هااي البارت دا رح يكون مرة حلو كثير
يالا نبدأ البارت
بسم الله
_________________________
[سألتهمك الليلة!]
تسللت يديه لصدرها ليبدأ ب اعتصاره بقوة لكنه يحرص على عدم اذيتها، بينما يقبلها و هي تتأوه في فمه.
بعدها نزل بيده لمكانه المفضل و هي مؤخرتها يحب دائما اعتصارها، بينما يده الثانية ذهبت نحو انوثتها يحاول تجهيزها لأن انتصابه شديد.
هي أوقفت القبلة ثم ذهبت لعنقه تعضه و تمتصه لتخلف ورائها علامات حمراء مائلة للبنفسجي.
لقد حان الوقت لقد جهزها جيدا ب الفعل و قد حانت اللحظة المنتظرة، وضع رجولته داخل انوثتها ببطأ شديد كي لا تتألم.
ثم بدأ ب التحرك داخلها، و مع مرور الوقت أصبح مسرعات و هائجا يضاعجها بسرعة بينما يقبلها و يعصر صدرها.
انها ب الفعل خرج عقلها عن مساره بسبب النشوة التي تعتريها الان.
اخيرا توقف عن الإسراع و اكمل ببطأ يبدو أنه سيحصل على نشوته الأولى برفقة زوجته قريبا او لنقل كلاهما.
بعد ثواني قذف سائله داخلها لتفعل هي كذلك المثل ثم ارتمى فوقها يده متمركزة على صدرها.
نزل بجذعه نحو انوثتها ليبدأ ب إلتهامها بينما هي احمرت خجلت، نظف انوثتها جيدا ثم حان وقت إكمال فعلتهم.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.استيقظت ريوجين بخمول لأن زوجها الذي كان وحشا في الليلة الماضية أصبح لطيفا و الان يضايق نومها ب نكزه ل خديها.
قامت بعض أصبعه الذي يزعجها بينما هو تظاهر ب الألم و بدأ ب الضحك على لطافتها.
جلب لها الفطور ل غرفتها بدأت ب تناوله تحت تحديقاته لها المستمرة، اكتفت من الاكل أرادت غسل وجهها و جسدها لكنها سقطت على الفور.
كانت الليلة الماضية قاسية عليها لدرجة عدم تمكنها من الوقوف، قهقه عليها زوجها ثم حملها نحو الحمام ليساعدها مع غزله المستمر طبعا.
انتهوا اخيرا ثم ارتد كلاهما ملابسهم يجب عليهم الذهاب للجامعة فلقد انتهت عطلة نهاية الأسبوع للأسف.
وصلا إلى الجامعة لكن المشكل ريوجين انها تعرج و هذا سيخلق الشك.
اخذ جيون قبلته ثم اخذ كل منه طريقه، التقت بصديقتها لتنظر إليها بشك.
أنت تقرأ
My teacher
Romantikماذا لو شاء القدر ان يجمعك القدر مع استاذك المخيف في زواج تقليدي، كيف ستتعايشين معه، و هل ستقعون في الحب؟