بارت 6

236 18 12
                                    

عادت الابتسامه الى وجه هيناتا شويو ولكن حدث شي لم يكن هيناتا يتوقعه


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

اتت الشرطه الى المنزل الذي يعيش فيه هيناتا واخذوه الى مركز الشرطه كان هيناتا خائف من انه ارتكب شيئا خاطئا وعندما وصل بدأو بسواله العديد من الاساله..

: "ماهو اسمك"
هيناتا: "اسمي هيناتا شويو"


: "كم عمرك يا هيناتا"
هيناتا: "15سنه"


: "في اي مرحله انت في الثانويه"
هيناتا: "السنه الاولى"

ثم خرج الشرطي الذي كان يكلمني ثم قال: "اسمحوا له بالدخول لقد انتهينا"

وبعد مرور عده لحظات دخل شخص الى الغرفه التي يوجد فيها هيناتا وعندها انصدم هيناتا ووقف فجاءه من الرعب (اتوقع عرفتو من دخل 😡) نعم لقد دخل والده

pov: hinata...
لحظه لماذا اتى هذا الشخص الى هنا كيف عرف مكاني كلا بالتاكيد سوف يخدع رجال الشرطه لكي يجلبونني الى هنا... كلا بالتاكيد سوف اعود...

.
......
بدأ احد الشرطيين بالتحدث الى.... كان اسمه تويا
تويا: "هيناتا كن لماذا هربت من المنزل"
هيناتا: "هاه.... هربت؟"


جين: "نعم والدك كان قلقا عليك للغايه"


هيناتا:"قلق....؟ "

تويا؛: "نعم لقد قال انكم تشاجرتم وانت ركضت خارجا من المنزل"

بدأ هيناتا يضحك بشده وهو يسمع كيف خدع والده الشرطه ثم قال هيناتا:"حقا... هل اشتقت لي يا ابي هههه"

جين: "هيناتا صغيري لقد بحثت عنك لمده 8ايام"
ضل جين و الشرطي يتكلمون ولكنني لم اهتم لكلامهم .....

الشرطي: "خلاص احنا قررنا هيناتا ارجع مع والدك الى المنزل"


وقف هيناتا وهو مذعور ثم قال: "هاه.... هذا لن يحدث ابدا لن اذهب مع شخص مختل مثله"


صفع الشرطي هيناتا ثم قال: "هيناتا هذا ليس طلب انه امر ويجب عليك تنفيذه"

وبعد مرور عده دقائق خرج هيناتا و توغي من مركز الشرطه وكان جين ممسكا يد هيناتا بقوه لدرجه انه يكاد يكسرها .....

(معلومه نسيت اقولها في البارت 1 توغي غني للغايه)


دخل هيناتا الى السياره وبدا السائق بالذهاب الى المنزل وهم في السياره لم يبعد جين يده عن هيناتا كان هيناتا يتالم من الداخل ولكنه لايظهر هذا لوالده ليعتقد انه ضعيف.....

بعد مرور دقائق لاحظ هيناتا انهم ليسوا في الطريق الى منزلهم القديم ولكنهم ذاهبين الى منزل جديد....

بعد مرور لحظات وصلوا الى المنزل الجديد وقف هيناتا امامه ولكن هيناتا لم يحبه لانه سوف يكون الجحيم بالنسبه له....

«~أنا اعاني~»«متوقفه» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن