chapter 2

593 83 40
                                    

•اخشَي ان احبُك وافقد نفسِـي حينهـَا•

______________________

"لـورين! اغيثيني"كانت المعنية تُطعم الحصان الخاص بأخيها تايهيونغ والذي يدعونُه بـ'جوني'، من الإسم تعرفون مباشرةً من اختاره..

التفتت للخلف ما ان سمعت صوت مألوف وقد كانت صديقتها بوجهها الغارِق بالدموع بينما جسدها كان يرتجف برهبة وذعر،شكلها هذا اثـار القلق في قلب الأخري لتتجه نحوها سريعًا ثم تمسكها من كتفيها"ما الذي حدث فاينا ؟ لماذا ترتجفين هكذا ؟ هيا تحدثي لقد افزعتيني !!"

دثت فاينا جسدها بين احضان لورين منهارةً في البكاء ليخرُج صوتها مرتجفًا وسط شهقاتها المُتتالية"لقد...لقد ذهب...ابي..ليلة امس الي الغابةِ..مع اصدقائه من..اجل رؤيةِ ملك الظلام واخبرني انه...سيأتي في الصباح..لكنه...لكنه...."

فغر فاه لورين وتوسعت عيناها بذهول،اكان والدها اذا واحدًا من ذلك الحشد ؟؟!!

"يا الهي...ماذا سنفعل ؟ "تمتمت لورين بحيرة وتوتر،لتنطق فاينا سريعًا بنبرة متوجسة"اخشي ان يقتله ملك الظلام لورين !! لقد سمعت عن قسوته الشديدة..انه ليس كوالدُه..انه لا يرحم البته "

بكلامها هذا زرعت الخوف في لورين التي شردت قليلًا ثم ابتلعت ريقها بخفة لتقول بتريُث بعدما اخذت نفسًا عميقًا تجهز نفسها للقادِم"لا تقلقي فاينا..سيكون كل شئ علي ما يرام! انا لدي خطة ولكن اخشي انها ربما تكون صعبة قليلا علي كلينا "

توسعت اعين فاينا السوداء اللامعة قليلا لتقول بتلعثم وسط تحديقها المستنكر للأخري"انتِ.. تمزحين ؟ اليس كذلك ؟" نفت الأخري برأسها مُبتسمة بخفة تطمئن صديقتها بالرغم من ان داخلها يُنبئها بشعور سئ...

في قصر ِ ملك الظلام جيون جونغكوك،كان يقف شامخًا بالخارج امام بوابة الزنزانة العريقة حيث يوجد بالداخل اولئكَ الحشد الذي تم سجنه ليلة امس مرتديًا ردائه الأسود المعتاد الذي يحجب به وجهه،اسرع حارسان البوابة بفتحها وقد بدا عليهما الذعر والقلق كونهم لم يروا الملك منذ وقت طويل"دلوني الي الزنزانة سريعًا"نطق بصوته الرجولي البارد بينما يشبك كلتا يديه وراء ظهره،ثم ساروا معًا الي الداخل...

كان المكان اشبه بكهف مبني من الحجارة،ولم يكُن اولئك الحشد هم الوحيدين فقط بل كان هناك من يرتكبون السرقة والجرائم وغيرهم من الناس اصحابِ النفوس الخبيثة ولكن لم يروا الملك ايضًا،كانوا يتلقون عقابهم بناءًا علي اوامره التي يعطيها للحرس فقط!
لذلك عندما دلف ذلك الشكل الضخم الجديد بالنسبة لهم والي يرونه للمرة الاولي هرعوا الي قضبان الزنزانة يتمسكون بها بينما يتحدث كل منهم بجملة مختلفة واعينهم قد توسعت بطريقة غريبة مهووسة تجعلهم كالمختلين،فهم قد استطاعوا تمييزه بسبب هالته تلك

مـلك الظـلام||J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن