9

588 40 14
                                    

عند الملكه اليزابيث التي تجلس على إحدا الارائك المتواجدة في الحديقة وتنظر حيث احفادها يتناولون طعامهم والإبتسامة لا تفارق محياهم
وتحتسي الشاي

"هل تعلم إحداكن اين هيا هيونا"

"هاهيا اتيه"

تحدث يارا بابتسامه وهي تنظر إلى والدتها وسونمي التي تقرأ إحدى الكتب

"أعتذر عن التأخير خالتي ولكن جونغكوك هذا أتعبني حقا "

تحدثت هيونا وهي تلتقط من الخادمه كأس من الشاي

"وماذا فعل صغيرك هذه المره"
تحدثت يارا باستغراب
"نعم هيونا ماذا حدث ولماذا ليس مع الصغار"

تحدثت الملكه اليزابيث وهي تضع الكأس من على يدها

تتنهد هيونا وتأخذ رشفه من الشاي

"هذا الصغير في الأمس لم استطع النوم جيداً بسببه فلم انم إلى في وقت متأخر اتصدقن لقد رفض أن ينام بجانب والديه جميع الاطفال يكون الخبر هذا اجمل خبر فهم يتشوقون الى النوم في أحضان والديهم ولكن كوك رفض ذالك وبعنف أيضاً واستمر الجدال بيننا حتى الساعه الثانيه بالكاد غفاء وقبل قليل انزعج مني اني اقوم باتباعه ورفض أيضاً مشاركه الأمراء في العب والطعام مع اني أخبرته أن طعامه المفضل موجود وصرخ علي وعلى الصغار واخبرنا أننا لعنا وذهب إلى غرفته "

تتنهد نهاية حديثها

"أعلم أن جونغكوك عصبياً وعنيد للغاية ولكن في كلما كبر كلما اشتد عناده وعصيانه لنا"

انهت حديثها بغيض

تربت يارا على كتفها
"هيا هيونا تعلمين جيدا أنه لا يزال صغير وعندما يكبر قليلاً سوف يفهم ويتعلم"

"إلى متى يارا إلى متى الصغار جميعهم يستمعون لي كلامنا طول الوقت اطفالك واطفال سونمي وحتى اطفال يونا واطفالي أيضاً فقط هو من يعرض ويتجاهل يجعل والده دائما في أشد حالته النفسية تعباً هذا ولا يزال طفل كيف سيتصرف حينما يصبح شاباً إذا لم يتغير هممم "

"توقفي هيونا عن الحديث بهذه الطريقه ما سوف يغدو شابا وحينا ستعلم ويفهم ولا تقلقي لن يحدث شيء سيئ"

تحدثت الملكه اليزابيث عندما رأت هيونا توشك على البكاء تنظر لهن سونمي وتعود النظر إلى الكتاب

"هيونغي انا .. انا كنت اريد فقط التجول ولكن قدماي قادتني إلى هنا حينما كنت اتبع بعض الفراشات واضعة الطريق وبالصدفة رأيتك "

"اافعلها "TK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن