فصل 101: غير متوقع
ربما كانت قاتلة في حياتها السابقة، لكنها كانت ماهرة أيضًا في آلة القانون، والشطرنج، والخط، والرسم. لذلك لم يكن الأداء بالأمر الصعب بالنسبة لها.
نظرت إلى فستانها الذي أعدته غو روكسيو، والذي كان مناسبًا للرقص، وقالت بشكل طبيعي: "سوف أرقص".
"أود بشدة أن أرى ما ستفعله أبشع فتاة في الرقص!" قالت الأميرة شون يانغ بغطرسة وعادت إلى مقعدها.
لم تقم غو تشاويان بأي استعدادات ولكنها صعدت إلى المسرح مباشرة.
خططت غو روكسيو للمتابعة، لكنها انزعجت من الشاي الذي في يديها، حيث تناثر الماء فوق غو تشاويان.
لاحظت غو تشاويان أن كتفيها أصبحتا مبتلتين. لذا فإن ما افترضته كان صحيحًا.
"أختي، هل تريدين تغيير ملابسك؟" بدلاً من تقديم اعتذار، سألت غو روكسيو بشكل عرضي.
حسنًا...
كان الجميع ينتظرون أداء غو تشاويان. لم يكن لديها الوقت لتغيير ملابسها على الإطلاق.
هزت غو تشاويان رأسها. وصعدت إلى منتصف المسرح مباشرة.
شاهدتها غو روكسيو في مقعدها بعناية.
كانت تتوقع رؤية غو تشاويان تتعرض للإهانة في الأماكن العامة!
كانت غو تشاويان تتحدث مع عازفي الآلات الموسيقية حول اللحن.
لقد تم توظيف هؤلاء العازفين على نحو إمبراطوري، وتم تمرير رسائل غو تشاويان إليهم بسهولة.
بدأت غو تشاويان في الأداء بشكل علني.
ثم بدأت بغناء أغنية اسمها القمر الساطع...
جنبًا إلى جنب مع اللحن، رقصت غو تشاويان وهي تغني:
"ساطع، القمر الساطع في السماء، الجنية هناك، من فضلك أخبريني ما هو هذا العام؟ كم أتمنى أن أطير بعيدًا، لكن الجناح المرتفع يجعلني أشعر بالخوف بطريقة ما. أرقص مع الصورة الظليلة في السماء، كم هو رائع الشعور على الأرض حتى"
أولئك الذين كانوا يتوقعون رؤية عرض سخيف ومضحك، بدأوا يعيرون اهتمامًا كبيرًا في اللحظة التي بدأت فيها بالغناء.
كانت غو تشاويان ممتلئة قليلاً، لكن الطريقة التي رقصت بها كانت جميلة جدًا لدرجة أنه تم تجاهل سمنتها. وما بقي هو صوتها الجميل.
ولم يسمعوها تغني بهذه الطريقة من قبل.
كان جميلا جدا.
لقد صدمت غو روكسيو أيضًا! أين تعلمت هذه الفتاة القبيحة هذا؟
ولكن هذا لا يهم. كانت تنتظر لترى كيف ستعيش عندما سقط فستانها.
ارتسمت ابتسامة صغيرة على وجهها وهي تنتظر بصبر.