استيقضت عندما شعرت بشعاع الشمس لم استطع النوم يا الهي مت كل هذه الجلبه ماذا هناك

. اه، اتكرني قليلا انا لم انم لماذا انت قليل الحياء هكذا
ضحك بعدما وضع يداه علي خصره و يهتز اه انه حقا ممثل رائع انه يقلدني ياله من انسان اخخخ ثم قال وهو يقلد صوتي بضحك

. نانا، انت قليل نانا

ثم اعتدل وقال

. هيا كفاكي نوم يا فتاه لقد تأخر الوقت سوف تفوتكِ الطائره حتماً.

همهمت له و من ثم ابعدت الغطاء عن جسدي و هوا خرج احتراماً لي عندما خرج نمت ثانيتا بعد حوالي ربع ساعه جاء استأذن ثم دهل رأني نائمه انا لم اكن اشعر به بالفعل، دخل المرحاض و من ثم خرج وقف بجانبي

. الن تستيقضي، همم

سمعت الخبث في صوته لكنني لم افتح عيناي اكتفيت بالهمهمه له
اغرقني بالمياه من دلو علي وجهيي استيقضت بسرعه اجلس علي السرير اخذ انفاسي التي سلبها مني الماء والشهقات تلو الاخري من الصدمه يا له من مجنون

. هيا استيقصي

نظرت له نظره تعني سأقتلك ان امسكتك
ثم مسكت شعري و هوا ماذال يقف امامي بحركه سريعه مفاجأه وقفت كنت اريد الامساك به لكنه اخذ يركض و انا اركض خلفه عندما خرجنا من غرفتي اللي الممر حتي وقف في اخره وقال

. هيا ستتأخرين علي الطائره.

اشرت له بالاصبع الايهام علي رقبتي بحركه انني سأقتلك رأيته يضحك ثم دلفت غرفتي و ذهبت الي المرحاض اخذ حماما ساخنا اريح به اعصابي وخرجت بعد نصف ساعه تقريبا لقد كنتُ متأخره حقا اخذت اغراضي وحقائبي التي كنتُ قد حضرتها منذُ يومان تقريبا و ذهبت نحو السُلم وانا اسحب الحقائب حتي وصلت الي الاسفل كان يجلس علي الاريكه ويمسك هاتفه

. ليا، بربك ماذال هناك يوم اهر لما جئتي باكرا هكذا

ضحكت علي سخريته عندما وقفت بجانبه، ضربته بقبضتي الصغيره علي كتفه وانا اضحك

. يا، انا لم اتأخر كثيرا حتي

ضحك بهدوء

. اجل اجل هيا اذا كي لا نتأخر  هذه المره اسرعه و اعطني الحقائب

مددت له الحقائب  و عندما ذهبنا بجانب الباب جلست علي كرسي و ارتدي الحذاء

وصلنا الي المطار لم نتأخر كثيرا حتي لم تكن الكائره اقلعت ثم ذهبت انا وجيمين نري اين هو م قع الطائره. حتي سمعت موظفه تقول

The plane to Korea is in 10 minutes. Passengers are requested to depar

يا الهي ان الطائره سوف تقلع بعد 10 دقائق لا اصدق ، امسكت اغراضي واخذت جيمين في حضني و ودعته انه من احب الاصدقاء الي

. سوف اشتاق لك جيميني وداعاً

ثم ذهبت بعيدا عنه وانا الوح له حتي ارسل لي قبله طائره في الهواء وقال

. انا ايضا سوف اشتاق لكِ ايتها المشاغبه، وداعاً

دلفت ممر واسع وكبير وعند نهايته هناك ما يُقارب الثلاث سُلمات بعدما صعدت تلكائره بحثت عن رقم مقعدي ثم جلست هُناك، عندما اقلعت اصبحت اشاهد الغيوم والتقط الصور لها. ثم غفوت قليلا
عندما هبطت الطائره في مطار كوريا الجنوبية اخذت اغراضي وخرجت من الطائره لم يكن ينتظرني احد لذلك خرجت من المطار بالكامل
بعدما خرجت سحب حقائبي واغراضي سائق سياره الاجري ثم وضعها في حقيبه السياره وجلست انا
حتي اوصلني الي منزلي كما اقول عليه وليس قصري
دخلت وضعت اغراضي ارضا وانا اشاهد منزلي انه كما هوا من صغري الي الان لم يتغير شئ غير انه تم تجديده فقط ولكن هوا كما هوا نظرت الي اماكن عندما كنت الهو هنا وهُنا حقا لقد اشتقت الي امي وابي لم تستطع ارجلي حملي حتي جلست في الارض ابكي، بعد القليل من الوقت وانا اتذكر

ذكرياتي نهضت بصعوبه جمعت اغراضي وحقائبي وانا امسح انفي وعيناي من جواهري احزم ان وجهي اصبح مثل حبه الطماطم الان انا سريعه الاحمرار
تفقدت المنزل كُله وذهبت الي غرفتي وضعت اغراضي هناك وجلست ارتب اغراضي في الخزانه والادراج حتي شعرت بالجوع ذهبت حضرت لي الراميون الحار، احب الاكل الحار جدا ثم اكلته بسرعه وذهبت بعدها الي الغرفه مره اخري واخرجت منامه سوداء ودلفت الي المرحاض اخذ حماما بعد يوم مجهد وشاق في السفر خرجت اخيرا وارتميت علي سريري، اخرج صوت صرير ابتسمت بهدوء
واخرجت هاتفي  من حقيبتي الصغيره وهاتفت روز
*مرحبا روز*
*مرحبا لي*
*ماذا يافتاه اتصلت بك ولم تجيبي هل وبالصدفه لا تريدين مقابله صديقتك اصبحت اذا تتهربي مني ها*
سمعت صوت ضحكتها حتي ضحكت انا الاخري
*اسفه لي لم اسمع الهاتف كنت اشاهد التلفاز،متي اتيتي لما لم تخبريني كي انتظرك في المطار ام انك لم تأتي حتي*
تنهدت علي غباء الخري سوف اجن منها بلا شك

يا الهي سوف نجلس الي الصباح هكذا لن تكف حتي قطعتها بصراخي
*يكفيييي*
ضحكت بهدوء وفعلت انا المثل ايضا

*اوه كدت ان انسي، روز،انا ادعوك انتِ وزوجك في مطعمي غدا هلا اتيتم اريد مقابلتك واريد رؤيه زوجك حسنا كما تعلمي انني لم اراه حسنا*
*اوه انه لشرف لي حبيبتي سوف اتي بالفعل*
لقد كنتُ سعيده انا اشتقت لها حقا
*حسنا وداعاً اذا اريد النوم انني متعبه جدا*
همهمت لي
*حسنا ليو وداعا*
اغلقت الخط جلست اناظر السقف حتي اشعر بالنعاس انا لا اعرف لما لا استطيع النوم حتي الان،