يوم عادى..

1.5K 64 9
                                    

كالعاده...يوم اخر...استيقظ على ازعاج هذا الاحمق السابعه صباحا...

"استيقاااااااظ....اريد ان اكل سانجى سأموتتتتت" لوفى يطرق على الباب بشده

"اووووووه يا الهى...ماذا ايها الاحمق...لا استطيع ان انام؟ استيقظت..استيقظت!!" ينزل من على السرير و يمدد يداه.. ينظر الى المرآة و يتثاءب...ثم يبدأ فى تجهيز ملابسه ,يستحم و يغسل اسنانه ثم يخرج من غرفته...ينظر حوله ليرى انهم فى منتصف البحر ..و معظم الطاقم فى الاسفل....ينزل من السلم و يمسك سيجاره و يبدأ فى التدخين قليلا ثم يدخل للمطبخ...

"اوه....صباح الخير نامى سان...روبين شوان...تفضلو قهوه الصباح..." يمد لهم القهوه...ثم يبتسم

"اوه...شكرا سانجى كن.." تبتسم نامى

"شكرا سانجى" روبين تنظر اليه ثم تشيح بنظرها للخارج بينما يبدأ سانجى بأعداد الطعام الافطار...

بعد حوالى نصف ساعه..."اوووى جميعا....الطعام جاهز..." دخل لوفى جريا الى المطبخ و يبدأ بالاكل ثم يأتى باقى الافراد ....ماعدا زورو طبعا

"هاى....اوسوب ..اين رأس الطحلب هذا...."يقول سانجى و هو ينفخ سيجارته..

"اعتقد انه ماذال نائما فى اعلى السفينه" يتحدث و هو يأكل...

"كما يريد اذا"يجلس سلنجى و يبدأ بالاكل..

"الن تذهب لتوقظه كالعاده؟" اوسب يرفع حاجبيه باستغراب

"لا ...يجب ان يتعلم درسا" يبدأ بالاكل...،بعد فتره....ينتهى كل الطاقم من الاكل ثم يذهب كل منهم للقيام بأعمالهم بينما يبقر سانجى فى المطبخ ليغسل الصحون...،عندما يدخل عليه زورو و هو متعرق نوعا ما..

"اين الطعام" يقول و هو يمسع عرقه بمنشفه ...يبدو انه كان يتمرن..

"لقد نفذ للأسف" يتحدث و هو يغسل الاطباق

"ماذا تقول؟"

"اقول نفذ...انت لم تأتى لتناوله هذا خطأك لتفويت وجبه" يكمل العمل...

"هل تريدنى ان اركل مؤخرتك فى الصباح الباكر....؟ انا لست فى مزاح جيد لهذا الهراء...اذا نفذ...اصنع غيره.." يتحدث ببرود...
"و هل انا خادمك ام ماذا....مهمتى هنا عمل ثلاث وجبات...افطار...غداء....عشاء....ليس خطأى تفويتك لوجبه...ان كنت جائعا...كل هذه التفاحه على الطاوله...حتى يأتى وقت الغداء..."

"نحن فى الساعه التاسعه و النصف ...متى الغداء؟" يجز على اسنانه بغضب

"الواحده"

فجأه يمسك زورو قميص سانجى بقوه و يدفعه على الحائط..."لا تأتى هلى اعصابى ايها الطباخ اللعين...انت تعرف جيدا اننى يمكننى ان اجعلك طعام لسمك البحر بضربه واحده من سيوفى...هاه؟" يتحدث بغلظه و هو ينظر مباشره الى عيناه..،عندما يقوم سانجى بكل برود بنفخ دخان السجاره فى وجه زورو الذى يبدو بأنه سينفجر من الغضب.."ايها ال..." قاطعهم صوت نامى فجأه..

"رفاااااق....انا ارى جزيره...لا تبدو مهمه ولاكن سوف ننذل هناك لشراء بعض الاشياء"

يبتسم سانجى بأستهزاء ثم يبعد زورو عنه و يمشى خارج المطبخ واضعا يده فى جيبه و اليد الاخرى ممسكا بالسيجاره..بينما ينظر له زورو بغضب ثم يأخز التفاحه و يبدأ بأكلها و يخرج ايضا بعده...

"اوه....تبدو جزيره صغيره ...ولاكن اعتقد ان هناك اسواق باداخل" يتحدث اوسوب و هو ينظر من  خلال منظاره على الجزيره...

"حسنا...سوف ينزل اثنان و يبقى الباقى هنا ....من عليه الدور فى النزول هذه المره؟" تتحدث روبين و هى تقرأ من كتابها..

"اعتقد انه انا و زورو..." يتحدث فرانكى ثم يضرب زورو على كتفه بخفه"

"حسنا" يأخز نفس عميق عنما فجأه احس بشئ فى فمه ليفتح عينه...
"كّل هذا ...حتى لا تضل طريقك مجددا ....احمق غبى" يتحدث سانجى بعدما وضع شطيره فى فم زورو ثم اعطى ورقه لفرانكى بالاشياء التى يحتاجونها فى المطبخ ليزهب كل من فرانكى و زورو بعدها للجزيرة....طبعا كان زورو متفاجأ قليلا.....اذا سانجى احتفظ بشطيره له من الافطار...فلما لم يعطه له و قتها؟ .....





هاااى...كان دا الفصل الاول....طبعا الفصل الثاني هتبقى الامور متطوره شويه ...اتمنى يكون عجبكو الفصل🙂🙂🙂🙂🙂❤️
هنزل الفصل التانى قريب..❤️

 مستحيل..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن