꧁ ♡ • ♡ • ♡ ꧂
.
.
.
.«عليك تناول السلطة ايضا» قال بنبرة هادئة ولطيفة لأنضر له بابتسامة حاولت جعلها طبيعية، هل هو المسؤول عن معدتي ام انا؟؟
«اذا كريس هل ستذهب معنا للتسكع الليلة؟» قال نواه للقابع بجانبي يستدعي تركيزه، فحول كريس عينيه الرمادية لاصدقائه الجالسين معنا في طاولة الكافيتيريا، حسنا ربما انا هي الجالسة معهم و ليس هم..
« لا اضن انني سآتي» زفرت في نفسي بارتياح، حقا لا ليالي اخرى بدون كريس آخر مرة شعرت فيها بان غرفتي يسكنها جن
نضر الي مجددا و ابتسم و كانه بالفعل يعلم كرهي لخروجه مع اصدقائه في الليل، فابتسمت له في المقابل اشكره..
لاطالما كان الشخص الذي يتمناه الجميع في حياته، و انا حقا اقدر هذه النعمة التي عندي، ليس أخي بل هو ابن رئيسة الخدم في بيتنا ولدنا معا و تجاوزنا طفولتنا و كل اوقاتنا معا، هو يعتبرني كاخت له يطعمني و يهتم بكل امر يخصني، يلزمني حتى قبل نومي و انا بالفعل قد اعتدت وجوده بجانبي و اشعر بانني عارية ان لم يكن معي.. هو يحميني من كل شخص لكن لم يستطع حمايتي منه، او ربما حماية قلبي منه فلاطالما نضرت له بنضرات عدة الا التي تقول انه اخي.. و هذا مؤلم حقا ان تكون لدى الكثير من الفتيات البعيدات عنه فرصة معه الا انا التي لاطالما كنت قريبة منه مثل الجلد و اللحم..
اردفت كاميليا تحدثني صاحبة البشرة السمراء و الشعر المجعد بشكل لطيف « لتذهبي معنا ايفا كي يذهب كريس» بالفعل هنا جميعا يعلمون ان السبب في عدم ذهابه هو انا
وقبل ان اجيب اجاب هو «لا، غدا لديها فرض في الادب عليها الدراسة»
و هنا تكلمت احدى افاعي كريس نايلا و هي حبيبته في الوقت الراهن تصبغ شعرها بالوردي و تضع عدسات بالاسود و تضن نفسها جميلة، و بالرغم انني اعرف ان كريس لا يهتم بالفتيات بل هو فقط يجاري مسابقة اكثر شخص يواعد في الثانوية الا انني اشعر بالغضب بمجرد رايتها تلمسه فما البال حين اراها تقبله او يقومان بتلك الحراكات التي كانت للازواج فقط و اصبح للجميع في عصرنا الرائع هذا، و على اية حال هي قالت « بالتأكيد شرنقة الكتب عليها الدراسة»
و بعد ان قالت هذا شعرت بسعادة عارمة لانني اعرف ما سيحدث، ضرب كريس الطاولة بيده ناضرا اليها بنضرات احمد الله انه لم ينضر الي بها من قبل و الا قد حفرت قبري بنفسي و قال «لقد حذرتك من قبل نايلا فلتغربي عن وجهي الان»
و هذا يعني بطريقة او بأخرى انهما انتهيا في النهاية لن اشعر بانني انهيت علاقة فهو معتاد على انهاء علاقاته في اي وقت يرغب، تجاهلت نحيبها و بدات ارتشف من عصيري لقد اخبرها من قبل ان تواقحت معي فسينتهيان لكنها لا تستمع لذلك الخطأ ليس خطأي
أنت تقرأ
Nonostante a tu _ بالرغم عنك
Teen FictionOne shot ♬ Book girls belong to biker boys ان كنت ترغب في ان تُوقع فتاةً في حبك، فإهتم في ادق تفاصيلها.. و لا تسألني لماذا. . . . Watt _isabella