I'm still Alive!

185 10 18
                                    

ها أنتي ذا...أيها التنين الأسود~ يقول بتعجرف وهو يناظر ذالك الملاك الراك أمامه ليرفع رأسه ليرى الجالس على عرشه بغرور وابتسامة كبيرة تضهر أنيابه، وتلك الأيدي الاربعة الكبيرة بجسده المليء بالوشوم ،على الاقل لون شعره الوردي أنيق.
إذاً أكنت حقا تقصدني بهذا النداء المفاجئ كزوجة...؟من انت وما الذي تريده؟ تقول بصوتها الهادئ بينما يتغير شعرها البني الذهبيّ الي الأسود القاتم.رافعةً نضرها البنفسجي مباشرة إلى تلك العيون الاربعة الحمراء الامعة.
نصف لعنة إذا ...مثير للاهتمام~ يقول بصوته القاتل و نبرته الساخرة كالعادة غير مبعد عيناه عنّ جسدها.
تبقى ألأخرى هادئة ليقول مرة ثانية لكن بنبرة جدية.
كون الكل سيبدأ بمناداتك "بزوجة ملك اللعنات"...اليس لقب رائع~؟أم انك ستنكرين ذلك..ميرايِ~؟
أمن هدف وراء الإنكار؟رِيومِن؟ حسناً،من كان يتوقع من نصف بشرية غير مدركة بقوتها النادرة القاتلة،ان تكلّم ذلك الوحش الأقوى منّها بآلاف الدرجات بنبرة الشجاعة والهدوء القاتل؟!
شجاعة~لكن لن يدوم ذلك~...انت هنا لعقد صفقة،او لنقول انه لا رأي منك سيأثر~...كونك زوجة لن يكفي،من الاهانة ان لا يعمل تنينا الأسود اليس كذالك؟لأكون مخلصاً،من غير تلك القرية التي ستبقى محمية،ما شرطك الثاني؟
تكمل النضر مباشرة إلى تلك العيون الحمراء بهدوء.
تريد اللعب إذا هاه~؟كونك زوجيّ باللقب فقط  فيسرني ذلك من ناحية أنني حرة~ بدأت القول بابتسامة مثيرة مشيرة لبعض الغضب والانزعاج الواضح.لتكمل كلامها بنفس الابتسامة لكن من الضاهر انها قد ضبطت مشاعرها هذه المرة،لتكمل بهدوء. و كون قوتي لن تستعمل ضد البشر فأضن أني قد أوافق عن ما بقي.
من قال أنكي زوجة باللقب فقط أيها التنين ألأسود؟أنتي ملكي،شئتي أم أبيتي ،وأنتي بالغة لفهم ما أقول بوضوح~أم شئتي أن اعلمك بالفعل؟يقول بسخرية مبتسم للتي احمر وجهها من الخجل لتوجه نضرها للاسفل وتقوّل بهدوء.
لا داعي لذلك فأنا عاقلة لفهم ما هو بسيط من الكلام.انا س-
أورايمي سيخبرك بكل ما هو ضروري لعملك هنا.لنلتقي ليلاً لأخبرك عنّ دورك جيداً~ قال مقاطعاً كلامها بنبرة الغريبة.

•Beauty of the moon•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن