خاطئ/ يتم التعديل

630 22 31
                                    

‏فهموا عفويتي بشكلٍ خاطئ مراتٍ عديدة، و رموني بكلامٍ يؤذيني، من بعدها وأنا أُقلّبُ الكلمة على أربع وعشرين جنبٍ قبلَ أن أنطقها.
____________________

بعد مرور شهرين ونص من أختفاء دايموندز و كالورس، الساعه9:30 صباحا بيت إعدام.

ديانا منسدحه بحضن إعدام: يبه بسالك.

إعدام بهدوء يلعب بشعر ديانا: اسألي ياروحي.

ديانا تطالع سُلاف اللي كان يطبخ ومطبخهم كان مكشوف: كيف حبيت سُلاف.

إعدام بحب: كان وقتها عمري 13 سنه كنا نكره بعض والسبب كان بين اهلنا عداوه بس بعد فتره اكتشفنا انه العداوه بين اهلنا مو بينا وبعدها بدينا ننعجب ببعض لحد ما حبينا و تزوجنا من بعد ما تطلقت من امك.

ديانا بهدوء: طيب يبه انا بطلع بروح بيت هم فيليب بجلس معهم كلهم متجمعين.

سُلاف تجي و بيدها صحن فيه حلويات: اصبري بنروح مع بعض مسوين تجمع بالاساس.

ديانا قلبت عيونها: طيببب بروحح بسيارتييي.

سُلاف بحده: ممنوع تسوقي اخر مره سقتي وانتِ معصبه وكنتي بتسوين حادث، تركتهم وراحت لغرفتها تغير ملابسها.

ديانا تصرخ: يبههههه كلمم زوجتككك ياخي اففف، قامت وصعدت لغرفتها معصبه.

إعدام انفجر ضحك: شسوي فيكم بس.

____________________

بيت بحر .
أديل تتعطر بهدوء و تعدل شعرها، بحر يجي من وراها ويحضنها بقوه: اخخخ ياحلاوتك بس.

أديل تلف له و تعدل قميصه و تسكر ازرار القميص: الف مره اقول لك تسكره تبيني اعصب عليك.

بحر باس شفتها بحب: احبك وانتِ تعصبي.

أديل ضحكت: تذكرت د لما يقول لدايموندز انت سايكو تحب تعصبني.

إيشاد ضحك بهدوء: اخ يا دايموندز اختفيت انت و كالورس فجأه.

فيليب تذكر: الا صح شصار ع الياقوت.

إيشاد بهدوء: يوه الياقوت صار يروح الجامعه مع دآنيل وهاجد ذي الايام كل وقته بدراسته.

فيليب ياخذ جواله: احسن له الصراحه بهذي الدنيا شهادتك اهم يلا نروح، إيشاد يقفل الاضاءه ويخرجو رايحين لبيت بحر.

____________________

بيت بحر.
فلورن يخز بحر: ابا افهم قلت لك نسوي جلسه خارجيه ليهههه تعاندنييي.

بحر يتنهد بقوه: فلورن حبيبي ركز طالع الجو مغيم راح ينزل مطر احتمال كبير الافضل نسوي الجلسه بالصاله.

فلورن كشر: اف زيننن، فجأه رن الجرس و فلورن فتح الباب.

فلورن يبتسم: ياهلا ياهلا بالياقوتتت شذا الزيننن بس.

جَلَل / قابله للتعديل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن