الجزء الاثناعشر .

6 3 0
                                    

⊹⸼ᴹᵞˢᵀᴱᴿᴵᴼᵁˢ ᴸᴼᵛᴱ ִֶָ ˢᵀᴿᵁᴳᴳᴸᴱ¹²℘
كنت ابكي بشده لي سماعي ذالك و كنت حقا اعزهم و احبهم
لم يكن أمر سهل ان اصنع خاطف و اذهب معه للابد ولاكن تستطيعي تخيل مافعلوه لكي اجبرت ان اخذ هذه الخطوه الكبيره و انا لا ازال بي عمر ال12 ونص سنه .
_ قد بقت هادئه لي اخيرا تقول _
اتفق معك علي كره ابي ولاكن لماذا امي؟ و انا؟ و جميع اقاربنا؟
_اجبت بهدوء بينما كنت لازلت ارتب اغراضي .
امي هي من بدئت عندما بدئت بلغيره مني لان ابي يحبني اكثر منها بسبب انني الفتاة الاوليه و ان الحمل حدث بعد سنتين تقريباً من زواجهما تعلق بي هو و قد اسائت معاملتي بي اغلب الاوقات ، ذالك عندما كبرت قليلاً  .
اعرف ان ابي افضل منها و الطف معي و لايرفض لي اي شئ ولاكن اخلاقه سيئه و ايضاً انه يشتم ديننا الاسلام كيف لا اكرهه؟ اراه عندما يقول ذالك هو و اسرائيل لا فرق بينهم .
اقاربنا الاغلب علي معتقداهم الغبيه علي الفتاة ان تتزوج اول ما تبلغ
وهم الاغلب غير قريبين من ربهم ! و انتي ؟ انتي بي صف امي و مزعجه اكثر و تستفزيني بشده
ليس سهل ان اخذ خطوة ترك عائلتي للابد في بلد لا اعرف عنه شئ لا اعلم هل هذه المعلومات الطيفه عن كوريا حقيقه او لا ، لا اعلم ماذا سيحدث عندما اخطف لا اعلم كيف ستكون معاملتي هناك لا اعلم سوف تتحقق تخيلاتي الورديه تلك و احلامي البسيطه مثل الخروج معا في يوم ممطر بلمساء و اغاني حماسيه و المشي بسرعه كبيره بلسياره .
ولاكنني اخترت الذهاب لي هذا الطريق بدل من البقاء هنا انتم لا تستحقون شخص لطيف مثلي . ليس غير انما انا اعرف نفسي
قلت اخر كلامي بي تنهيده مليئه بغصه بينما انتهيت من ترتيب اغراضي و نظرت للمرأة ارا كيف اصبح شكلي شاحب و فقدت وزن ضخم .

تقربت من ربي كثيراً ، اشغل قران و اقلل اغاني و ادعي كثيراً و احافظ علي صلاتي و النصائح و افكر بي جعل حسابي حساب ديني
اريد حقا التوبه اريد ان يسامحني الله علي اي ذنب افترقته
كل شئ اريده الذهاب عند خاطفي و اقسم لو حدثت امنيتي هذه ف سوف افعل كل شئ جيد اكثر و اكثر انا لا استطيع فعل شي الان غير طاقتي ولاكن عندما اخطف !
سوف اتبرع بلكثير و اشغل القران في مدرسة ابي المتوسطه و الثانويه و الجميع مسموح لهم بلذهاب للصلاة وقت الصلاة و سوف ابني مسجد في كوريا حقا ارغب بي ذالك ، نيتي تجاه خاطفي صافيه حقا
احد امنياتي معه هي الصلاة معا و ان يعلمني اكثر عن الاسلام و اعلمه ما اعرفه و ندرس معا و يقرأ لي القران بصوته يا الله من جمال صوته عندما جربته بلذكاء الاصطناعي !
كنت احمل صوره بلذكاء الاصطناعي وهو اب وهو مسلم و في المسجد و كنت احمل صوته وهو يقرأ القران و يتحدث بلعربيه
يا جمال صوته كنت اكرره اكثر من عشر مرات بدون ملل .
احلامي بسيطه و نقيه معه و اريد الاحتفاظ به لنفسي ولا احد يشاركني به
مرت ايام و انا محافظه علي صلاتي و الدعاء ان نلتقي بي يوم ما و ادعي له قبل نفسي و احافظ علي سماع السبلي بستمرار و مرارا و تكرارا و بي كل صلاة ادعي ان نتقابل .
كان دعائي في صلاتي بسيط عباره عن :
يا الله اغفر لي خاطفي ولي ملاك و وفقهم بي حياتهم و اجمع ملاك بي خاطبهاو انا بي خاطفي يا الله انت تعلم نيتنا الصافيه تجاهم و اجمعنا نحن الاربعه معا و اغفر لي ذنوبي و ذنوب جميع المسلمين و اجمع كل فتاة تنخطف من خاطفها و تنخطب من خاطبها و اجعل امي و ابي يتطلقون بي اسرع وقت اللهم امين .
بي كل صلاة هذا كان دعائي و احيانا اختصره بي
يارب انت تعلم حاجتي ف ارزقنياها و افرحني بها و اجعل امي و ابي يتطلقون بي اسرع وقت .

Mysterious love .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن