يقف في ذلك المكان المثلج بشعره الأبيض يتأمل المكان حوله يعم صوت الهدوء بكل مكان يتنهد بين الحين والآخر يشعر بثقل روحه
" ما بال اخي الصغير حزين "
كان ذلك صوت ايروبيس القادم من خلفه
" لا شي فقط اشتاق الي والدتنا "
" انت تعلم أنها بخير هاديس "
" لماذا لا نعود الي ارضنا الي خالتنا بالتأكيد هي تشتاق لنا بعد موت امي "
" أخبرتك اننا لن نعود سنظل هنا انت لازلت صغير هاديس لتفهم تعقيد الأمور "
" انا لست طفل ايروبس انا كبير بما يكفي "
" هاديس لا مزيد من المناقشة في ذلك الأمر لن نعود الي تلك الارض مهما حدث "
يغادر ايروبس وهو غاضب يسير كثيرا حتي وصل إلي كهف صغير جلس هناك يضع رأسه بين يديه غارق في أفكاره
" امي انا متعب وخائف كاهلي مثقل امي اخشي أن اخذلك ولا استطيع حمايه هاديس منها "
يتنهد وهو يتمتم شي بين أنفاسه بصوت خافت ليظهر امامه ذلك بهيئتة المخيفة وجناحاه السوداويين
" ما سبب الاستدعاء تلك المرة "
" مرحبا يون "
" انا العنقاء ولست يون "
" لازلت يون ليس ذلك موضوعنا انت تعلم أن والدتي كانت تمتلك قلادة اللعنات والتي يصدف انك احدي تلك اللعنات وخروجك كان باردتها و انت تعلم انه في لحظة يمكنني حبسك بتلك القلادة مجددا "
" لماذا تخبرني ذلك الآن "
" لتعرف موقعك وان قوتك لا تخيفني وانك خرجت من سجنك لهدف واحد وهو حمايه اخي "
" انت تعلم جيدا أن خالتك ليليان تبحث عن هاديس وتعلم أيضا أنك أن خسرت تلك القلادة سينتقل ولائي الي حاملها او ربما اتحرر للأبد "
" لن يحدث ذلك إليك الأمر أن وجدتنا ليليان خذ هاديس وغادر أي كان الموقف اياك والعوده "
" لقد ولد افيرونكوس صحيح "
" عندما ولد ربطته ليليان بشخص ولد في ذات اليوم في أعوام سابقة " .
" اخيك هاديس "
" بالظبط لذلك هاديس يرغب بالعودة الي هناك لان هناك رابطة تجبرة علي ذلك الشعور هو لا يحب افيرونكوس بل الرابطة تتحكم به وان عاد الي هناك سيخسر قوته كالهه العطاء وساخسر انا قوتي كالهه تجنب الاذي "
أنت تقرأ
𝐇𝐚𝐝𝐢𝐬 𝐦𝐨𝐨𝐧 ..قمر هاديس
Paranormalكنت ملاك يحاول بعث السلام ..لكنني الان شيطان يسعي للانتقام