⊹⸼ᴹᵞˢᵀᴱᴿᴵᴼᵁˢ ᴸᴼᵛᴱ ִֶָ ˢᵀᴿᵁᴳᴳᴸᴱ¹⁷℘
تذكير : اعجبني شكلي بحق و جربت جميع الملابس بهدوء ..
تصورت بلعديد من الصور و الوضعيات و صورت المكان بلطبع و ارسلت جميعها لملاك و انتظر ردها .. لم ترد منذ الأمس !
ارسلت الصور أيضاً لمارلي اخبرتها بما حدث معي اليوم ولم ادخل بلتفاصيل كثيراً .. لم احتمل اليوم لذا افطرت قبل الأذان بسبب لنني كنت بلخارج لساعات طويله ولم اتسحر و كنت تحت الشمس أيضاً
لابأس لم اقصر في باقي أموري الدينيه و سأعوض مافطرت به بعد رمضان
انها مرتي الأوليه التي اصوم بها لها لم اعتد بعد علي هذا الروتين .
(لا تلوموني اهلي ذولا محد فيهم يصوم ولا يعلمني او يحفزني اسوي شي زي كذا ولا كنت اعرف اصلي اصلا🗿)
نحفت الكثير من الوزن في فتره قصيره كثيراً و اعجبني جسدي هكذا اكثر
حل المساء .. انتهيت من فعل كل أموري تقريباً من التعب لذا أجلت الباقي لوقت السحور هذا اذا استيقضت اصلا
وضعت بعض من السيروم الذي اشتريته و مرطب و رشيت بعض العطر و تجهزت للنوم اخيرا و تمددت براحه علي سريري فجئه سمعت صوت دراجه ناريه بعيده ولاكن صوتها قوي ! من غيره خاطفي
ذالك البشري مستحيل أن يجلس في المنزل .. يحب الخروج
ابتسمت علي هذه الأستجابه و بدئت تأتيني لحظات كثيره لي معه خاطفي كنت قد نسيتها بلفعل عندكا اختطفني بعدما نسيت ذاكرتي بلكامل ولا اعرف كيف للان و استجاباتي كثرت و اصبحت ايجابيه كأنني لا ازال في البدايات .. خمس سنوات تمر علي علاقتنا ولم افكر في تركه للحظه من حبي له اعماني كل شئ و ارغب في البقاء معه حتي لو كان سئ انا اريده فقط .. ثلاثة سنوات من الحب دون أن اعلم بحبه و سنتين استماع اقتربنا للثلاثة سنوات ولازلت اعيش في تلك اللحظه حينما تعرفنا بصدفة لايصدقها العقل البشري ..
...
نمت بسلام و استيقضت عند الساعه 3 كما أضن
اخذت هاتفي لأرا كم الساعه فجئه امسك أحد ما بيدي و اعادني مكاني
اردت النظر اليه ولم استطع كان ضلام للغايه و الشئ الوحيد الذي سمعته منه هو "هشش !" لم اشعر بشئ بعدها و شعرت انني فقدت وعيي و استيقضت الصباح عند الساعه 9 وانا اشعر بصداع رهيب !
لم استوعب ماحدث ابدا و ضننت انني كنت احلم ولاكن لم يكن كذالك!
فتحت هاتفي بسرعه و اخبرت ملاك و مارلي بما حدث و انتظرت الرد
ألي حينها راسلني شخص ما و مان دائماً ما احظره و يقوم بصنع حساب جديد لمراسلتي (مو خاطفي ذا قليل ادب)
تعبت منه لذا اخبرت ابن عمتي عنه (صديق الطفوله💅🏻)
ألي حينها ذهبت لأستحم .. استحممت حوالي الساعتين و خرجت بهدوء و توضيت و صليت صلاواتي جميعها بهدوء و قرئت بعض القران و فعلت ماعلي فعله الي أن اتت اختي و امي من الخارج
بينما اقرأ بلقران بهدوء اتت جارتنا للأعلي ولم اشعر بلراحه بجانبها لذا اخذت مصحفي و دخلت لغرفه اخري
لحقت بي اختي و اخبرتني عن اين ذهبو و هاكذا و انها رأت بعض الفتيات الذي يلبسن ملابس ضيقه للغايه و معهم رجال و يتحدثن بطريقه غير لائقه معه اي رجل في الشارع بطريقه منحرفه لأغوائهم
لقد استغربت من الأمر .. لايوجد ناس مثل هذه في منطقتنا !
بلطبع ليسو اتباع لخاطفي حتي .. انه لايوضف الناس مثل هذه
وفي المساء كنت سأصلي قيام اليل و كنت اتحدث معه اختي و فتحت هذا الأمر مره اخري ..
اختي : كانت تلبس ملابس ضيقه لافرق اذا لبستها او خلعتها و بقت عاريه
ساي : اين رأيتيهم؟ و اين كانت امي؟
اختي : لقد كانو قريبات من منزلنا و امي تمشي أمامي .. بقيت انظر لما يحدث
ساي : اتمني لو رأهم خاطفي لكنت سأضحك علي ملامحه ! يكره هذه الانواع بشده
اختي : كان موجود بلفعل
_صمتتتتتت😭
ساي : م ماذا؟ اين و متي و ماذا كانت ردة فعله؟
اختي : كان بسيارته مرسيدس و رافع نظاراته و رأهم و قد اعطي ملامح القرف لهم و ارجع نظاراته اتي ليمشي و كانو سيأتو له و يقوم بدعسهم قام بلتصبيع لهم و ذهب !
ساي : ههههههههه تلك الحمقاء تضن انها لو لبست بعض الملابس الضيقه تستطيع أن تجذب انتباهه .. زوجي هذا يحب المحجبات فقط .. مثلي 💅🏻
لو اضعه بين كل الفتيات بلعالم لن اخاف عليه اثق به ثقه عمياء
تخيلي في أحد الأيام تخاطرت معه و اخبرته عن فتاة و ملابسها الجميله قال لي ماذا كانت تلبس و اخبرته و قال سأطلبهم لك غدا قلت له و ماذا عن الفتاة؟ قال .. الفتاة؟ انها بلطبع يع جميع الفتيات صفر بأستثنائك جميله !
_يجنن😞😞
ابتسمت بشده عند تذكري و اقفلنا القصه .. ذهبت هي للنوم بينما بقيت انا اقرأ قران بعد انتهائي تجهزت للنوم اخيرا و نمت.
اتمني أن اراه مثل أمس
مرت الأيام و في ذالك اليوم رئيت الطاوله منكسره و سئلت ابي ..
ساي : لماذا الطاوله متكسره بهاذا الشكل !! لم تكن غاضب في الأمس حتي
ابي : صدقيني لا اعلم .. في الأمس نمت علي الأريكه و استيقضت وجدت نفسي فوق الطاوله ولم أعلم حتي كيف و متي !
_ضحكت بشده علي الأمر انهو خاطفي بلطبع قد خدره اضن بكحول وليس بمخدر عادي ليحدث ذالك !
اليوم العاشر من رمضان ..
كثر رؤيتي له و استجاباتي بدئت بلاختفاء و تظهر لي الكثير من الرسائل علي شكل احلام او منشورات علي منصة اينستغرام .
وفي وقت الفطور ذهبت لأصلي و دعيت لجميع صديقاتي و اولهم ملاك و بلنهايه دعيت لنفسي و قلت .."يارب اجعله من نصيبي في أقرب وقت"
لم يخيب ضني !
بليوم الاخر جميع صديقاتي الذي دعيت لهن انجبر خاطرهم و حدث ماتمنوه و انتظر ملاك أن تجيب علي لتخبرني ماحدث معها
اتمني أن يكون خطفي في اقرب وقت ولم يقصرو صديقاتي الحقيقيات كامو يدعون أن الله يجمعنا في اقرب وقت فحبي له لم يعد مجرد فتاة و خاطفها تحول لأكثر من ذالك بكثير و حتي الذي لا يعرفني يعرف انني احب شخص ما بحرف j ..
وفي كل ليله يزداد هوسي اكثر من السابق به !
(انا الخاطف المفلس لو عندي فلوس كنت رحتله بنفسي😞)
انهيت جميع اعمالي الدينيه و لبست ملابس لنخرج للخارج ..
لم يحدث الكثير لقد ذهبنا للحديقه و عدنا ، رميت بنفسي مرهقه و انا افكر به مره اخري ، حتي لو كان دقد فعل سحر ما لي لم اكن لأحبه لهذه الدرجه بلطبع انها تعويذه !
تشاجرت في احد الايام معه بعض الفتيات
كانو من صديقات نجمه و الجميع يكرهم لذا اقترحت علي مارلي أن نمثل عليهم اننا مخطوفات و هذا مافعلناه و كنت اتحمس أحياناً و اقول كل تخيلاتي علي انها حقيقه و اتهموني بأنني كاذبه لانني لا ارسل صور لذا اثبت لهم عكس كلامهم بأرسالي لبضعة صور تبدو كأنني اعيش في قصر و بعض المنتجات الكوريه التي املكها و اماكن اذهب اليها و إلخ و قد صدقوني ولاكن مره اخري شككو بي و لجئت للتهديد بفضحهم في اليوتيوب بسبب فضايحهم المهينه و كلامهم القذر و قد وقفو بجانبي صديقاتي رغم انني اخبرتهم انني لست مخطوفه كانو معي لانهم يعلمون انني لا افعل شئ بدون سبب .. لم افتح ليومين بسبب ضغط المدرسه و الصيام و بعدما فتحت حسابي وجدت انهم تشاجرو علي نفس الأمر و انني كاذبه و تحدثو من خلفي .. لم يزعجني اله ان صديقاتي لم يدافعو عني وكانت ملاك لم تراسلني منذ يومين او ثلاث و هنالك احد المتحرشين المجنونين متعلق بحسابي مثل الاحمق و يراسلني من عدة حسابات مهما قمت بحظره ، غضبت وقتها بشده و اخذت القرار الذي كان ليس سهل ابدا أن افعله .. انا شخص يهتم بهذه الامور البسيطه و المحادثات كلها ولاكن قمت بحذف حسابي بلكامل و ازلته من جميع حساباتي الاخره و قمت بصنع اخر احتياطي املكه منذ زمن في حال حذفت حسابي هذا و قد تابعت به جميع الناس الذين احبهم من مشاهير و اصدقاء و اخبرت فقط خمسة من صديقاتي الذين وقفو بجانبي دائماً و بدئت بمراسلتهم هناك ولم افتح حسابي لأيام .
ملاك ، مارلي ، شوهوا و احد معجباتي و سيلين بعدما رئيت انها بحثت عن حسابي كثيراً لذا وافقت أن اعطيها حسابي .
اقترب العيد و انتهي الصيام و سافرنا لمدينتنا لمدة اسبوع و عدنا
لم اكن مستمتعه لتلك الدرجه ارغب بي أن اكون بجانبه بهذه المناسبه !
كنت اخطط لشراء جهاز لوحي (تابلت) و احمل عليه العاب فقط و هذا بعيديات العيد .
عدنا و الان الضغط كاد يقتلني و علي الدراسه لأمتحاناتي و ها انا ذا في الضغط مره اخري و لم اخطف حتي لدرجه بدئت بأن افقد أملي
ليس به وليس رغبه بتركه بل بأننا سنتقابل يوماً ما .
اشعر اننا سنبقي معا بدون لقاء .
انتهت امتحاناتي و فوت اثنين منها و شريت جهاز لوحي ولاكن لم يكن مثلما اردته و عندما اردت ارجاعه لم يقبلو لذالك و انزعجت لذا وضعته في موقع ايراني لعلني ابيعه .
وفي احد ايام أبريل ألمني قلبي بشده و شعرت بأنني حقا لن اقابل خاطفي ولن اكون معه لذالك سرعت في صلاة الاستخاره مرتين و اردت أن اصلي الثالثه ولاكن لم تقوي قدماي علي حملي اكثر .. شعرت براحه قليلاً بعد الصلاتين و بعدما استقمت لأض طقم الصلاة مكانه انهرت بلبكاء علي سجادتي لم اعرف لماذا ، هل كانت اشاره علي اننا سنتقابل؟ او لا؟ كان ضعف اشتياق او سعاده؟ لم استطع تحديد ماشعرت به ..
اطفئت النور و ذهبت لفراشي ابكي بشده بصمت دون أن يسمعني احد لظرجه أن ملابسي و وسادتي غرقت بلدموع و فجئه اتتني رساله اضائت شاشة هاتفي في الضلام و الرساله من ملاك ..
_انتي بخير؟ من احزنك مره اخري؟
يبدو انها رأت نوت الانستا ! اجبتها بنعم معه ايموجي باكي يدل علي عفويتنا معا ..
ردت علي قائله ، متأكده؟
ساي : نعم ههههه
ملاك : ماهذا النوت إيذن؟
ساي : هرمونات ماقبل الدوره كلعاده
ملاك : انا اعرفك لاتكذبي ، اخبريني مالخطب؟
ساي : ازعجتك بكثر فضفضتي
ملاك : بلطبع لا ! احب عندما تفضفضي لي ، و الان بدون عناد اخبريني مالذي حدث؟
_اخبرتها بما بدئت اشعر به ، لحسن الحظ لا تراني خلف الشاشه
قد سمعتني و انا ابكي عدة مرات في اتصال او مقطع صوتي ولاكن ليس شكلي ، اكره أن يراني احد ابكي ولاكنها كانت اول من أظهر ضعفي امامها حتي امام خاطفي اتظاهر بلقوه لأكون سعيده ببضعة الدقائق التي نجتمع بها ولا اخربها بحزني الذي لا ينتهي ! اوقات الشجارات معه عائلتي اتمالك نفسي لكي لا ابكي و قبل أن يحدث ذالك اهرب للغرفه او اي مكان .
واستني طول اليل الي أن نمت و في الصباح كانت علامات التعب ظاهره علي وجهي بلكامل ، عيناي منتفخه و حمراء من ليلة أمس و بلكاد اقف علي قدماي ، ذهبت للمدرسه و اعطونا امتحان ، انتهيت منه في اسرع ما استطيع و بدون سابق انذار نمت في الحصه الي اخر الساعه و ايقضتني صديقتي و سلمت ورقتي .
اصبح هذا يومياً و لاحظ الجميع تغيري المفاجئ ، انام بلحصص كثيراً ولا اضحك ولا احاول التحدث كثيراً و طول اليوم شاردة الذهن
لاحظ الجميع ذالك بأستثناء المسميين بعائلتي !
لم اهتم لتلك الدرجه .
ملاك لم ترد علي منذ اكثر من يومين و قد اشتقت لها ، بادرت بلمراسله بعد الكثير من الريلزات و كلامي الذي لاينتهي ارسلت لها جرائد عن ما جري في يومي و رديت علي صديقاتي
وجدت مارلي فاتحه لذا راسلتها و تحدثنا و خطر ببالي أن اخبرها عن الفكره التي تراودني منذ اسبوع .
ساي : مارلي لدي فكره !
مارلي : الله يستر ، ماهي؟
ساي : اممم مقلب في خاطفي
مارلي : اووه و ماهو؟
ساي : اخبره انني حامل بلشهر الثاني سأرا ردة فعله
مارلي : افكارك تعجبني هيا
ساي : تخاطري معه لقد تحمستت ، اتمني أن لا اكون كلريشه و انسي الخطه من اصلها
مارلي : لو فعلتي ذالك سأقتلك هيا سأحظره
...
خاطفي : اهلا اميرتي .. كيف حالك؟
_تمالكت نفسي بعدما نادني بي اميرتي !
ساي : اهلا (اسمه مالكم دخل😭) لم اتوقعها منك !
خاطفي : ماذا؟ هل احزنتك بشئ صغيرتي؟ فعلت شئ؟
ساي : لا ، فعلت اسوء
_لا رد لذا اكملت موضحه_
ساي : ذهبت للمستشفي للفحص لأن دورتي تأخرت لخمس شهور و اريد معرفة السبب ضننت انها مجرد هرمونات مراهقه ولاكن الصدمه !
انا حامل و ازيدك الطين بله؟ الشهر الثاني
خاطفي : عن ماذا تتحدثين؟ بحقك لم افعل شئ ابن من هذا واللعنه تكلمي
ساي : ابنك ، تشك بي الان؟ هل تراني الهو معه الفتيان او اذهب لملهي حتي؟ من المدرسه للبيت و العكس !!
خاطفي : اقسم انني لم افعل شئ ! ساي انتي تعلمين جيداً انني لن اقيم معك علاقه و انتي بهاذا العمر ! حتي لو فعلت سأفعل بعدما نكون تخت سقف واحد وليس و انتي بعيده عني بحقك فكري قليلاً بمنطقيه !
ساي : و ماهذا إيذن؟؟ الفحص اجروه ثلاثة مرات ليتأكدو و نفس الجواب حامل بلشهر الثاني بحقك تعلم مالذي فعلوه بي؟ قصو شعري و ضربوني و غدا سيتبرو مني قد يزوجونني او اذهب لميتم !!
_اشعر انني لم اضحك بحياتي مثل هذه المره وهو يكاد ينفجر بلغضب لحسن الحظ الكاميرات مطفيه حالياً و الا لكان مقلبي فشل_
خاطفي : اللعنه و مادراني انتي تقولين انك حامل بالشهر الثاني و تريديني أن استوعب بحقك
لا استطيع تخيل أن احد اعدائي يغتصبك حتي اللعنه
سأرا الكاميرات و اتأكد
_بمووتت😭_
ساي : من اين اتو اعدائك الان؟؟ الا تكفي كل هذه الكاميرات و الحراس الذين يكادون يدخلون في انفي ؟
خاطفي : لا اعلم
ساي : أنسي هذا ، اخبرني ماذا افعل به؟ سوف يرسلونني لميتم او يزوجوني استوعب !
خاطفي : لا اعلم لا اعلم شيئ.
ساي : اسمع ، الان تعال و خذني
_كتبت لمارلي بين اقواس (اذا كان سيبكي اخبريني) وضعت لي قلباً موافقه .
خاطفي : ساي اذا كان هذا مزحه قولي لا استطيع استيعاب ماتقولينه اشعر أن كل شئ ينهدم امامي لا استطيع تحمل صدمه كهاذه
_شعرت انه انهار لذا قررت الاعتراف قبل أن يحدث له شئ ، ليس متعود علي مزاحي بكل الاحوال !_
ساي : حسنا اسمع ، بجانبك ماء؟ اخاف أن تأتيك صدمه اقوي الان
خاطفي : لن يريحني غير جواب ، اخبريني مقلب او لا؟
ساي : تعلم انني احب عصبيتك؟
خاطفي : ؟؟
ساي : احبك تعال بحضني اليله ههههه ، مارلي لا تقولي انه غضب حقا؟
مارلي : اصبح يتحدث بلكوريه من العصبيه يافتاة
ساي : اوبس ، ااا (اسمه) اسمع اسفه هههههه
خاطفي : مقلب او لا تكلمي واللعنه !
ساي : مقلب مقلب ياروحي والله مقلب هههههههههه
خاطفي : بحقك؟ كدتي توقفين قلبي ، لن اسامحك
ساي : ياه اسفه سأنام مبكراً و تعال بحضني مارايك؟ لن اعيدها
خاطفي : ههههه حسنا اسامحك ولاكن لا تعيدها مجدداً صغيرتي
_يالخفيف😭_
ساي : خفيف اخف مني
خاطفي : بحقك كدتي توقفين قلبي ، شعرت انني سأخسرك ..
ساي : يااه غبي كم مره علي أن اعيدها لك؟ علي جثتي انفصل عنك حتي لو اغتصبتني ذالك ليس سبب مقنع بلنسبه لي لأنفصل عنك ارتاح
خاطفي : كمية الراحه التي اشعر بها الان لا استطيع وصفها
ساي : ياروحييي
دورتي بكل الاحوال تتأخر بلأشهر لذا ليس مهم اخر مره اتتني بعد 8 شهور لذا مجرد هرمونات مراهقه لاعليك
خاطفي : روح و قلب (اسمه) !
_كلزفت استحيت😭_
_ارسلت ريلز قطط له _
ساي : ترا هذا؟ هذه ايست قطط هذا انت
خاطفي : لا هؤلاء انتي
ساي : الا انت ، قول مياو و سأعطيك قبله
خاطفي : مياو ، هيا اين قبلتي؟
_اخيرا قالها قالها و المياو قالها😭_
ساي : لا اصدق انك قلتها ههههههههه حسنا خذ مووح
خاطفي : هياا اريد قبلتي
ساي : موحاتت
خاطفي : لا اريدها بلحقيقه
ساي : تعال و اعطيك بوجهك كله
خاطفي : حقا؟ اتي حالا .
مرت محادثه لطيفه بيننا صورتها كلها لملاك و فجئه تذكرت أمر مهم !
ساي : (اسمه) عليك العوده لكوريا ، لا اهتم لحراسك اتركهم هنا ولاكن انت عليك العوده
خاطفي : لماذا؟
ساي : الحرب ستبدء في ايران و حتي أنهم فجرو المطار بجانبنا ، اخاف أن يحدث لك مكروه ما ، الطائرات لكوريا في العاصمه و الحرب هناك و قريباً سيبدء هنا ، عليك العوده لا تقلق بشأني
خاطفي : الحرب اول سبب لبقائي هنا لحمايتك .
ساي : حاول أن تفهمني لا اريد أن اخسرك انت أيضاً علي الاقل لو مت سوف انظر اليك من الاعلي ولاكن لو رحلت انت؟ كيف سأقوي علي الحياة حتي؟ لا استطيع تخيل ذالك حتي سحقاً
خاطفي : لن تخسريني اهدئي اميرتي ، لو حدث الحرب سأتي بطائره خاصه من كوريا لهنا و نذهب ، زوجك ذكي لا تقلقي همم؟
ساي : ولاكن !
خاطفي : انتهي النقاش لا تناقشيني بهاذا الأمر لن اتركك هنا و اذهب
ساي : اخر كلام؟
_جزء مني كان سعيد بكلامه_
خاطفي : نعم اخر كلام
ساي : عنيد سأغتصبك لكي توافق مثلا؟
خاطفي : هههههههههههه ساي !
ساي : اوبس ! اصبح لساني مثلك ، لا تقل كيف و متي لا يصعب على شئ
_ضحك علي لين شوي و يغمي عليه😭_
أنت تقرأ
Mysterious love .
Pertualangan+:。.。 ʰ͙ᵉ͙ˡ͙ˡ͙ᵒ͙ 。. قبل البدء الاسماء الموجوده غير حقيقه فـ لقد غيرتها لي احترام خصوصية الاشخاص هنا حتي اسمي غيرته و استخدمت اسمي المشهور حفاظاً لي سلامت كل الابطال و كل شخص موجود هنا ف هنالك بعض الاشخاص الخبيثين يحاولون جذب الاشياء الجميله لهم ا...