part5:الجامعة

76 7 19
                                    


نامجون:" ولكن انتي كيف عرفتي "

بيلا:" انه امر سهل ف أنا احضر افلام اكشن واتعمد وجود اطلاق رصاص فيها حتى اذا حصل اي خطر او حاول احد ان يخيفني ف انا اعلم بكل شيء لانني وببساطة درست ٣ سنوات محاماه ولكنني لم اكمل دراستي  . وايضا قد تعلمت اطلاق الرصاص ولدي سلاح بالفعل وهو مرخص هل كفاكم هذا التوضيح؟"

كوك:" وكيف علمتي اننا من مافيا وعصابة بانغتان ايضا"

بيلا :" لنقل انني كنت اتدرب حتى اكتشف اي خطر حولي وحول امي "

يونغي بهمس لتاي:" مثير للشك"

سمعته بيلا ولكنها تظاهرت بعد السمع

جيمين:" كيف عرفتي اننا بانغتان"

بيلا:" انا اشاهد الكثير من الافلام واقرأ الروايات ومعظمهم يظعون اسماء عصابة بانغتان واصلا هم اقصد انتم مشهورين . لذلك عندما قال جيهوب لجونكوك Jk عندها عرفت وايضا لم تخبأو الاسلحة جيدا ظناً منكم انني لا افهم بهذه الامور "

الجميع مذهول من ذكاءها

بيلا :" تصبحون ع خير "

ذهبت للأعلى لغرفتها جلست على السرير لتتذكر انها نست هاتفها بالاسفل تنزل للأسفل لتأخذه لتسمعم يتحدثون

كوك :" حسنا نعترف انها ذكية او اظن اننا تغاضينا عنها ظناً منا انها لا تفهم بتلك الاشياء "

تاي:" اجل واظن انه يجب علينا التوقف عن التظاهر باللطف والغيرة امامها . حسنا كنا نتمنى ان تكون لدينا اخت ولكن كنت اريد ان نعيش طفولتنا وجميع مراحل حياتنا معا وليس ان يأتي والدي ويجبرنا على قبول زواجه من امرأة وابنتها معها وايضا يطلب منا تمثيل حبها والغيرة عليها والجلوس معها والتحدث معها . لقد سئمت بحق"

بيلا كانت تستمع لكل شيء هل هم لا يحبونها ويمثلون ذلك اجل كانت تتوقع هذا ولكنهم تخلو عنها وبهذه السرعة دون حتى ان يحاولون ان يحبوها

حافظت على برودها فهي لم تتأثر للانها ايضا تمثل انها لطيفة فقط من اجل امها حمحمت ليلتفت الجميع لها

بيلا:" حسنا لقد كان متوقع ولم اكن انتظر حبكم او غيرتكم او جلوسكم معي او حديثكم معي لانني ايضا احاول تصنع الطف من اجل سعادة امي فقط . لذا لا داعي ان امكث لدسكم طالما والدكم وامي بشهر العسل وعندما يعودون سنمثل اننا اصبحنا كالاخوة لا نفترق هل تتفقون معي؟"

نامجون:" انا موافق"

وافق الجميع ايضا

كوك :" وانا ايضا موافق ولكن..."

بيلا " ولكن..؟"

كوك:" ولكن ابي ووالدتك وضعك امانة معنا وقال لنا انا لا ندعك وحدك ابدا حتى انه قال ان سيسجلك معي بنفس الجامعة"

Won't You Shout Happilyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن