الفصل الثالث
"ماذا حدث بحق الجحيم؟"
كان صوت ميكايل منخفضًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن من الوصول إلى الأرض بحيث بدا وكأنه يتخلل العالم السفلي. ارتعد جميع الفرسان والجنود من حوله خوفًا على حياته.
"لماذا بحق الأرض…"
بعد أقل من نصف ساعة، عاد ميكايل لزيارة غرفة النوم بالقفص، ولم يصدق الموقف الذي أمامه.
وذلك لأن إيفي، التي تحدثت معه منذ فترة، أصبحت قوقعة بلا روح.
'لقد انتهى كل شيء الآن، لماذا…"
إيفي روز كلوي هاديلاميد، الأميرة السابعة للإمبراطورية. لقد مر خمس سنوات بالفعل عندما قرر ميكايل الحصول عليها.
كان وجود إيفي مشهوراً بين قوم ميكايل.
وذلك لأن البلاط الإمبراطوري لم يكن له سابقة في تاريخ الإمبراطورية، حيث أصر على تحسين معاملة الهومونكيلوس ورفض الممارسات الشريرة المتجذرة في البلاط الإمبراطوري.
كان هناك عدد لا بأس به من الهومونكيلوس الذين أحبوا إيفي وأرادوا أن يصبحوا فارسها المباشر، وكان أحدهم ميكايل.
ومع ذلك، لم تتخلى إيفي عن منصب الفارس المباشر لأي إنسان.
كما اقترب ميكايل من إيفي عدة مرات للحديث عما إذا كان لديه أي نية
لامتلاكها فارسًا مباشرًا أو قوتها الجذابة، والتي لا يمكن مقارنتها بغيرها من البشر، لكن موقف إيفي كان مجرد جدار حديدي.
حتى بعد أن تخلى عن كونه فارس إيفي المباشر، لم يستطع ميكايل التوقف عن الاهتمام بإيفي ومطاردتها بعينيه.
كلما عوملت إيفي بشكل غير عادل واحتقرت لعدم اتباعها الرذائل الإمبراطورية، وجد ميكايل نفسه نادرًا ما يكون عاطفيًا.
لم يكن معروفًا متى أصبح جانب إيفي عديم اللباقة والمستقيم جذابًا.
بحلول الوقت الذي عاد فيه إلى رشده، كان قد وقع بالفعل في حب إيفي.
لقد كان حبًا مختلفًا تمامًا.
ومع ذلك، لم يمتثل ميكايل للقدر، وبعد سنوات من التخطيط، أطاح بالعائلة الإمبراطورية.
في الأصل، كان من المفترض أن يستغرق الأمر بضع سنوات أخرى للسيطرة على القصر الإمبراطوري، ولكن مع اشتداد طغيان بريجيت، تم تحديد زواج إيفي السياسي كما لو أنهم يقومون ببيعها ولم يكن أمامه خيار سوى العودة بطريقة جذرية.