𝙵𝙾𝚁𝙱𝙸𝙳𝙳𝙴𝙽 𝙻𝙴𝚂𝚂𝙾𝙽 ||𝟷𝟻||

2.7K 146 43
                                    

اهلاً بِكم في التشابتر الخامِس عَشر 🤍

قَــبْــلَ البَــدْء حَــابَّــة أَقُــول شَــغْــلَــة🌷!

لَا تَــنْســوا الٰـضــغــط عــلــى الــنــجــمــة تــرى مــا رح تــخــســروا شــي ⭐️

بــس ذا رح يــشــجــعــنــي عــلــى الــتــحــديــث فــي أقرب وقــت 🦋

عــلــقــوا بــيــن الــفــقــرات رجــاءً🤍

لِنبدأ ♥️



-

-

-

——————

ضحك وصوت الأمواج تحطمها على الشاطئ خلقت سيمفونية من الفرح وأنا جالسة على بطانية الشاطئ مع مايا وليا.

النسيم المالح حمل وعد المغامرة، والأجواء الحيوية كانت معدومة.

جئنا إلى هذه الرحلة ليوم واحد من الكلية حيث كانت جامعة سيول الوطنية هنا، يتمتع الطلاب والأساتذة بعطلة سنوية.

لم يستطع كل من مايا وليا أن يبعدوا أعينهم عن لعبة الكرة الطائرة التي كانت تتكشف أمامنا.

الرجال، بما في ذلك الأساتذة، كانوا يظهرون قدراتهم الرياضية.

قاموا بخلع قمصانهم وثني عضلاتهم.

كان منظرًا جميلًا جدًا للشهود عليه.

كانت الإعجاب واضحًا في عيون مايا وليا حيث تبادلن التعابير المتحمسة في كل مرة يخلع فيها أحد الرجال قميصه، بما في ذلك الأساتذة.

أما انتباهي، فكان مأسورًا بالسيد جون، الشخصية الكارزمية بين اللاعبين.

كان النموذج المثالي للأناقة العفوية، مرتديًا تي شيرت رمادي داكن وجينز.

الحد الأدنى في التصميم ولكنه جعله يبدو الأكثر سخونة بين جميع الرجال الحاضرين هنا في هذه اللحظة.

كانت وجوده جاذبًا للغاية، على الرغم من أنه كان ملبسًا بالكامل، كان يجذب أنظار الجميع من حوله.

"هيا يا السيد جون، هذا غير عادل. الجميع يجب أن يخلع قميصه للعب هذه اللعبة."

رفع جيمين صوته من الجهة الأخرى من الشبكة بينما طلب الآخرون الأمر نفسه منه.

𝐅𝐎𝐑𝐁𝐈𝐃𝐃𝐄𝐍 𝐋𝐄𝐒𝐒𝐎𝐍 || 𝑱𝑲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن