"I'm begging for you to take my hand,wreck my plans, that's my man ! "🥀
صوت خطوات اقدام قويه صدح في الممر المؤدي الي الطابق السفلي وكان للملك جونغكوك وحراسه ولورين كانت ورائهم تسير مطأطأه رأسها بتوتر وبجانبها لوكاس لا تعرف الي اين سيذهبون بها..هي شعرت بأنه لن يؤذيها منذ تعاملت معه،ولكنها تعرف انه بلا شك خطير عند غضبه...
ما ان وطأت قدماها اعلي السلالم المؤديه لأسفل،لمحت عيناها طاوله كبيره مستطيله الشكل تحمل الكثير من الطعام اللذيذ وهذا سرعان ما جعل لعابها يسيل و معدتها تصدر ضجيجا،لدرجة ان لوكاس استطاع ملاحظة ذلك،ليُحاول كبح ضحكته عاضا علي شفتيه..
"لوكاس اين الملكه روما ؟ هل هي مريضه ؟! " سأله الملك جونغكوك بنبره جامده تحمل نوعًا من القلق بينما يقف امام الطاوله ضاما يداه للخلف دون ان يدير وجهه له
"لا اعرف سيدي الملك ! لم ارها هي وسيوكجين منذ الصباح،سأذهب لأري ان كانت بغُرفتها "
اكتفي المعني بذلك الرد ثم انصرف بهدوء بعدما عم الصمت لوهله، وتبعه الحراس بعدما اشار لهم الملك بالانصراف ليبقي مع لورين وحدهما،ابتلعت لورين ريقها وهي ترمقه بتوتر في صمت تشبك يديها معا لأسفل وهي تفكر في ان تلك الملكه روما هي والدته بالتأكيد...مستحيل ان تكون زوجته!
"ماذا ؟! هل ستظلين واقفه كالصنم بينما تحدقين بي ؟!! " نطق الملك جونغكوك بسخريه لاذعه بينما يسحب كرسيه للجلوس،لتُقلب الاخري عينيها تزفر الهواء بإنزعاج بينما تسحب الكرسي علي جانبه الايمن
"اتمني ان تتوقف عن كلامك اللاذع وتصرفاتك القاسيه حقا لكي ابقي هنا في القصر كما تريد !"اردفت بنبره جديه بينما تنظر له رافعه حاجبيها،ليبتسم بجانبيه ثم يرفع وجهه لها يرمقها بنظرات غامضه ليقول بنبره بارده"مازال سبب بقائك هنا مجهول بالنسبه اليكي لذلك لا تظُني انني احتاج اليك حقا...يُمكنني التخلص منكِ وقتما اريد " ثم اعاد نظره للطبق امامه مجددا تاركا اياها في حاله من الذهول،فهو منذ قليل كان يُعاملها بلُطف حتي ولو كان شيئا لا يُذكر،لكن تغير الآن بعد خمس دقائق تقريبا فقط !
ربما هي من تجاوزت حدودها معه،هو ملك وهي فتاه عاديه للغايه،بالطبع لن يرضي بتلك التجاوزات،لكنها حقا لا تهتم،هو من اراد وجودها اذا فليتحملها...
" تعرف ماذا ؟ انا سوف افكر بملئ معدتي بذلك الطعام الشهي فقط ولن افكر في شيئ آخر،كي لا نتشاجر مره اخري ايها الملك " قالت بنبره مرحه نوعا ما بينما تمرر كفها علي معدتها بطريقه دائريه وهي تنظر للطعام امامها،سكت الملك جونغكوك متوقفا عن تناول الطعام دون ان ينظر لها وشعر انه يرغب بالضحك لكنه استطاع كبح تلك الرغبه والا لكانت راحت هيبته امامها الآن !
انها ليست جميله فقط بل لطيفه وجريئة بنفس الوقت كما انها عفويه وصادقه.ربما ما سيفعله به يُعتبرُ استغلالًا لها ولكنه الحل الوحيد والآمن له كي يتخلص من اللعنه للأبد !
أنت تقرأ
مـلك الظـلام||J.JK
Romanceملكُهم يعيشُ في غابة بعيِدة وسط قومُـه الذيِن يهابُونه ولا يعرِف عنه احد اي شئ! هو يُوفر لهم كُل شئ من طعَام وشرَاب ومأوي،فليس منهُم من يشتكِي او يفتَح فاهه بكلمة واحِدة.. لكـن ماذا ان كانوا فضُولييِن للغاية اتجَاه ملكُهم ؟ وقرر حشدُ منهم التسلل ال...