CHAPTER 01

1.8K 32 10
                                    


- الفصل الأول -

___________________________________

- لم أستطع أن أقاوم وسامة ذلك الغرابي رغم كرهه لي ...


في المساء ؛


- كانت تلك الصالة الكبيرة يجلس هناك والد بطلتنا السيد تشوي و أخيها الصغير الانو ، و بعدها اتت والدتها السيدة اليس (والدتها اسبانية)، وضعت فوق الطاولة القهوة و حلويات ، و حين نزلت بطلتنا لعند عائلتها ، سمعت صوت الباب و ذهبت الخادمة لتفتح الباب ،وإلا تنصدم بذلك الغرابي أمامها و عائلته ، السيد جيون و أخته التي تصغره فقط بأربع سنوات ،


- كان الكل مجتمع في الصالة يتحدثون ، و ذلك الغرابي يجلس بهدوء و برود يستمع لحديثهم الممل ، حتى فصلها السيد جيون

" نريد أن نخبركم عن اتفاق كان بيننا أنا و السيد تشوي ، اتفاق قديم "

- استغرب الكل متسائلا عن أي اتفاق ، قام السيد تشوي من مكانه و الابتسامة على وجهه ..

" اتفاق قديم بيننا و هو ان ابن السيد جيون سيتزوج ابنتي "

- رفع رأسه ذلك الغرابي و الصدمة على وجهه ، و أصبحت ملامح الغضب مسيطرا عليه ، و قام من مكانه ..

" آسف سيدي و آسف ابي و لكنني لا اريد من اي فتاة أخرى تعويض زوجتي المتوفية "

- ابتسم السيد جيون ابتسامة جانبية و اخبره ..

" هذه ليست بمشكله كبيره ، يمكنكم ان تتعرفوا عن بعضكما البعض و بالتأكيد مشاعرك لزوجتك المتوفية ستبقى كما هي لأن مشاعر الحب الأول لن تتغير "

- لم تتكلم بطلتنا من شدة الصدمة التي هي عليها و قامت والدة بطلتنا بتغيير الموضوع .

" ما رأيكم ان نذهب لمائدة الطعام للغداء "

- قام الكل من مكانه ، و تلك النظرات التي تحيط ببطلتنا و بعدها اجتمع على مائدة الطعام ، حتى فصل حديثهم المستمر ذلك الصغير الانو .

" mi hermana y Jungkook serán la mejor pareja."

- قامت والدته بإسكاته و تأسفت لجونغكوك على ذلك الكلام و لأن بطلنا لم يكن يفهم الاسبانية .

" لا مشكلة سيدتي ، يبقى طفل صغير "

- تحدثت اخته مينا و شرحت له كلام الصغير لأنها كانت تفهم الاسبانية .

𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐁𝐄𝐀𝐓 ||𝐉𝐉𝐤Où les histoires vivent. Découvrez maintenant