ضربات المأساة: صراع الظلام والأمل"So1

27 9 0
                                    

ضربات المأساة

خليل وسيري بالتحقيق بلا كلل، وتتبع كل دليل والعمل على كشف سيد الدمى المراوغ

خليل: (محبطًا) سيري، لقد وصلنا إلى طريق مسدود. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتنا، لا يمكننا العثور على أي أثر لقائد الدمى.

سيري: (مصمماً) لا يمكننا أن نستسلم يا خليل. نحن مدينون لفريدريك بتحقيق العدالة للمسؤولين.

يقودهم تصميمهم إلى مستودع مهجور منعزل. يدخلون بحذر، وأسلحتهم جاهزة، مستعدين لأي شيء قد يواجهونه.

في الداخل، يجدون أنفسهم محاطين برجال مسلحين، يقودهم شخص طويل يرتدي قناعًا مميزًا.

سيد الدمى: (يضحك) آه، خليل وسيري، انضما إليّ أخيرًا في لعبتي الصغيرة. لقد تسببت في إزعاج كبير، ولكن جهودك تنتهي هنا.

يقاتل خليل وسيري ببسالة، ويقاتلان موجة بعد موجة من المهاجمين، وقد وصلت مهاراتهما إلى أقصى الحدود.

ومع ذلك، على الرغم من بذل قصارى جهدهم، فإن الأعداد الهائلة والميزة التكتيكية لقوات سيد الدمى بدأت في التأثير سلبًا.

يجد خليل نفسه مجروحًا ومحاصرًا، غير قادر على الوصول إلى سيري المحتجزة.

خليل: سيري!

سيري: (تكافح) خليل، لا تقلق علي... فقط... ابحث عن سيد الدمى... وأنهي هذا.

مع دفعة أخيرة من القوة، يتحرر خليل، ويوجه ضربات سريعة لمهاجميه

يواجه خليل قائد الدمى وجهًا لوجه، وعلى وجهيهما ابتسامة شريرة.

سيد الدمى: (ساخرًا) أوه، خليل. يا لخيبة الأمل. لقد كنت أنت النور الساطع، ومنارة الأمل. ولكن الآن، أنت مجرد بطل مكسور آخر.

يقاتل خليل بكل قوته، لكن مهارة سيد الدمى وقسوته كانت عظيمة للغاية. وبضربة أخيرة قاتلة، يسقط خليل على الأرض.

سيري: (الدموع تنهمر على وجهها) لا! خليل!

يقف سيد الدمى منتصرًا، مستمتعًا بانتصاره

سيد الدمى: (ببرود) وهكذا أسدل الستار على لعبتنا الصغيرة. فليكن هذا بمثابة تذكير لجميع أولئك الذين يجرؤون على تحدينا.

سيري، المليئة بالحزن، تحتضن جسد خليل الهامد، وتتعهد بمواصلة قتالهما، حبهما محفور في قلبها إلى الأبد.

مع تلاشي المشهد، تظل المدينة مغطاة بالظلام، ولا يزال تأثير سيد الدمى هو السائد

[نهاية So1]
يتبع....... So2
من سينتصر ؟

المخاطر الظلام Dark dangers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن