القمر الاول

396 25 2
                                    

في ليلة معتمة كان يركض في الغابة وهو ينزف بينما جنود الملك يطاردوه وعندما وصل الي الحافه سقط علي ركبتيه لم يعد بإمكانه المواصلة وامسكو به ...

في قصر الملك يجلس مكبل علي ركبتيه وشعره الابيض يغطي عينيه كان جميل يشبه الملائكة وهادي لا يظهر أي خوف

وقف الملك أمامه ..
'' ارفع عينيك هاديس دعني ارك دعني اري الندم في عينك لو لحظة اعطيني سبب واحد يجعلني اعفو عنك ''

يظل صامتا ولكنه يلتفت ويرفع رأسه وينظر بنظرات حقد وليس خوف

'' ربما كنت انت صانعي ربما قدراتك جعلتني هاديس الهه العطاء الذي من المفترض أن يحمي البشر لكن هولاء البشر لا يستحقون انت تعلم ذلك جيدا افيرونكوس أنت فقط لا تستطيع الاعتراف ''

'' إذ كنت مصر علي ذلك فا انت لم تترك لي خيار سوي تجريدك من تلك القوي ''

هاديس كما صنعتك بأمر مني ستنفي الي العالم الاخر لتكون معذب طوال حياتك وستفرق قوتك علي آلاف الأزمان وستخسر قمرك الذي أعطاك القوي منذ تلك اللحظة انت لم تعد هاديس انت فقط البشري يونجي الذي سيقضي باقي حياته في الجحيم يعاقب علي اخطائه ''

الزمن الحاضر
يركض بملابس ممزقه في ذات الغابه شعره الابيض اصبح طويل ملامحه الملائكيه أصبحت باهته  يده ملطخة بالدماء كأنه قتل أحدا للتو سقط عند ذات الحافة علي ركبتيه كما فعل في الماضي قبل 1800 عام ولكن تلك المرة لم يكن يطارده أحد ..

ليظهر أمامه ذلك الشخص بهيئته المظلمة

'' مرحبا يونجي أو هاديس ايهما انت الان لا يهم جئت حتي أعقد معك صفقه صغيره كما تعرف لطالما كرهت افيرونكوس مثلك تماما واظن انها من لعنتك لتلك المده الطويله ولا تظن أنني سمحت لك بالهروب من الجحيم بتلك السهولة انا تركتك تهرب لأنني أريد منك شي ''

نظر له هاديس بحقد

'' هل تظن أنني بحاجة إلي مساعدتك "
نهض هاديس ليحاول ضربه لكنه سقط في لحظة بسبب ضعفه

" نعم أنت بحاجة إلي مساعدتي انت مجرد من قوتك هل تتذكر ..الان اليك الصفقة سأعطيك قوتك لكن لن تكون الهه العطاء الذي عرفته اساطير اليونان ستكون هاديس الهه العقاب الذي سيذكره التاريخ حقا مقابل روحك البشريه وعندها ستكون بلا روح فقط الهه قويه لتحصل علي انتقامك من البشر وافيرونكوس "

صمت هاديس قليلا ثم أجاب

" حتي أن وافقت لازلت اقماري متفرقة في الأزمان وسأظل ضعيف دونهم والأهم أن افيرونكوس لديها ذات الاقمار متفرقة وذلك يجعلها اقوى "

𝐇𝐚𝐝𝐢𝐬 𝐦𝐨𝐨𝐧 ..قمر هاديس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن