المدرسة القديمة وعدم الانتماء

27 1 0
                                    

بدأ الحلم بوجودي بمكان اسود قاتم وكنت انا فيهِ واضح وبدأت تتشكل مدرستي المتوسطة القديمة القذرة ووجدت المعلم يشرح الدرس وبجانبي طلاب يستمعون الى الدرس وكأنه كأي يومً عادي لطالبً بل متوسط لكن الشيئ الغريب انني كنت اشعر بعدم الانتماء كنت اقول داخل رأسي بل حلم(انا أفضل من هاذا المكان هاذه قذارة تخطيتها مُنذُ فترة طويلة لماذا انا هنا لماذا اشعر انني عالق هل انا سأبقى هكذا الى أن تنتهي مسيرة حياتي؟... لا أعلم انا فقط حزينً للغاية) انتهت الحصة والطلاب يبدون سعيدين وبمكانهم الصحيح وانا مازلت اشعر بل غرابة وعدم الانتماء بدأت اجول بداخلِ المدرسة لاشيئ حقاً مثير سوا روتين عادي لأي حدثً ممل بدأت الحصة الثانية وشعرت بل قرف حقاً وفي نصف الدرس ذهب الاستاذ لسبب لا أعرفه وشعرت انه يجب ان اغادر او أفعل شيئاً فقام طالبٌ بل وقوف ودفعني فسقطت ونضرت اليه بنضرة عدمية وفراغ وهو نضر الي بنضرة غضبٍ وحسرة  وذهب الى الخارج وهو غاضب وكأنه لم يكون فخوراً لسببً ما كان يُذكرني بشخصً في المتوسط لكن لايهم(انتهى الحلم)

تفسيري للحلم من وجهة نضري والمنطقية لأنني انا هوا انا بأن المدرسة كانت وضعي وعدم تقدمي، وذلك المسكين الذي دفعني هوا ضميري ورغبتي بل خروج من الوضع وكسر لعنة الكسل والفشل الذي انا فيه، وتلك البيئة كانت فعلاً مقرفة ورهيبة بِل حزن والاكتئاب العميق الذي يجعل صدرك ينكتم الى درجة الموت اتمنى ان أخرج من هاذا السيركل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احلام عاطلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن