"المخبأ السري: الهروب من أفواه الدبابير"So1

35 10 0
                                    

يبدأ المشهد في مخبأ تحت الأرض ذو إضاءة خافتة، حيث قام سيري وخليل بجمع الأدلة التي حصلوا عليها من الكازينو. لقد قاموا بتوزيع المستندات التي تُدين المتهمين وأكوام النقود بعناية على طاولة متهالكة، لدراسة حجم النتائج التي توصلوا إليها.

سيري: (تهمس) هذا هو الدليل الذي نحتاجه لفضح إمبراطورية ميلانو الإجرامية، خليل. العالم بحاجة إلى معرفة الحقيقة.

خليل: (يومئ برأسه) متفق عليه، سيري. لكن الخطر أصبح أكبر الآن. لقد هزنا عش الدبابير. سيبذل ميلانو كل ما في وسعه لحماية نفسه ومنظمته.

سيري: لا يمكننا أن ندع الخوف يوقفنا الآن. ونحن مدينون لجميع المتضررين من حكمه الإرهابي بإسقاطه.

أثناء قيامهم بوضع خطة عملهم، قاطعت ضوضاء مفاجئة من الخارج محادثتهم. يشير الاصطدام والأصوات المكتومة إلى أن الضيوف غير المرحب بهم اكتشفوا مخبأهم.

خليل: (يهمس بإلحاح) سيري، خذي الأدلة. علينا أن نتحرك، الآن!

يجمع الثنائي الأدلة بسرعة، ويضعونها في حقيبة، ثم يندفعون نحو نفق تحت الأرض مختبئ خلف رف الكتب. لقد اختفوا قبل لحظات فقط من اقتحام أتباع ميلانو للمخبأ والبنادق جاهزة.

التابع 1: (محبطًا) لا بد أنهم أدركوا أننا كنا نقترب منهم. لكنهم لن يهربوا منا لفترة طويلة.

الأتباع 2: سوف نجدهم، أيها الرئيس. لا أحد يستطيع الاختباء من متناول ميلانو.

في الخارج، يتنقل سيري وخليل عبر الأنفاق التي تشبه المتاهة، حيث يأتي مصدر الضوء الوحيد لهما من المصابيح الكهربائية التي يقومان بتشغيلها وإيقافها بعناية لتجنب اكتشافهما. يتردد صدى خطواتهم على الجدران الرطبة، وتزداد حواسهم بالخطر الوشيك.

سيري: (تهمس) نحتاج إلى مكان آمن لإعادة تجميع صفوفنا ومعرفة خطوتنا التالية. في مكان ما لن يتوقعه ميلانو.

خليل: هناك مصنع ذخيرة مهجور في أطراف المدينة. وينبغي أن توفر لنا السرية التي نحتاجها.

يشق سيري وخليل طريقهما إلى مصنع الذخيرة، المبنى المهجور الذي يقف بشكل مخيف في مواجهة سماء الليل. بمجرد دخولهم، يقومون بإغلاق الأبواب وتحصين أنفسهم، وإعداد الأدلة بدقة التي خاطروا بحياتهم للحصول عليها.

خليل: (ينظر إلى الأدلة) نحن قريبون يا سيري. لكننا بحاجة إلى التأكد من أن لدينا المنصة المناسبة لفضح منظمة ميلانو دون تعريض حياة الأبرياء للخطر.

سيري: لدي جهة اتصال في وسائل الإعلام يمكنها مساعدتنا في الوصول إلى الجماهير. نحن بحاجة إلى دليل قوي وخطة لضمان سماع رسالتنا.

وبينما يخططون لخطواتهم التالية، تنبض قلوبهم بفهم الخطر الذي يلوح في الأفق عليهم. إنهم أفراد مطاردون الآن، وليس لديهم مكان للاختباء.

وينتهي المشهد بتعزيز عزيمة سيري وخليل، بعد أن علموا أن قتالهم ضد إمبراطورية ميلانو قد تصاعد إلى مستوى من الخطر لم يكن من الممكن أن يتخيلوه أبدًا. إن إيمانهم بقضيتهم يدفعهم إلى الأمام، وهم على استعداد للمخاطرة بكل شيء في سعيهم لتحقيق العدالة.

المخاطر الظلام Dark dangers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن