عاد آروو من الشركة وجد الجميع على طاولة العشاء في انتظاره اقترب من والدته وجدته وقبلهما على جبينهما ثم تلاأس الطاولة ، وبدأ الجميع الاكل بعده ، فكان المكان صامت موحش ، لا يسمع الا تقطيع السكين ، فقطع ذلك الصمت رنين هاتف أندريه الذي كان عند مارتن ، فأخذ الجميع نفس بارد لانهم يعلمون أن الزعيم السادس يكره الضوضاء في وقت الطعام .
لكن عزيزنا مارتن لا أظنه أنه يأبه حقا لكل ذلك ، فهو فتح مكالمة الفيديو بسرعة لأنها من أش ، فجاء صوتها الخفيف اللطيف على الجميع : " وسيمي الصغير أنا منزعجة منك لقد أخبرني أندريه أنك لا تتناول الجزر ، لكنك أخبرتني أنك أنك بالغ و ستتزوجني قريبا لكنك لا تأكل الجزر هذا يعني أنك لست بالغ "
: لكن جميلتي أش عمي السادس لا يأكل الفلفل ؟"
:" اوه ذلك السارق الاحمق دعنا لا نتحدث عنه ان كان هذا بالغ أصلا انه محظوظ "
:" أيتها البطريق أخبرتك أني لم أخذها و أنها تم اعطائي اياها "
:" هاه من الذي استعمل جماله لأخذها هاه أيها السيد الجميل "
ضرب الطاولة بيده وغادر الى مكتبه . عزيزي مارتن هل أولغا هناك ؟"
:" نعم أشيليا مالامر ؟"
يوم الاثنين سنذهب لاختيار فستان زفاف تيفاني ، لذلك أردت ان أسأل هل أنت و آنا قادمين ..."
:" اوه بالطبع نحن قادمين سمعنا أنك أنت التي نسقت ملابس فتيات توستوي في الحفلة آخر مرة لذلك سنزعجك هذه المرة ههه "
:" ههه بالطبع لا مشكلة "
:" امم أشيليا أنا جدة مارتن هل يمكنني القدوم معكم ؟ ، فأنا أحب هذا النوع من الخرجات " :" اوه مرحبا الاخت ماريا ههه يمكنك منادتي بأش ، و أيضا بالطبع يمكنك القدوم "
في المختبر
كان غاري ينتظر خروج نتائج بحثه ، حتى فاجأه رنين هاتفه ، :" أهلا أخي الصغير هل انتهيت من التجربة ؟"
:" أهلا جميلتي لارا قريبا لماذا ؟"
:" أنا في الخارج أنتظرك "
:" حسنا 15 و آتي ، باي "
:" أناستازيا هل خرجت النتائج ؟"
:" اوه نعم خرجت أيها البروفيسور غاري "
بعد قراءة نتائج بحثه ، قام بلمس نظارته دليل على انتصاره ، وقال " شكرا على عملك الجاد دكتور أناستازيا يمكنك المغادرة الان نلتقي الشهر القادم "، والتفت ليرسل بحثه و نتائجه الى رابطة الكيمياء ، كما تعلمون فهو بروفيسور في الكيمياء و يعتبر تقريبا عالما لاكتشافه للعديد من المكونات و أبحاثه الغنية وهو أصغر عالم لأنه صاحب 30 عام .
خرج غاري من المختبر ليجد لارا تنتظره هكذا
أنت تقرأ
cioccolata calda
Actionكما هو معروف في عالم المافيا هناك العديد من العائلات القوية و المسيطرة ومن اشهرهم عائلة دي مانروف فهي معروفة باربعة اجيال من الذكور حتى ان ابناء الجيل الرابع المتزوجين انجبوا ذكور و امالهم معلقة على البقية العزباء ، ومنذ ان كانو صغار سمعوا ان جد جد...