⊹⸼ᴹᵞˢᵀᴱᴿᴵᴼᵁˢ ᴸᴼᵛᴱ ִֶָ ˢᵀᴿᵁᴳᴳᴸᴱ²¹℘
تذكير :
عدنا للمنزل بلفعل و ابتسمت عندما كنت علي وشك النوم و اردد معه نفسي ..
"لقد جعلني اركب سيارته و لم اضع احتمال واحد لهاذا حتي.. المره الأتيه سيجعلني اركب سيارته مره اخري بسبب غير متوقع ويخطفني اشعر بلفراشات!!"
تقلبت علي سريري بعشوائيه ، كيف حتي فكر بتلك الفكره !
قد راسلت صديقاتي جميعا و رددت عليهن بعد انقطاع اسبوعان اضن
لا اعلم كم المده التي غبت بها و اخبرتهم عن السبب
حماسي لمحادثة ملاك بلذات كان واصل للسماء السابعه
كانت مرسله لي الكثير من الرسائل ، قمت بلرد عليها جميعاً و انتظرت أن ترد علي كالعاده بسرعه ولاكن لم تفعل
لابأس هي مشغوله أيضاً ، بعد امتحاناتي لن اتركها ثانيه ، مثلما كنا في بداياتنا ..
كنا نسهر بلايام معا و نذهب مواصله للمدرسه بدون نقطة نوم و نعود بسرعه لنحادث بعضنا البعض إلي الفجر (خفافيش😭)
تغيرنا علي بعض ولاكن لم تتغير مشاعري تجاهها فأنا لازلت احبها مثل السابق و اكثر .
...
اشتريت اينترنت مسائي لا نهائي و أخيراً حادثتها و اخبرتها سبب اختفائي و جميع من احب أيضاً
كنت مداومه علي الأستماع دوماً و كنت ارا سياراته و أحياناً حراسه
مرات قريب من بيتي و أحياناً بأحلامي ..
اخرج معه صديقاتي و اعود .. مشاكل عائليه تورطت بها و مشاكل استئجار منزل و مشاكلي الشخصيه
كان هذا روتيني لدرجه كنت أحياناً اشعر انني احلم و أن هذا سينتهي و كيف لفتاة مثلي أن تكون حياتها دراما ؟
مرت الأيام و ها انا مره اخري استقيم لأكمل طريقي الذي اخترته .. طويل ولاكن نهايته جميله ..
خططت لكيف اتحكم بخاطفي و حراسه و علي الأقل المحه بعد كل هذه الفتره الطويله .
بلغعل بدئت بتقنية 369 علي الدوام و بترتيب الأرقام اخترت سيناريوهاتي ..
و السيناريو الاول بعد ثلاثة ايام عندما انتهيت .. ايجابيه مره اخري !
لبست افضل ما لدي و وضعت بعض المكياج و كنت علي وشك الخروج و امسكني ابي ..
ابي : اين ذاهبه بهاذه الساعه؟ لايزال الظهر سيتم خطفك
ساي : ذاهبه للحديقه هل ترغب بلمجيئ؟
_لست ذاهبه لفعل أمر ما .. سوف المحه هو و حراسه فقط و اعود و بصراحه كنت متوتره من الذهاب بمفردي .
ابي : لا لااريد ، انتظري للساعه الرابعه بعدها اذهبي علي الأقل يكون هنالك ناس بلخارج
ساي : حسنا
_انتظرت بلفعل للرابعه و ذهبت بمفردي و كنت ارا سياراته و حراسه يحدقون بي بطريقه مخيفه
وضعت سماعاتي و عليت الصوت و كنت قريبه من الحديقه بضعة اقدام فقط و اتي صوت دراجه ناريه قوي رغم أن صوت الأغاني عالي !
نقزت من مكاني و صرخت بخوف و بدئت بلنظر حوالاي و رئيته علي دراجته الناريه وهو يمشي بتلك السرعه الخارقه !!
كان يلبس الاسود و قبعة حمايه سوداء و دراجته الناريه افخم من وجهي حتي !
ابتسمت بصدمه و اخيرا اكملت طريقي بسعاده لأنه لم يخيب ضني هذه المره و اخيرا عدت للمنزل بعدها و بلمساء اخبرت ملاك بما حدث
كلما تذكرت مظهره ابتسم غصبا عني ! كم كان مظهره رجولي و فخم
شعرت لوهله انني اكثر فتاة محظوظه بلعالم لحصولي علي رجل مثل هذا.
بليوم التالي قمت بجلسة جذب و ايجابيه و بدئت بتقنية 369 الثانيه وهي 6 ايام ..
اليوم الثالث منها الساعه 5:15 بينما احاول الهاء نفسي
اتصور و اغير ملابسي كل دقيقه و استمع للأغاني و أخيراً اتي الجو الذي احبه
عاصفه قويه اتت و فتحت النافذه و جلست علي الكرسي انظر للمنظر و استمع للأغاني القديمه .. اتذكره و ابتسم و فجئه تأتيني فكره سلبيه و احزن
مشاعر كامله بشعور واحد و حال واحد لا اعرف ماحل بي
وكم شعرت انني ارغب بأحتضانه بشده و فكرت عدم قدرتي علي ذالك تقتلني ببطء .. انه أمر اكثر من حزن و خيبه .
استهدت بدراستي لأفرح خاطفي بدراجتي و لأتعلم العزف علي الغيتار لأعزف لخاطفي اغنيته المفضله .
لم يتبقي غير امتحانين و سأنتهي و ابدء بتحقيق كل ماطمحت لأجله
حاولت نسيان كل من تركوني .. فاطمه و صديقات مقربات اخريات
كنت عند تذكري ابكي و الان تمر كأنها أي تذكار و ماضي قديم بدون معني .
مرت شهور و نحن لا نتبادل المحادثات ولا نراقب بعض و انتهي بيننا كل شئ لم اعد مهتمه بحديثها او اين هي او معه من .. مشاعري انتهت منذ ذالك الموقف .. موقف واحد اطفئ شعور كامل .
كنت احاول جعل نفسي ايجابيه قدر الأمكان لدرجه شعرت انني مصابه بلأكتأب المبتسم ولاكن بهدوء .. دون أن يلاحظ ذالك احد !
بدئت اركز علي علاقات معينه فقط و الباقي سطحيين
افعل اشياء احبها و انزع عني العادات الغير مفيده مثل البقاء علي الهاتف لوقت طويل .. اريد خاطفي و بقائي علي الهاتف لن يفعل شئ .
وضعت بعقلي تلك الفكره منذ أن اكتشفت حقيقة فاطمه أن اقرب شخص قد يخون و يخدع و منذ حينها معي علاقات محدوده و اعمل علي نفسي و اختار نفسي دائماً ولاكن كل هذا يختفي بمجرد تخيله في مخيلتي ...
أنت تقرأ
Mysterious love .
Aventura+:。.。 ʰ͙ᵉ͙ˡ͙ˡ͙ᵒ͙ 。. قبل البدء الاسماء الموجوده غير حقيقه فـ لقد غيرتها لي احترام خصوصية الاشخاص هنا حتي اسمي غيرته و استخدمت اسمي المشهور حفاظاً لي سلامت كل الابطال و كل شخص موجود هنا ف هنالك بعض الاشخاص الخبيثين يحاولون جذب الاشياء الجميله لهم ا...