قانون السلطنة

43 14 7
                                    

ما هو قانون السلطنة؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ما هو قانون السلطنة؟


_
" قانون السلطة "
كلٌ منهم يودَّ أن يصبح سلطان زمانه، أن يملك العرش ويكون اليدَّ المحركة، كلٌّ يكره الحاكم ويظهر له الحب، كلٌّ يظهر له الخضوع ولا شخص يحبُّ الخضوع.

_




ما هي السلطنة؟
هو قانون صنع تاريخ لشخص ما وأعمال تمجد في موته و أن يصبح حاكم مميز في التقنيات والأفعال والسيرة وتسير البشر، لأنه يحب التملك.

_



هل كل البشر يحبون السلطنة؟
كل البشر يحبون السلطنة ولهم دوافع سلطانية، حتى لو بدى لك النقيد من الأمر، وفي العادة من يكون كاره للسلطنة هو أشد الناس حبًّا لها ولكنه يخاف الجور والطغيان وأن ينسى أصله فتصيبه الفتنة، لأن دوافعه السلطانية  الوخيمة جعلته لا يسامح من تمكن من أن يمارس السلطنة وجعلت منه يراه طاغي مستبد، فخاف أن يصبح سلطان ويرتكب جريمة الاستبادة على غيره.

_



ماذا تصنع السلطنة في البشر؟
يفتخرون ويحولون الأمور عن ظاهرها، تدفعهم لصنع أفعال الشر و الطغيان، تبث في نفوسهم الغيرة، وهي من أسباب داء العظمة.

_




هل الفخر بالذات يدخل تحت إدراج قانون السلطنة؟
أرى الفخر عامل نفسي يحفز النفس على إكمال ما بدأت به من نشاطات ونجاحات لتثبت السلطنة المحققة بحياتها، فهو أحد الوسائل الداعمة لقانون السلطنة، إلَّا أنه ليس بخطورة من يتوغل بقانون السلطنة.

_



هل قانون السلطنة مأذي؟
قانون السلطنة يشخص حسب مستخدمه ونفسه المفكرة والتعمق به، فالجميع لديه أفكار استقلالية سلطانية إلّا أنه يجب ألَّا تجعل منها عقدة حياتية.

_

في النهاية:

"عِش كالبقية ولا تفخر فالجميع يسعى للتميز والسلطنة الأبدية"

لِنُحْدِث تغَيُّرًا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن