part 5

976 23 10
                                    

كان مخطط جولتنا كالاتي نذهب لحديقة لكي تلعب الفتيات مع الاطفال الاخرين وبعد ذلك في وقت ظهيرة نتناول الغداءو نذهب للسينما لمشاهدة فلم كوميدي يناسب الاطفال .. وبعد ذلك الى ملاهي و نختم يومنا بعشاء في مطعم فاخر كما طلبت الفتيات
بدأنا مخططنا واستمرينا .. كنت قد حجزت تذاكر سينما ع هاتفي مسبقا .. توجهنا للداخل لتطلب اميراتي ان يتناولن الفشار .. لاذهب لاحضارها لهم .. لاشم عطر مألوف لي .. لقد شممتها مسبقا .. لاجد فتاة بوجه ليس غريب علي تمسك بيد طفل وتشتري فشار بكاراميل ...
استدارت نحوي وابتسمت .. لاكون صادقة ابتسامته جميلة

Alice POV
لقد اجبرت ع اصطحاب طفل صديقتي معي .. لان اليوم هو ذكرى زواجها وتريد احتفال مع زوجها في مثل هذه المناسبة ... لذلك قام بالقاء طفلها علي .. ليس كانني ساتأفأف انه ظريف ولطيف وصغير جدا .. ابتسامته جميلة وطباعه هادئة .. ولكن في ايام العطلة احب النوووم ومراقبة ريان ..ولا يمكنني فعل ذلك لان طفل سيتواجد معي .. لذلك قررت ان نذهب لمشاهدة سينما .. ع فلم مناسب له ..

باني"عمة اليس ايمكنك احضار بعض الفشار لنتناوله بينما نشاهد "

اليس " بتاكيد باني صغير هيا بنا "

قمنا بشراء فشار بكراميل وعندما استدرت رأيت ذلك الوجه الحسن المتكامل .. لم لكن اتوقع ان اجتمع معها في مثل هذا المكان حظي لا بأس به ..لاردف وابتسم بعد ان طال نظراتنا لبعض

"مرحبا سيدة ريان جيرد .. انه لشرف لي مقابلتك "

ليبدوا ع وجهها احراج
" اعتذر .. ولكن انا اعتقد انني رايتك ولكن ذاكرتي لا تسعفني "

بتاكيد لن تتذكرني .. لقد قابلتها شخصيا مع تعريفها بنفسي لمرة واحدة فقط...

" انا الموظف الجديد .. لقد قابلتك يوم جمعة قبل يوم .."

لتفك عقدة حاجبيها
" اه اهلا .. اعتذر ع مثل هذا الموقف "

انها ظريفة
"لا بأس ... اذا هل اتيتي لمشاهدة فلم ما "

"نعم اتيت لمشاهدة فلم لديزني لاند الذي يعرض اليوم ...مع فتياتي "

ادعيت الجهل"اه ونحن ايضا سنشاهد فلم ذاته ... ولكن فتياتك ؟؟..."

" نعم انا لدي طفلتين في الواقع لذلك ..يجب علي ان اخرج معهم بالعطلة .. ماذا عنك ..من هذا البطل صغير "(انحنت لتصل لمستواه )

" انه باني طفل صديقتي .. اليوم ارعاه عن والدته لانشغالها بامر ما "

" حسنا ما رايك ايها الامير ان تتعرف ع صديقات جدد .."

 ام لاطفالي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن