فى اليوم التالى، استيقظ الجميع كالعاده التاسعه صباحا،ولاكن هذه المره لم يستيقظ سانجى كالعاده قبلهم لتحضير الفطور.
"انا جااااائع" يبدأ لوفى بتصنع البكاء قليلا.
"اذهب لايقاظ هذا اللعين اذا" يتحدث زورو و هو يلمع سيوفه كالعاده
"لا سيضربنى ،اذهب انت زورو" لوفى ينظر له بترجى
"ولما انا ،اذا ذهبت ،سأركل مؤخرته"
"ارجوووووووووووووك" ينظر له بعين بريئه
"يا الهي حسنا" ينظر له ثم يتأفف و يذهب ناحيه غرفه سانجى ،يفتح الباب مباشره ثم يدخل و يغلق الباب ورائه ،كان سانجى مستلقيا على السرير تغطيه بطانية بينما نور الشمس يخرج من النافذة على شعره الاصفر الذهبي.
"هاى، ايها المنحرف،نحن نتضور جوعا هناك و انت تنام مثل اللعين؟" يهز كتفه بشده
يهمهم سانجى بكلام غير مفهوم ثم يدير رأسه الجهه الاخرى.
"ايها اللعين" يقوم زورو فجأه بسحب البطانيه من فوق سانجى بعنف ليتفاجأ ان سانجى كان مرتدي قميصه الابيض الطويل و يصل هذا القميص الى فخذه و تحت هذا القميص الملابس الداخليه الخاصه به و كان لا يرتدى بنطال ، فتح زورو عينه بشده من الصدمه ....،بصراحه لقد رأى زورو جسد سانجى كاملا كثيرا بالنظر انهم يعيشون مع بعض منذ سنين ولاكن، لم يدرك مدى جمال جسده من قبل حتى هذه اللحظه، قدمه كانت طويله و بيضاء مثل الثلج، نحيله نوعا ما ولاكن بها بعض العضلات و الندوب، قميصه المرفوع بشكل خفيف ليرى خصره الصغير الذى يمكن لزورو ان يمسكه بقبضه واحده فقط من قبضاته، ينظر للجزء المكشوف من صدره ليرى عضلات صدره و جلده الابيض الذى يزداد بياضا مع نور الشمس، ثم ينظر لوجه سانجى النائم و يلاحظ لاول مره عين سانجى الثانيه تحت الجزء الذى يغطيه سانجى دائمه بشعره،كان دائما يعتقد ان هذا الجزء به ندبه او شئ ما لذالك يغطيه دائما،لاكن لا ،كان وجه كاملا تماما خاليا من ايه عيوب ،ليلاحظ فجأه فتح سانجى لعيناه ببطأ ليسقط نور الشمس على عينه الزرقاء ليجعلها تلمع مثل الالماس ،يلتقط انفاسه ثم يدرك ماذا يفعل بسرعه ينظر بعيدا و يبدأ ان يتصرف ببرود مثل العاده بسرعه قبل ان يلاحظ سانجى شئ غريب.
"استيقظ ايها الاحمق و اعد الفطور"لازال ينظر بعيدا ولاكن لا يستطيع ان يخفى احمرار بسيط جدا على خده
"اه، كم الساعه؟" يتثاءب و يمدد جسده على السرير
"التاسعه و النصف"
"التاسعه و النصف؟!!!،يا اللهى لما نمت كل هذه المده؟" يقوم من سريره بسرعه و يذهب ناحيه دولابه ليخرج بدله منها ولاكن يلاحظ فجأه جسده المكشوف امام زورو ليفتح عيناه بصدمه كبيره و ينظر لزورو،و يجده ناظرا بعيدا بوجه محمر قليلا ،يصعق سانجى فهو لم يرى زورو خجلا من قبل و يأخذ بدلته بسرعه و يدخل الحمام. يأخذ زورو نفسأ عميقا و يضع يده على وجهه
"ما اللعنه؟ كيف كنت انظر له هكذا هل جننت؟ يبدو فقط اننى انجرفت قليلا لا اكثر ،حسنا" يخرج من الغرفه بسرعه نوعا ما.
"ماذا ،ه_هل كان..هل كان خجلا؟ على كان خده احمر؟ هل حقا كان كذالك؟ لا غير ممكن مستحيل.." يتحدث سانجى و هو فى الحمام مصدوم من وجه زورو.
"لقد رأنى عاريا مأت المرات ،مستحيل ان يكون قد خجل من جسدى. لحظه ، هل كان ينظر لى و انا نائم ،اللعنه ...اللعنه...اللعنه....تبا" يفتح المياه و يبدأ فى الاستحمام مباشرتا ، بعد حوالى عشره دقائق ينزل جريا من غرفته الى المطبخ ليطبخ طعام الافطار للجميع.
"هل انت بخير سانجى؟ هل تشعر بالتعب؟" تسأله نامى بقلق قليلا ،حيث انه لا ينام كثيرا هكذا عادتا.
"اه ،لا لا نامى سان انا بخير ،لم انم جيدا ليله امس لا تخافى انا بخير" يبتسم قليلا بينما يعد الشطائر للطاقم حتى يسليهم قليلا بينما يعد الغداء.
"سانجيييييي انا جائع" ينظر له لوفى بأستياء
"حسنا حسنا، انا اسف سوف تكون الشطائر جاهزه فى غضون دقيقتان" يعدها بسرعه نوعا ما ،و بعد قليل يبدأ بتوزيعها على الطاقم ،ويلاحظ زورو فى اعلى السفينه جالسا يشرب بعض الساكى،حسنا يمكننا القول انه احمر خجلا قليلا ،لا يعرف السبب اطلاقا ولاكن تجاهل هذا و صعد له ببعض الشطائر.
"اوى رأس الطحلب"
ينظر له زورو ببرود و هو جالس.
"فطورك" يضع الشطائر بجانبه و يمسك سيجارته باليد الأخرى ثم يبدأ بالرحيل مجددا لاعداد الغداء.
"انتظر"
يقف سانجى قليلا موجها ظهره لزورو لا يعرف لماذا ،ولاكن قلبه بدأ بالخفقان اسرع من المعتاد قليلا ليأخذ نفسا من سيجارته ثم يبدأ بالتصرف كالعاده و يلف مجددا ليواجه زورو.
"ماذا تريد، لدى غداء على ان__" يصدم عندما يجد زورو واقفا امامه مباشرتا.
"لماذا غادرت بالامس بسرعه؟"
"ما-ماذا؟"
"كما سمعت"
يقف سانجى مصدوم من قرب زورو له ،كان زورو اطول منه قليلا ،كان وجه مصدوم تماما ليس مثل العاده ،بالطبع وجه زورو مخيف لاكن لم يخف منه سانجى من قبل لأنهم دائما يتنازعون ولاكن هذه المره،يا اللهى كان مفزوعا ، لم يفعل شئ خاطأ ليخف ولاكن ، وجه زورو، كان جاد جدا.
هااى..،هانزل بارت ٤ النهارده برضو ..اوك؟
مش تنسو فوت و كومنت 😉❤️
أنت تقرأ
مستحيل..
Romanceهل انا قد جننت ام ماذا.. اخاف عليه؟ اغار عليه؟ هل فقدت عقلى؟؟ -كان هذا السؤال يدور فى رأس الاثنان ....و كل منهما بالتأكيد ينكر و بشده ..و لاكن....ليس كل ما تريده يحدث....كالعاده يحدث العكس... zoro x sanji دا طبعا كوبيلى المفضل و دى قصه من تأليفى ك...