اعرف ان البارت متأخر بس يا جماعة ما في دعم لل رواية و يمكن اني رح اوقفها.
يالا نبدأ البارت
_______________________
استيقظت اخيرا بعدا عناء طويل ثم ذهبت و قامت ب الاستحمام.
عندما انتهت ارتدت شيء مريح، ثم في طريقها للمطبخ استشقت رائحة شهية.
انه جيون طبخ لها كل ما تشتهيه من طعام صحي و لذيذ، لم تكن تعرف قبلا انه طباخ ماهر و هي سعيدة بهذه الميزة التي في زوجها.
ذهبت بتخفي و عانقت خصره من الوراء ابتسم ابتسامة رجولي ثم استدار أمامها و بادلها العناق، ثم صعدت قليلا و أعطته قبلة صباحية.
بعدها قاموا بوضع الطعام على المائدة ثم هموا ب الاكل بينما يتكلمون عن العديد من المواضيع ف كما العادة ريوجين ثرثاااارة،على العكس الاخر فهو يستمع لها بأهتمام بالغ و يشاركها أطراف
الحديث.بعد مدة تعاونوا على تنظيف المطبخ ثم صعد لغرفتهم لتجهز من أجل الذهاب لمنزل والدي جيون.
ارتدت ريوجين ملابس انقية مع تصفيف شعرها و وضع القليل من المكياج، و ك أخر خطوة لها رش عطرها المفضل على نواحي جسدها.
اما ب النسبة ل جيون فلقد ارتدى ملابسه المعتادة و مشط شعره و رش عطرة الرجولي الذي تحبه ريوجين كثيرا.
الاثنان حزما معهم ملابس النوم ف هم س يمكثون اللية لدى منزل والدي جيون، اخيرا كلاهما مستعدان، حمل جيون ما حزموه ثم ذهبوا نحو السيارة ليتجهوا نحو متجر الحلويات.
اشترى جيون كعكة ليمون من أجل امه لأنها مغرمة ب الليمون، و كعكة أخرى من أجل ريوجين بنكهتها المفضلة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.اخيرا وصلوا للمنزل، امسكت ريوجين يد جيون بتوتر هي لازالت لم تعتد على عائلته تشعر ب الخجل و التوتر.
همس لها في اذنها و اخسرها ان كل شيء سيكون بخير، ابتسمت له تزامن مع فتح الباب.
كانت والدة جيون قابلتهم بإبتسامة مشرقة فهي سعيدة بحضورهم, بادلها جيون و زوجته بعناق كبير.
بعدها دخلوا ل يكملوا مسيرتهم ب الترحيب على الباقي.
بعد مدة اجتمع الكل و بدأو ب الضحك و الكلام لكن هناك من يشعر ب الغيرة الشديدة بنات عم جونغكوك يكرهون ريوجين و طريقة امساك جيون من ذراعه.
أنت تقرأ
My teacher
Romanceماذا لو شاء القدر ان يجمعك القدر مع استاذك المخيف في زواج تقليدي، كيف ستتعايشين معه، و هل ستقعون في الحب؟