سبعة.

1.4K 121 235
                                    

آسفه على التأخير، استمتعوا ولا تنسوا الكومنتات <٤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


آسفه على التأخير، استمتعوا ولا تنسوا الكومنتات <٤

__________________

مينهو:

" انا آسفٌ حقًا لكن جونقهان هيونق قال انه يجدرُ بنا الذهاب إلى شقتهم، انظر، انا أيضًا لا أريدُ الذهاب لكنه خطؤك انّك لم توقظني لذا لا يحقّ لك ان تتذمر. "

" انا لم اتذمر. "
قُلت بينما أحيط يدي حولَ كتِف جيسونق.

" انا فقط أحذرُك مُسبقًا."
هو قال بينما يطلبُ سيارة أجرةٍ بهاتِفه.

لم يكُن الطريقُ طويلًا، و أخذ جيسونق زمام المُبادرة في كل شيء بدءًا من طلب سيارة الأجرة و وصف المكانِ للسائِق و حتى الحديثِ مع حارِس مكتب الأمن بخصوص مفاتيح شقة أخيه، و كأن جيسونق يأكد لي مرارًا و تكرارًا حقيقة كونِه شخصًا غير خجول.

" هذِه هي. "
هو قال بعدما تفقد هاتِفه، كنّا واقفين امام غرفةٍ تحملُ الرقم ' 69 '.

" رقمُ غُرفةٍ مميز. "
سخِرت بينما يدخلُ جيسونق المفتاح في القُفل.

" تعمد جونقهان إختيار هذه الغُرفة، قال انها ستجلبُ الحظ لحياتِه العاطفية، مُجرد إدارتي للمفتاح في القفل يعطيني شعورًا مُقرفًا، ايو."
قال تزامنًا مع دفعه للباب و ارتعش جسده بتقززٍ حقًا مما جعلني أضحك.

" أخوك مندفع. "
" انه كذلِك، اخلع حذائك يوجد خفٌ هنا، الحمام هو اولُ بابٍ من جهة اليمين. "

ألقيتُ بجسدي على أريكةٍ في الصالة بينما إتجه جيسونق نحو المطبخ، و سمعتُ صوت فتحِ الثلاجةِ و ضجيج جيسونق و هو يُفتشُ عن شيءٍ ما.

" مينهُو، هل ترغبُ بشُرب البابونِج ؟ انه جيدٌ قبل النوم. "
" حسنًا. "

بعد بضعِ دقائِق جاء جيسونق مع كوبين من الحليب الدافِئ و قطعِ بسكويتٍ في صحن.

" ماذا عن البابونج ؟ "
" كان هُناك كيسٌ واحدٌ فقط، لذا قررتُ انه لن يشربهُ ايّ أحد."
ابتسَم و ناولني كوبَ الحليب.

عادِي | مينسونق. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن