-لـم اكُن اعرِف شعُور التملكِ حتي قابلتُك و اضحَي حُبك يملئ كيَانـي!
____________________________بعدما اخبرتُه والدته برؤيتها تلك شعر في داخله انها ربما تكون علي حق وهذا اثار قلقه وزاد من حيرته الشديدة فهو ان احبّ تلك الفتاة بالفعل وشرب من دمائها وتخلص من اللعنة،فهذه ستكون البداية فقط لعذاب جديد يجهل ماهيته!
لماذا تتطلب المحافظة علي حياته الكثير من الجهد والمعاناة ؟ لماذا لا يعيش كسائر البشر ؟
ربما هذا بسبب اللعنة ؟ تلك اللعنة تحمل ورائها قصة كبيرة،نعم كان هذا بسبب تلك الساحرة باولا ولكن سببها كان قصة حب من طرف تلك الساحرة لوالده!انه يتأذي حاملًا ذنبًا لم يرتكبه ! تلك القصة التي حاول هو ووالديه اخفائها عن الجميع حتي الآن ونجحوا بالفعل عدا الساحر نامجون فهو صديق موثوق سيحاول فك اللعنة...
كانت تساوره الكثير من الافكار السلبية بينما يجلس علي صخرة امام نهر جيجون الذي تتضارب امواجه مصدرة سمفونية عنيفة وسط زخات المطر البسيطة التي تصطدم ببشرته نتيجة لتلك الرياح الباردة القوية،بينما هو كان يرتدي رداءه الاسود المعتاد وشعره الاسود متناثر علي جبهته بإهمال وملامحه باردة تنظر لتلك السماء المعتمة الخالية من النجوم،فالشمس قد غربت منذ مدة طويلة...
وكأنه يتحدي كل شئ بنظراته تلك ولامبالاته وكأنه ينتظر تلك الصعوبات التي ستقابله بالمستقبل بصدر رحب!
هو ليس جيدًا في التخطيط لمستقبله ولا يرهق نفسه بالتفكير في تلك الامور حتي ولكنه يترك نفسه للأحداث الجارية فيتعامل معها بالطريقة الصحيحة وبعفوية شديدة في الوقت المناسب،وهذا يجعله واثقًا اكثر من نفسِه ولا يضعه تحت ضغط نفسي،فبالفعل يكفي ما حل به !"لورين؟ متي سنخرج من هنا ؟!"كان هذا صوت فاينا الذي خرج مبحوحًا بيأس بينما تجلس علي الارض بجانب الاخري لتردف المعنية بعدما تنهدت تربت علي ذراعها
"سنخرج قريـبًا فاينا لا تقلقي "
لطالما كانت لورين شخصية متفائلة للغاية وتتعامل مع الامور بسلاسة ويسر،ربما هذا ما يجعلها فضولية وجريئة وتعرض نفسها للخطر احيانًا....
"سيدي لماذا امرت بتأجيل موعد جلد أولئك الحشد صباح اليوم؟ " كان الكلام موجها من لوكاس الي جونغكوك الذي دلف للقصر توًا برداءه المبلل ووجهه تعلوه الملامح الباردة كالعادة وشعره اكتسب تجعيده خفيفة زادته وسامة بسبب المطر،لم يتوقف لمخاطبته بل ظل ماشيا متوجها الي غرفته بخطوات بطيئة بينما يتحدث قائلا بنبرته الحادة
"لم اؤجله فقط بل لغيته تماما،سوف يتم اطلاق سراحهم بعد شروق الشمس ولكن هناك امر مهم يجب ان انفذه اولًا حتي نطلق سراحهم!"
أنت تقرأ
مـلك الظـلام||J.JK
Roman d'amourملكُهم يعيشُ في غابة بعيِدة وسط قومُـه الذيِن يهابُونه ولا يعرِف عنه احد اي شئ! هو يُوفر لهم كُل شئ من طعَام وشرَاب ومأوي،فليس منهُم من يشتكِي او يفتَح فاهه بكلمة واحِدة.. لكـن ماذا ان كانوا فضُولييِن للغاية اتجَاه ملكُهم ؟ وقرر حشدُ منهم التسلل ال...