"واللعنه انا سيئه بألعاب الورق"
هَتف سونغهان بِتَذمر رامياً الورق لتضحك هيرين بصخب كونها هزمته للمره السادسه"اجل اجل اضحكِ"
"يا الهي لما اتوقع انك سيئ لهذه الدرجه حتى اخي ليس بهذا السوء""لم العب الورق منذ مده"
"انتظر سأذهب لأحضار لعبه اخرى"غادرت هيرين ليجذب انتباه سونغهان هاتفه الذي يرن ليفتحه مجيباً على صديقه
"مَرحباً مَاثِيو"
"يفتى نحن ننتظرك منذ ساعتين حتى تأتي مباره كره السله اليوم!!""لا استطيع القدوم اعتذر"
"لما انت لا تفوت مباره ابداً ماذا حدث""سونغ لم اجد لعبه اخرى جميعها كـ الورق اتريد مشاهده دراما؟"
هَتفت هيرين بنبره مرتفعه قليلاً غير عالمه ان الاخر يتحدث بالهاتف ليبعد سونغهان الهاتف عن أذنيه بسبب صراخ صديقه المنصدم"هل تواعد يا ساقط دون علمنا!!!!"
"مَاثِيو انها صديقه مالذي تقوله""انت لا تؤمن بالصداقه بين الجنسين هل تسخر مني الان؟"
تَذمر مَاثِيو لقلب سونغهان عينيه مُغَلقاً الاتصال على وجه صديقه ليعير انتباهه نحو هيرين التي اعتذرت بِخَفوت"لم انتبه انك على مكالمه"
"لا داعي للأعتذار هيرين وماهي الدراما التي تشاهدينها""منبه الحب"
ابتسم سونغهان كونه يتابع هذه الدراما كذلك لينهض حاملاً جهاز التحكم بالتلفاز ليحمل هيرين برفق حاعلاً لها تجلس على الاريكه ليجلس بجانبها مشغلاً التلفاز على الدراما"لنشاهد حلقه بعدها علي الرحيل حسناً؟"
"اتفقنا"..
تركن سيارته امام منزله ليفتح الباب لحبيبه ممسكاً بكفه طَابعاً قبله عليها بِخَفه ليشابكهما معاً متوجه نحو باب المنزل فَاتِحاً له
"ما هذه الفوضى"
نَبس ووُيونغ موسعاً عينيه بسبب زجاجه الصودا وعلب البيتزا بكل مكان ورق اللعب متناثره وتلفاز مضاء على احدى الحلقات"هيرين"
هَتف سان ليربت ووُيونغ على كتف الأكبر جَاذِباً انتباهه ليشير له نحو الاريكه حيث لا يظهر سوى رؤسهم من خلف هيرين تضع راحه رأسها على كتف فتى بينما ذلك الفتى محيطاً ذراعيها ضاماً لها نحوه"ما هذا الهراء"
هَتف سان نَاوياً الذهاب ليمسكه ووُيونغ نافياً له"ساناه دعها تعيش شبابها إلى متى ستظل محتجزه تحت حمايتك"
"لكن.."
أنت تقرأ
MR's Choi 𝗁𝗈𝗎𝗌𝖾ʷˢ
Romance+مَكتملة+ "دخولك لمنزلي كان مَخطط له منذ البدايه بَديعي وليست مجرد صَفقه"