ودع هيناتا اصدقائه وعاد الى المنزل...
وعندما دخل تفاجاء هيناتا....
.
.
.
.
.
.
.
.ملاحظه: بجعل اسم والد هيناتا جين
.
.
.
.
.
.
.
.تفاجاء هيناتا عندما وجد والده في انتظاره ورحب به
:"مرحبا هيناتا كيف كانت مدرستك"هيناتا: "جيده" اجابه هيناتا وهو يرتعد خوفا
: "اذا هيناتا مارايك ان نبدا الان" نظر الى هيناتا وهو يبتسم ابتسامه خبث....بدأ هيناتا يرتجف و ب شده ولم يستطع الاجابه على والده....
: "السكوت علامه الرضا صحيح هيناتا"
هيناتا: "....
وفجاءه امسك جين بيد هيناتا و شدها بقوه الى القبو....في القبو حيث كانت هناك العديد من اسلحه التعذيب حيث كان هذا المكان اسواء مكان لهيناتا منذ اختفاء والدته وشقيقته...
جين:" ابني العزيز مارايك اليوم لن نعذب يدك الجميله مارايك برقبتك لن اولمك كثيرا حسنا... "
هيناتا: "ابي ارجوك..'بكاء' لما تفعل كل هذا بي ماذا فعلت لك حتى تكرهني؟"
لم يجبه جين ولكن اخذه الى مكان في القبو ف ربط هيناتا من كل اطرافه لكي لايستطيع تحريك اطرافه...
فجلب توغي مشرط وبدا يعمل جرب عميق في رقبه هيناتا ....ظل هيناتا ينزف الكثير من الدماء ووالده ينظر له من بعيد ويضحك ب هستيريه ويقول جمله واحده:"انه خطأها...انه خطأها... انه خطأها
ظل هيناتا يترجى والده ان يفك القيود عن يديه
هيناتا: "ابي ارجوك*شهقه*
فك جين يدي هيناتا وعلى الفور صعد هيناتا الى غرفته واغلقها ولكن هيناتا قد فقد الكثير من الدماء فقد كان يشعر بالاغماء ف عالج جرحه بواسطه ضمادات كانت موجوه في غرفته و ذهب هيناتا الى السرير حاول النوم ولكن الجرح كان يولمه كثيرا....في الصباح ارتداء هيناتا ملابسه المدرسيه واتجاه الى المدرسه بهدوء.... لقد كانت بشره هيناتا شاحبه للغايه ويبدوا عليه التعب الشديد... وصل هيناتا الى الفصل ولكنه نام الى ان انتهى المدرس من الشرح....
ذهب هيناتا الى قاعه التدريب الخاصه بهم ولكنه وجد جميع الاعضاء يتدربون لم يكن هيناتا يريد التدريب فقد كان متعب للغايه.... ذهب ثم نظر لهم من مقاعد الجلوس ولم يتدرب معهم....
سوغا:" رفاق ماباله هيناتا لم يتدرب اليوم "
نويا: "ر..رفاق لماذا هيناتا لديه ضماده كبيره على رقبته"
لاحظ الفريق باكمله الضماده الموجوده على عنقه
ياماغوتشي: "ايضا ان بشرته شاحبه للغايه ويبدوا عليه التعب
ذهب كاغياما الى هيناتا وكان قلقا عليه: "اوي... بوكيه هل انت بخير"اجابه هيناتا بصوت خافت للغايه: " لاتقلق... انا بخير"
قال هيناتا هذه الكلمه ثم ابتسم....
حزن الفريق على هيناتا وحاولوا معرفه ماذا يحدث لهيناتا.....امسك كاغي ما يد هيناتا بقوه ولكن.... في هذه اللحظه تذكر هيناتا ليبه الامس عندما امسك والده بيده واخذه الى القبو.... سحب هيناتا يده وبدأ بالبكاء....
تعجب الجميع من تصرفه هذا واسرع سوغا وحضن هيناتا....
لاحظ الجميع كيف كان هيناتا يرتعش خوفا...
بعد مرور دقائق فقط هداء هيناتا.....
هيناتا: "شكرا رفاق لااعرف لما بكيت حتى"
ابتسم هيناتا ابتسامه لطيفه لمحاوله اقناع اصدقائه انه لايوجد شي....
ولكنهم لم. يقتنعوا باجابه هيناتا انه لايوجد شي...
اساهي: "حسنا هيناتا... اذا لم يكن هناك شي سوف نعود للتدريب انت تبدوا متعبا لذلك لا تتدرب حسنا"
هيناتا:"حسنا سوف اراقبكم من هنا".
.
.
.
.
.
..
حان وقت العوده الى المنزل كان الجميع يضحكوت ولكن هيناتا الوحيد الذي لم يصدر صوتا حتى الان..
دايتشي: "لاتنسو غدا لدينا مباراه وديه ضد فريق نيكوما"تسوكي:"حسنا ولكن هل هيناتا سوف ياعب بحالته هذه بالتاكيد اذا لعب سوف نخسر"
تاناكا: "اوي اوي.. تسوكي هيناتا سوف يلعب وبالتاكيد سوف نفوز اليس كذالك يا هيناتا" كان تاناكا منتظر ان يجيبه هيناتا بكل حماس....
ولكنه انصدم بسبب ان هيناتا لم يجيب على سواله.... ظل هيناتا ساكتا حتى وصل الى الطريق الذي يوصله الى المنزل....
ذهب هيناتا بدون ان يودع اصدقائه حتى فقد كان مشغول بالتفكير فيما سوف يحدث الليله..
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
هاي طبعا خلص الفصل كنت اكتبه وانا غاضب 😡من والد هيناتا كيف يعامل ولده الوحيد.....ايجابيات الفصل؟؟
سلبيات الفصل؟
بحاول انزل الفضل٣بعد شوي
عددالكلمات: ٥٨١ كلمه
أنت تقرأ
«~أنا اعاني~»«متوقفه»
Horrorهيناتا شويو فتى يتميز بابتسامته المشرقه.... ولكن في احد الايام تغيرت شخصيه هيناتا