بسم الله بدانا......
____________________________
في داخل القطار في طريقي الى العمل:
مساء الخير مذكرتي!!
انا لا اريد الاستسلام!!^-^...اعني اذا استسلمت لهؤلاء الفتيات الان ساسقط في القاع...ولن استطيع الوقوف مجددا..لذلك يجب علي ايقاف التنمر بطريقة ما!!
لدي خطة لفعل ذلك..اريد تغيير نظام حياتي؛،
وسابدا من شكلي\\
شعري الاسود~افكر بصبغه لكن باي لون ياترى؟؟
افكر بلون غير ملفت للانتباه....صحيح مارايك بالبني؟!انه جيد..
وساقص شعري ايضا امممم ساقصه على موضة هذه الايام وبشكل خفيف...
اوه تذكرت!!!!تلك القصه الغريبه التي يفعلنها الفتيات في المدرسة..غريبه لكن ستجدي نفعا ههههه..
اظن بانه يجب علي ان اقص شعري قليلا من الامام وكثيرا من الخلف..
لاباس بذلك صحيح؟؟!!
اظن بانك موافقة ههههههه^-^
اشعر بالحماس والتفاؤل بمجرد التفكير باالامر...لقد وصل القطار!!يجب علي ان انزل ....احبك^-^______________________
بعد العمل:
لقد عدت...مذكرتي لقد جلبت الاغراض التي احتاجها لصبغ شعري!!
لقد ذهبت الى صالونات وتحدثت الى عدة فتيات؛ورايتهن وهن يقصصن للزباءن شعرهن...لقد كن راءعات والامر بدا سهلا جدا...
لذلك ارجو ان يكون كذلك!!والان انا مصممة على فعلها...بعد ان فعلت كل واجباتي المنزلية وجهزت العشاء...
والان انا في الحمام اجهز الاغراض التي احتاجها..متحمسة لدرجة انني جلبتك معي الى الحمام...لنرى دعيني اتاكد من جميع احتياجاتي... اوه!!لقد نسيت منشفة الشعر ساذهب لجلبها...._____________
لااصدق والدتي البتة!! ماخطبها؟!!لماذا تفعل ذلك ؟؟ولماذا اتت فجاءة الى المنزل؟الم تكن قبل قليل ذاهبه الى صديقاتها؟!اذا لم عادت؟
اسفه مذكرتي..لقد اكثرت من الحديث بدون شرح..
ساشرح لكي...عندما كنت على وشك الخروج من غرفتي سمعت الباب الامامي يفتح...
نظرت الى يميني لارى من هناك..ووجدت والدتي امامي..نظرت لي باحتقار والغضب والعصبية يملان وجهها!!سالتها اذا كانت بخير لكنها لم ترد علي؛وكانت على وشك الدخول الى الحمام!!اوقفتها قليلا مدعيةانني مازلت انظف الحمام..
نظرت الي وقالت((ابتعدي ايتها الفتاة!!اريد الدخول بسرعه وساخرج))
ودفعتني بعيدا عنها وفتحت الباب ودخلت واغلقت الباب..انتظرت خمس دقاءق وبعدها خرجت وهي تنظر الي والغضب في وجهها اصبح لا يوصف!!!!!!
صرخت علي كثيرا ورمت الاشياء جميعها في سلة المهملات وظلت تصرخ علي بحجة انها...انها لاتريدني ان افعل اي شيء في حياتي!!
كي لا اكون عرضة للرجال بما انني اعمل
واعود في ساعة متاخرة من الليل..اوليس هذا بسببها هي واخي وابي؟؟!
اوليس هذا بسببهم؟!!
الست اعمل لاكسب المال وهم ياخذونه مني؟!وهي!!تاخذ المال مني وتجلب لها الاغراض التي تريدها من مالي؟؟!!وبعدها تمنعني من اللعب بشعري!!!!
اليس هذا غير عادلا قليلا؟؟؟؟
"مذكرتي....اشعر انني بدات اكره والدتي...انالا اريد من هذه المشاعر ان تتحكم فيني او
ان تتغلل فيني اكثر...يجب علي ان اتحكم بها"ساستمع لوالدتي حاليا وساتوقف عن التفكير بذلك..
في النهاية..اظن بانها على حق لذلك لا املك خيارا اخر..اسفة مذكرتي!! كالعاده اثقل عليك عندما اقول لك هذه الاشياء...وارمي عليك مشاعري السيءه والثقيله....لكنني حقا اشعر بالارتياح واصبح اكثر انفتاحية او تحملا للمشاكل والاشياء السيءه التي تحدث لي...
مذكرتي..احبك^-^__________________________
في الصباح:
صباح الخير مذكرتي^-^...ساذهب الى المدرسة الان لكن اظن تنمر الفتيات عل ل...
لاباس ساواجهه بكل قوتي الى ان يتوقف لن اهتز ابدالذلك..تمني لي الحظ الجيد^-^هل تظنين انهن سياخذن وقتا طويلا ام انهن لن يصمدن ؟!!
انا لا اظنهن سيصمدن ان كنت متماسكه !!لانهن سيشعرن بالملل..وهذا سيكون جيدا
ساتحدث معك لاحقا مذكرتي^-^