اعود الي المنزل مثقل الروح اجدهم جميعا يجلسون في انتظاري حتي هو يجلس بينهم
" ماذا الآن هل هناك من يرغب في اخباري ان اموت او انني سبب تعاسته "
نهض أدونيس واتجه إلي
" اجلس جيمين علينا جميعا التحدث ونلقي خلافتنا الآن "
" عن ماذا سنتحدث "
في تلك اللحظة جفلت عندما ضرب هاديس يده بقوه في الطاوله ونهض
" سنتحدث بشأن إيروبيس الذي يطاردنا و قمرك الحادي عشر الذي هرب من الفراغ "
" لحظة كيف عرفت بشأن قمري "
" انا هاديس قوتي تتمثل في الظلام اعرف قوي الظلام الأخري عندما تتحرر بسبب أخطائك التي لا تنتهي "
" الم تكتفي من إذلالي هاديس "
" لا ولن اكتفي ..الآن لنتحدث في الأشياء المهمة "
يجلسون جميعا عندما ينهض هاديس وجيمين يقفان جنب بعضهما البعض يشرحان الخطه يتحدث هاديس
" ايروبيس يمتلك ثمانية عشر قمر مثلي انا وافيرونكوس لكن علي عكسنا جميعهم يمتلكون قوي الظلام خاصته عدا قمران يمتلكان قوي ملائكيه "
يكمل افيرونكوس الحديث بعد هاديس
" قام ايروبيس بتقسيم قوته علي كل اقماره عداء هذان القمران "
ينظر له الأمير يونجي بحيره
" ما المطلوب الآن لم نفهم "
أكمل هاديس كلامه
" علينا قتل السته عشر قمر خاصة ايروبيس وايضا حمايه اقمار افيرونكوس "
" لماذا علينا حمايه اقمار افيرونكوس "
" لأن اقمار ايروبيس واقمار افيرونكوس يمثلون اجزء من أرواحهم لان افيرونكوس ايروبيس يمثلون الضوء والظلام لذلك قوتهم متفرقة وموت أي من اقمارهم سيضعف قوتهم بالتدريج علي عكس اقماري موتهم يعني ازدياد قوتي "
تراجع الأمير بخوف
" لماذا نحن اقمارك بالتحديد موتنا يزيدك قوي "
" لأن عزيزتكم افيرونكوس فرقت قوتي الحقيقة وليس القوي التي امتلكها حاليا ما يعني انك مجرد اوعيه تحمل جزء من قوتي لستم اقماري الحقيقين انتم في الواقع اقمار يونجي الروح التي القيتها بالفراغ لان افيرونكوس أيضا وضعها بي دون علمي "
أنت تقرأ
𝐇𝐚𝐝𝐢𝐬 𝐦𝐨𝐨𝐧 ..قمر هاديس
Paranormalكنت ملاك يحاول بعث السلام ..لكنني الان شيطان يسعي للانتقام