felix pov
مستلقي على سرير متعب من الضرب الذي تعرضت له , لما انا هنا لما لم امت مع امي لما رحلت و تركتني هل انا عبئ على العالم هل الجميع يكرهني .
نهضت بي الام سار في جميع انحاء جسدي لكنني تعودت عليه فهو اصبح صديقي حرفيا.
(ربط المواضيع يضحككك)
نهضت وذهبت الى الحمام لي الاستحمام , خلعت ملابسي و ملئت الحوض بماء ساخنه لي الاسترخاء .
تحول لون الماء من اابيض الى الحمر بسبب دمي الذي لم اعد اشعر به .
انتهيت من الاستحمام , ارتديت ملابسي و خرجت من الحمام لي استلقي على السرير و التعب يهلك جسمي , نضرت الى صورت امي بجانبي ,بدئت الدموع في النزول بدون وعي مني , امسك الصوره .
"فيلكس : ام ...امي .. اشتقت لكي... الم تع (شهق)... تعديني انك لن تتركيني في يد هاذا المختل "
سمع فيلكس صوت و الده و هو يقترب من باب غرفته بهدوء ,وضع فيلكس الصورة في الجانب و نزل تحت الغطاء يمثل النوم.(انا لما اسهر و امي تدخل علي)
لم يدخل والد فيلكس غرفته بل ضل واقف امام الباب و رحل بصمت تام , استغرب فيلكس و لكن تغلب عليه النوم لذا اراد النوم بشده ولكن في هاذا اليوم نام و صورة والدة في حضنه .
end of felix pov
في مكان اخر
hyunjin pov
اجلس على كرسي المكتب في منزلي , عدت من العمل بدون ان اغير ملابسي هناك موضوع مهم اشتغل عليه انقر على حاسوبي المحمول و اشمر اكمامي و افتح اول زرارين من قميصي الاسود لان الجو حار لكن لا بهم الان .
(هيونييييي مزززز و زوجي )
دخل احد الى مكتبي بدون طرق الباب اعتقدة احد من حراسي لذا قلت بي نبره هادئه مخيفه .
"هيونجين : الم تتعلم كيف تدخل على رئيسك "
تكلمت دون النضر الى الاعلى لذا تفاجئت بصوت
"مينهو :يااا الم تتعلم كيف تتكلم مع الهيونق الخاص بك "
"هيونجين : اوه اعتذر هيونق لم انتبه انه انت "
"مينهو : لا يهم هناك امر مهم يجب ان نتكلم به "
"هيونجين: ما هو ؟؟؟"
"مينهو : انضر الى هاذا الملف و اقرئه ."
هاييييييي كيف كان البارت ذا احسه مو مره حبو بس مشي في احلى القادم ما علكم بيكون ناررررر
ايش علاقت هيون بي لكس؟
ليش ابو فيلكس كذا يعامل لكس؟
دمتو سالمين البارت الثاني بحاةل اخلصه اليوم لامو اطول و انزله
يلا بايييييي
أنت تقرأ
احببتك
Actionلي فيلكس فتى في العشرين من عمره هوانغ هيونجين مافيا الاحداث : عنف خطف قتل اغتصاب فتى يتم بيعه لي شخص اخر .......