CHAPTER 014

950 21 4
                                    


_____________الفصل الرابع عشر _____________

- كان خبر الحمل أسعد كلينا و خاصة جيون الذي كان يبدي سعادته في أفعاله، يعتني بي و بكل ما أطلبه..

- مرت ثلاث أشهر على فترة الحمل أرهقني غثيان الصباح و أيضا بطني المنتفخة أصبحت بحجم الكرة .. و لكن ضربات طفلي من داخلي هو ما يجعل فراشات في قلبي يرفرف..

- في يوم، ذهبنا إلى اخصائيه نساء و توليد لكي نطمئن على طفلنا ..لم أتوقع جيون من النوع الذي يخاف على زوجته الحُبْلى من أبسط الأشياء ،بالكاد كنت أذهب إلى عملي و بسبب خوفه المبالغ قليلا إجازتي سوف تطيل حتى بعد الولاده..

- كنت مستلقية على السرير و بطني المنتفخة مكشوفة و السيد جيون على يساري، يمسك يدي كان تبدي على ملامحه الخوف و التوتر أكثر مني حتى..

- وضعت الجيل على معدتي و وضعت الجهاز تمرره على بطني ..أحسست برعشة من ما وضعته

" خائفة عزيزي "

- فلتت ابتسامة من بين شفتيه و أردف قائلاً..

" لا داعي للخوف الآن حبيبتي، ماذا عن يوم الولاده يا صغيرة "

- يوم الولاده هذا أكثر ما يخيفني الآن و ذلك الألم الشديد الذي يؤلم جسدك ..

" يوم الولاده "

- التفتت الطبيبة إلي و ابتسمت قائلة..

" لا تقلقي يا آنسة رغم خوفك من هذا اليوم و لكن عندما
تحملين إبنك في حضنك سوف تنسين كل ما حدث "

- فجأة سمعنا صوت نبضات الطفل يا إلهي كم هو إحساس جميل.. قلبي ينبض بشغف

" نبضات طفلكما متوازنة و ليس هناك أي مشكله "

- التفت إلي جيون ظل أنظارنا متبادلة مع إبتسامة قد جعلت من روحي تهتز بداخلي أكثر ما يحدث في معدتي الآن..

" عزيزتي هل سمعت ؟"

" أجل "

- التفتت إلينا الطبيبة قائلة مع إبتسامة ..

" جاهزان لكي تتعرفان على جنس طفلكما "

- أومأ كلينا رأسنا موافقاً و حملت الطبيبة أوراق بين يديها و أدارت رأسها ناحيتنا..

" أخبرينا بسرعة "

- تحدث معها جيون يبدو عليه التوتر أكثر مني.. قهقهت الطبيبة بعدها التفتت لنا قائلة،

𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐁𝐄𝐀𝐓 ||𝐉𝐉𝐤Où les histoires vivent. Découvrez maintenant