بعد مرور أشهر من موت خليل
في روسيا
تجلس سيري على طاولة الطعام مع ساليا ونرمين، ويستمتعان بتناول وجبة معًا. يمتلئ الجو بمزيج حلو ومر من الفرح والشوق. تنظر ساليا إلى سيري بكل فخر، وهي تعلم القوة والشجاعة التي تمتلكها ابنتها.ساليا.. كما تعلمين يا سيري،
أنا فخورة جدًا بك.
لقد أظهرت شجاعة لا تصدق عندما واجهت سيد الدمى.
لقد أنقذت نفسك وتوأمك الذي لم يولد بعد.تبتسم سيري ممتنة، لكن أفكارها تعود إلى خليل، حب حياتها. تشتاق لحضوره، وتتمنى أن يجلس معهم على الطاولة.
نرمين، تستشعر حزن سيري، تمد يدها وتمسك بيدها.
نرمين ..وأنا أفتقد خليل أيضاً يا عزيزي. كلنا نفعل.
لكن تذكر أنه يعيش في قلبك.
وقريباً، سيكون لديك طفلان جميلان سيحملان إرثه.تتلألأ عيون سيري بالدموع وهي تداعب بطنها، وتشعر بالركلات المرفرفة لتوأمها الذي لم يولد بعد. يحوم بداخلها مزيج من المشاعر: الحزن والشوق، ولكن أيضًا الأمل في المستقبل.
ساليا، غير مدركة لعمق ألم سيري، تواصل الحديث.
ساليا .. ومع ذلك، يجب أن نبقى يقظين. سيد الدمى لا يزال هناك، يبحث عنك. نحتاج ان نجهز.
دون علمهم، عبر المحيط في المكسيك، يجلس خليل مع بايرو وسوزانا. وجهه المحترق هو تذكير دائم بالخطر الذي هربوا منه.
ينضم إليهم بايرو، والد سوزانا الحكيم والمسن، ويضيف وجوده إحساسًا بالحكمة إلى المجموعة.
بايرو ..خليل، ولدي، أنت آمن هنا معنا. لكن عليك أن تتذكر أن سيد الدمية هو عدو ماكر. العثور على سيري في روسيا لن يكون سهلاً، خاصة مع وجود المخاطر في كل زاوية.
خليل، الذي يشتاق لوجود سيري، يشعر بمزيج من الامتنان والقلق.
خليل .. أنا ممتن لرعايتك، بايرو، وسوزانا، وبايرو. لكن قلبي يتألم ليكون مع سيري. يجب أن أجدها وأتأكد من سلامتها. هل يمكننا وضع خطة لجمعنا مرة أخرى؟
سوزانا، واقفة بجانب خليل، تضع يدها على كتفه وتريحه.
سوزانا ..أنا هنا معك يا خليل.
كل خطوة من الطريق.
سنجد طريقة للجمع بينكما،
لكن يجب أن نتعامل بحذر.
لا يزال أتباع سيد الدمى نشطين،
ولن يرتاحوا حتى يقبضوا عليك ويستخدموك كوسيلة ضغط.
أنت تقرأ
المخاطر الظلام Dark dangers
Action"الظلام قد يسود " ماذا لو كان تنقل سهل عبر بلدان ؟ Türkiye Russia America Mexico ماذا لو كان الحب سهل ؟ هل ليس له عقبات!؟ ماذا لو كان مافيا تسيطر على العالم ؟ ماذا سيحدث؟ نعم ! سنرى في روايتنا (المخاطر الظلام) لكن هل الظلام بمرور الوقت يضيأ أم يسود...