اخيرا سوف يلتقي هيناتا ب بوكوتو لقد مرت الكثير من الوقت منذ اخر مره قابل هيناتا فيها بوكوتو...
ولكن كان يجب على هيناتا اخذ الاذن بالذهاب من والده فكان يفكر بينما هو فوق سريره دخل جين عليه وجلس بالقرب منه.....
هيناتا: "ابي اريد منك شيئا"
جين: "ماذا تريد يا صغيري"
هيناتا: "اريد الذهاب مع فريقي الى مكان ما هل استطيع"
جين: "لا لن تذهب"
هيناتا: "ارجوك ياوالدي سوف افعل اي شيء اذا سمحت لي بالذهاب"
جين: "حسنا..... هل تعدني انك لن تهرب مني ابدا"
هيناتا: "امممم.... حسنا اعدك"
جين: "لكن كانون سوف يراقبك لان صحتك ليست جيده هل انت موافق"
هيناتا: "حسنا"ذهب هيناتا صباحا وارتداء زيه المدرسي و خرج من المنزل و وصل الى المكان الذي اصدقائه ينتظرونه فيه.......
لكن لقد كان يشعر بالتعب بسبب الركض لمسافه قصيره فقط لم يهتم ل هذا الامر......
ووصلوا الى مكان تواجد فريق فوروكوداكي وخرج هيناتا و وجد بوكوتو ينتظره....
بدأ الجميع سعيدا لانه مرت فتره منذ اخر مباراه لهم مع بعض.
بوكوتو: "هيناتا.... كيف حالك"
هيناتا: "جيد"
بوكوتو: "هل يمكننا ان نجري سباقا يا هيناتا"
هيناتا: "حسنا سوف نتسابق الى ذلك الجبل"
بوكوتو: "اكاشي ابدا العد"
اكاشي: "3... 2... 1"انطلق بوكوتو و هيناتا بسرعه ولكن عندما وصل هيناتا الى منتصف الطريق بدا يشعر بالدوار وعندها سقط مغمى عليه ذهب كانون واخذ هيناتا واختفى.
في الوقت نفسه عند بوكوتو سمع صوت ارتطام شيى ما على الارض التفت ليرى هيناتا مرميا على الارض وانصدم بوجود شخص مابقربه واخذه واختفى.
رجع بوكوتو بسرعه الى الفريقين وهو وحيد ثم قال
بوكوتو: "ر. رفاق هيناتا اخذه شخص ما"
انصدم الجميع و اخذ كاغياما يشد بوكوتو من قميصهكاغياما: "كيف جرى ذلك بحق الجحيم"
بوكوتو: "لقد كنا نتسابق عندما سمعت ارتطام شيى ما بالارض التفت لاجد هيناتا مرميا على الارض ذهرت لكي اساعده ولكنني وجدت شخصا ما بقربه واخذه واختفى"
أنت تقرأ
«~أنا اعاني~»«متوقفه»
Horrorهيناتا شويو فتى يتميز بابتسامته المشرقه.... ولكن في احد الايام تغيرت شخصيه هيناتا