------------------
"الُمسيَ نفَسگ اماميَ ارٍيَدِ تعٍابيَرٍ ۆجٍهگ ۆ انت تقۆميَن بڌلُگ"-
مستر جِيَۆن، گلٌ
كلماته ترٍاقصت عَلَى بَشرَتيَ ۆأَشعلَتنيَ.الْشُعُۆرٍ الذيَ يَأتيَ عٍندِما تعٍرٍف الُمخـاطر، عٍندِما تعٍرٍفَ أن أيَ خـطُۆة قد تؤدِيَ إلى الُهاۆيَة، ۆمع ذلگ، أنت مستعدِ لِخـۆض گلُ شيء.
جَاهز لِلاستسلُام لِتلكَ الرَغبات الُمحَرٍمة.
فَتاة طَيَبة الُقلب تشِع أشُد إشُرٍاقًا من الُشُمس ۆتستطِيع أن تخـرِجگ من ظَلَامگ بابتسامة ۆاحِدة منها. لَم تجَرِب تلُگ الُفَرٍاشُات الُساحٍرٍة لُأيَ شُاب من قبلُ، ۆلُگن عٍندِما رٍفَضت تقرٍيَبًا گلُ شُاب آخـرٍ فَيَ گلُيَة لُلُرٍقص الُسنۆيَ، رٍفَضت بطُرٍيَق الُخـطُأ أستاڌها الُجٍدِيَدِ فَيَ عٍلُم الُأحٍيَاء.
طُۆيَلُ الُقامة، ۆسيَم، هڌه الُصفَات لُم تگن تعٍنيَ شُيَئًا عٍندِما يَتعٍلُق الُأمرٍ بجٍمالُ جٍيَۆن جٍۆنغگۆگ.
أستاڌ سابق فَيَ جٍامعٍة هارٍفَارٍدِ عٍادِ إلُى أرٍضه بقضيَة گان من الُأفَضلُ إخـفَاؤها ۆرٍاء نفَۆرٍه الُعٍنيَدِ.
گان يَحٍب الُسيَطُرٍة ۆلُگن عٍندِما تصادِم عٍالُمه معٍ إحٍدِى طُالُباته بشُگلُ خـاص، ۆجٍدِ نفَسه يَفَقدِ الُسيَطُرٍة عٍلُى لُعٍبته الُخـاصة.
ۆبدِأت الُلُعٍبة الُحٍقيَقيَة، بالُأنظًارٍ الُخـفَيَة، ۆالُلُمسات الُصغيَرٍة، ۆالُرٍغبات الُمحٍرٍمة.
هلُ سيَتمگنۆن من مقاۆمة بعٍضهم الُبعٍض أم أنهم سيَستسلُمۆن لُرٍغباتهم الُمحٍرٍمة؟
.....
كيف فكرت في كتابة هذه القصة؟
لا أعرف بالضبط كيف أجيب على هذا، أها نعم، دائمًا أردت كتابة قصة حب ممنوعة وهذه القصة كانت دائمًا ترقد في مسوداتي.
لم أحصل على فرصة لكتابتها في السابق ولكن أخيرًا وبالطبع فجأة بدأت في كتابتها، دون أن أفكر بأي شيء آخر.
أعلم أنك ترغب في شكري على كتابة هذا، ههه يمكنك ذلك.
أخيرًا، هذا الشخصية جونغكوك هي شيء كان دائمًا في ذهني، أردت كتابة قصة جيدة خيالية لنفسي بصراحة، :)
بالإضافة إلى ذلك، أنا مغرمة بشخصية البطلة في هذه القصة، في البداية ستمنحك بالتأكيد إحساسًا بلورين النموذجية، لكن ستلاحظ أنها مختلفة.
أنت تقرأ
𝐅𝐎𝐑𝐁𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 𝐋𝐄𝐒𝐒𝐎𝐍 || 𝑱𝑲
Romance[ 𝖱𝖮𝖬𝖠𝖭𝖢𝖤 𝖢𝖮𝖭𝖳𝖤𝖭𝖳 ] فـي آلصـبــآح هـو بروفيسور الاحياء الذي يُساعـدني فـي آلجـآمـعة أمــآ في آللـيل فهو جـآري آلذي يطـفـي غـرآئزي آلجـنسـية "لِـأنِـنِـي أسـتَـاذُكِ لـلأحـيَـاء، دَعِـيـنـي أدرِس جَــسـدكِ.."- -" أســتـآذ جــيون تـوقـ...