فصل 171: من تظنين نفسك؟
مع رفع ذقنها في الهواء، تحدثت غو روكسيو مع غو تشاويان كما لو كانت منقذة العالم.
بدت واثقة للغاية.
من ناحية أخرى، كانت هيو وي تنظر إلى غو تشاويان كما لو كانت تشاهد عرضًا.
لقد اخترقت عيناها غو تشاويان، واستمتعت بفكرة أن شيئًا ما سيحدث لها!
بسبب ما فعلته غو تشاويان بها في جناح جينغ سيو، لم تخسر 5000 يوان بدون سبب فحسب، بل تم إيقافها وتوبيخها لعدة أيام.
لقد كانت الآن تتساقط من العار في عائلة هيو. وكان هذا كل خطأ هذه الفتاة القبيحة!
إذا لم تكن قد سمعت من مدام هيو أن سفير اللورد لينغ تحدث مع الضابط غو، ولم يُطلب منها التحدث مع قصر غو للتحقق من الوضع، فستظل محاصرة في الداخل!
لذا فقد كرهت غو تشاويان بشدة!
ومع ذلك، لم تكن قادرة على فعل أي شيء في قصر غو.
لذلك أرادت أن تشاهد غو تشاويان وهي تتسول عند قدمي غو روكسيو، حتى تتمكن من التنفيس عن غضبها.
قالت بغطرسة: " أيتها الفتاة الغبية، يبدو بأنه ليس لديك أي فكرة عن هوية أميرة المقاطعة أنشي!"
"..."
"أميرة المقاطعة أنشي هي ابنة الأميرة الكبرى، وتحبها الملكة كثيرًا. إذا أزعجتها، فقد تقتلين نفسك! "
"..."
نظرت إليها غو تشاويان ببرود.
بدلاً من إظهار أي تعبير على وجهها، قالت غو تشاويان: "وماذا في ذلك؟"
شخرت هيو وي. لقد اعتقدت أن غو تشاويان قد شعرت بالخوف.
ضحكت بشدة ونظرت إلى غو تشاويان كما لو كانت تحدق في أحمق.
كانت هذه الفتاة القبيحة غبية جدًا لدرجة أنها لم تفهم ما كانت تذكرها به. لذلك أضافت بسخاء.
"وماذا في ذلك؟ لذا من الأفضل أن تغتنم هذه الفرصة وتطلب المساعدة من روكسيو! إذا كانت سعيدة، فقد تساعدك على التخلص من هذه العقوبة!"
كانت غو روكسيو تقف بجوار هيو وي. ولم تنكر ما قالته هيو وي.
ربما لم تكن في وضع يمكنها من قول أي شيء في الماضي، ولكن الوضع تغير الآن.
كانت ستتزوج شخصًا مثل اللورد لينغ، ابن الملك!
وكانت الملكة تحب أميرة المقاطعة أنشي بشدة، لذا فإن أميرة المقاطعة أنشي ستكون قريبة لها في المستقبل.
لذا، إذا توسلت إليها طلبًا للمساعدة، فقد تقدم لها أميرة المقاطعة أنشي معروفًا.
ومع ذلك، فهي لن تتوسل لهذه الفتاة القبيحة. إلا إذا كانت بمزاج جيد، حينها ربما هي قد تنقذ حياتها