على همسات نسيم ماطر ، وفي ساعة مبكرة من الصباح استيقظ الامير الصغير من نومه بعد ان اطمأن على ملاكه امسا ، في الواقع لقد مرت 3 اشهر بالفعل على بقاء اوتشاكو في الامبراطورية وقد كان مرتاحا جدا بالأمر .
حمل ذاته و توجه نحو حمام القصر ليأخذ حماما دافئا في ذالك الجو البارد بينما كان مساعده ايدا ينتظر انتهاء حمامه حاملا بين يديه المنشفة .
وقف الامير الصغير من المسبح الفخم و لف المنشفة حول خصره و توجه مع خادمه لغرفته و هناك غير ملابسه ليرتاح ملابس القصر الأنيقة تلك و يتوجه نحو غرفة الاكل ليتناول فطوره ، ويبنما كان يمشي نظر لمساعده الذي يمشي خلفه فقال له :
ايزوكو " تينيا ! "
ايدا " نعم يا سموك .. "
ايزوكو " لما انت شارد الذهن هكذا ؟ اهناك شيء ما ؟ "
ايدا " لا ابدا ، كنت افكر فقط في جدول اعمالك في هذا اليوم "
ايزوكو " اجل ذكرتني ، اليوم يوم المهرجان الربيعي جدول اعمالي مزدحم اليوم "
ايدا " اجل ، لذا علينا انهائه بسرعة يا سموك كي ترتاح قليلا لأن بعد المهرجان بيومين سنذهب لحملة حربية "
ايزوكو " معك حق يا ايدا ، سأشتاق لها "
ايدا " تقصد مهاجرة إمبراطورية كيدا ؟ "
ايزوكو " هه ومن غيرها يا صديقي ، اتعلم ، لم اشعر براحة في حياتي ابدا الى بعد قدومها الينا ، تضن انها ممتنة لي لأني ابقيتها عندي في القصر ، الى اني انا الممتن لأنها اذاقتني طعم الراحة "
ايدا " لا اقصد الاساءة اليك يا سمو الامير لكن لا انصحك بتعلق بها كثيرا "
ايزوكو " ها ؟؟ "
ايدا " بحسب ما اعلم ، فإن التعلق بشيء اكثر من اللازم ، يجلب التعاسة "
ايزوكو " فهمت قصدك "
ايدا " وماذا ستفعل ؟ "
ايزوكو " لا شيء "
ايدا " ماذا تعني ؟ "
ايزوكو " لا اخد يعلم بأمر اوراراكا عدة فرقتي و تسويو لذا لا داعي للقلق "
ايدا " حسنا سيدي "
وصل ايزوكو الى قاعة الطعام دخل اليها وجد اخاه يكلم والده بصوت خافت وفور رؤية كاتسوكي لإيزوكو حمل سيفه و غادر وهو منزعج ، هو حتى لم يقل لإيزوكو صباح الخير
جلس ايزوكو على الطاولة و قال لعائلته :
ايزوكو " صباح الخير "
الامبراطورة " صباح الخير بني هل نمت امس ؟ "
ايزوكو " اجل يا امي "
الامبراطور " ما بك يا ايزوكو ؟ تبدو شاردا "
ايزوكو " ما خطب اخي ؟ "
أنت تقرأ
الامير الصغير
Roman d'amourفي إمبراطورية افتقرت للقوة ، ولد مولودان للإمبراطور ، وعلق عليهما آمال كبيرة ، الاول اسمه كاتسوكي و الثاني ميدوريا ، وقد كان بينهما عام فقط ، الى ان جاء يوم و ضهرت قوة ايزوكو ، واقر الامبراطور ان قوة الامير تلك كانت بصيص امل امام الحروب الذي سيقو...