part 2

678 21 32
                                    


هيونجين

"هيونجين : مينهوووو هيونقققق اخبرني ما الموضوععع ارجوككك"


"مينهو: ياااا توقف كم عمرك سبع سنوات اخيرتك لن اخبرك الى ان يئتي تشان و تشانقبين والعنه عليهم اين هم."

(انا كل ما صديقاتي سو شي محرج اقول لهم كم عمركم سبع سنوات )


"بكل تئكيد تشانقبين يئكل و تشان معهمممم ااااا العنه عليهم "

"تشان : يا طفل لا تلعن الفاظك"


"هيونجين :انا لست طفللل انا في الثلاثون من عمري "


"تشانقبين : اصمتو :تكلم مينهو لما جمعتنا "


"انتهيتو اخيرا , انضر الى هاذا الملف و اقرئه "

رمى الملف على الطاوله بي اهمال , هيونجين قرئه بلفعل لكنه لم يفهم شيء لذا تحدث مينهو اخيرا.

" مينهو : هاذا افتى يدعى بي لي فيلكس , اتعلمون كيم دان صحيح"


"تشان : نعم ما به هاذا الحقير "


"مينهو : من امختصر المفيد والد فيلكس يلعب في القمار و الخمر وغيرها من اشياء الغير اخلاقيه و تم عقد رهان ان خسر والد فيلكس في القمار سيبع ابنه الي كيم دان الذي هو فيلكس و سوف يضر علينا ايضا منها انه سيعطي والد فيلكس المال لتنفيذ طلباته ونحن احد اكبر اهدافه في عالم المافيا لذا سوف يضرنا و يضر فيلكس المسكين الذي لا دخل له في اي شي. "


"تشانقبين : يا كم هم حقراء "


"هيونجين : بل هم مختلون و حمقاء , لكن نحن ماذا يجب علينا فعلاه ايضا تحدث عن الفتى و حياته الشخصه ."


"مينهو : فيلكس في العشرون في عمره ماتت امه في العمر السابع و هو صغير تم التعرض الى التنمر في المدرسه و العنف المنزلي و ايضا لي سوء تغذيه هو من يصرف على نفسه و ابوه فقط يعذبه و لا يفعل شي اخر و الان يبع ابنه لي حقير ."


"تشان : كم هم مختلون "


"هيونجين : ماذا يجب ان نفعل "


"تشانقبين : متى الصفقه ستتم "


"مينهو : ستتم بعد حوالي اسبوع من الان 

يحب ان نفعل......."

احببتكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن