراش الغرفة مثل الجثة الهامدة وخلفه الطبيب يحاول بأفشي الطرق أن يفعل أي شيئ لأنه يعلم بما سيحدث له.
نظر طبيب أخر له بأسف ثم تحدث بسرعة شديدة :
بسررررعة أعمل أي حاجة القلب بيقف خالص ومفيش نبض.تحدث الطبيب الأخر بقلق :
طب أي الحل؟تحدث الطبيب الأول بسرعة :
هاتوا جهاز الصدمات بسرعة من الاوضه التانيه.أومأ الممرض بسرعة وذهب خارج الغرفة.
كان أحمد يدلف للمشفي بعدما وصل الجميع للقصر مره أخري.
دلف للمشفي اتجاه م كان يجلس جاسر وفهد و مروان .
اتجه ناحيتهم رأي جاسر يجلس يحاول أن يكبت دموعه وفهد يدور حول نفسه بتوتر وقلق و مروان يجلس يحاول أن يهدئ جاسر.
نظر لهم احمد وهو يبتلع ريقه برعب :
خير يا عمي في اي؟نظر له جاسر بحزن فهو لا يعلم بما يقول له.
احمد ببسمة غير مصدقة :
في أي يا عمي انتا ساكت ليه يا جدعان حد يررررد عليااااا متسكتووووش كدااا.فهد بهدوء :
أهدي يا احمد أحنا مش ناقصين بأذن الله هيبقى كويس.خرج الممرض في هذا الوقت هرول إليها أحمد في هذا الوقت :
بابا في أي بقا كويس؟الممرض بأسف :
حالتو غير مستقرة أدعوله.نظر له أحمد بعدم أستيعاب بينما ذهب الممرض بسرعة تجاه الغرفة الاخري.
نظر له جاسر بحزن ودموع هبطت من عيناه دون أن يشعر اما فهد كور قبضة يده وضرب الحائط بجانبه و مروان الذي يعلم بما سيحدث ل جاسر أن فقد رادي.