قَــبْــلَ البَــدْء حَــابَّــة أَقُــول شَــغْــلَــة🌷!لَا تَــنْســوا الٰـضــغــط عــلــى الــنــجــمــة تــرى مــا رح تــخــســروا شــي ⭐️
بــس ذا رح يــشــجــعــنــي عــلــى الــتــحــديــث فــي أقرب وقــت 🦋
عــلــقــوا بــيــن الــفــقــرات رجــاءً🤍
اهلاً بِكم في الجُزء السادس عَشر ♥️
لنبدأ 🦋
-----------------------
وجهة نظر لورين
هو أستاذي وأنا طالبته.
لقد دق جرس نهاية الحصة، لكنني بقيت جالسة على مكتبي، أحدق خارج النافذة كما لو كانت الإجابات على صراعي الداخلي مكتوبة على السحب المارة.
إعادة حادثة الأمس مع السيد جيون في الدش تكررت في ذهني، كل لحظة محفورة بوضوح يجعلني أتنفس بصعوبة.
كان الأمر تقريبًا كفيلم، كل لحظة تلعب أمام عيني بوضوح.
بينما كانت الغرفة تتفرغ، وجدت نفسي عالقة في صدى قربنا من تقبيلة شبه مكتملة.
الأجواء المشحونة بيننا، عيناه عندما لمسته، نبض قلبه الذي شعرت به تحت كفي، كل تلك الأمور التي لا يمكنني حتى تسميتها الآن التي شعرت بها أمس، في كل ثانية قضيتها معه في تلك المساحة الصغيرة.
جعلتني متصلة به كخيط غير مرئي.
لقد كنت أنكرت نفسي لآخر عدة أشهر، مسمية هذا كجذب بسيط، نقص اللمس من الجنس الآخر، عدم الخبرة في أي موقف جنسي.
كان الأمر أكثر من جاذبية، أكثر من جذب جسدي بحت.
قضيت الليلة تقلب وتدور، حاولة فك شفرة المشاعر التي أثارت بداخلي.
أخيرًا، أدركت حقيقة وقعت عليّ مثل صاعقة - لم تكن مجرد شهوة أو جاذبية؛ كانت شيئًا أعمق، شيئًا لم أعشه من قبل.
فقدت في أفكاري، لم ألاحظ بالكاد عندما عادت مايا وليا مجددًا يبحثون عني حيث ذهبوا مباشرة إلى الحمام.
يجب أن يكونوا قد ارتبكوا عندما لم يجدوني بجانبهم.
كيف سيعرفون أن صديقتهم قد ذهبت في رحلة طويلة من أفكارها الخاصة، أفكار حول أستاذها الجميل الذي سحرها، للمرة الأولى، صديقتهم أخيرًا تعترف بأنها وقعت في فخ أفراد الجنس الآخر.
أنت تقرأ
𝐅𝐎𝐑𝐁𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 𝐋𝐄𝐒𝐒𝐎𝐍 || 𝑱𝑲
Romance[ 𝖱𝖮𝖬𝖠𝖭𝖢𝖤 𝖢𝖮𝖭𝖳𝖤𝖭𝖳 ] فـي آلصـبــآح هـو بروفيسور الاحياء الذي يُساعـدني فـي آلجـآمـعة أمــآ في آللـيل فهو جـآري آلذي يطـفـي غـرآئزي آلجـنسـية "لِـأنِـنِـي أسـتَـاذُكِ لـلأحـيَـاء، دَعِـيـنـي أدرِس جَــسـدكِ.."- -" أســتـآذ جــيون تـوقـ...