29

22 4 0
                                    


لحسن الحظ، كانت النتائج أفضل مما توقعته إيفي.

قام شخصان بالرد.

"أوه، يجب أن تكوني سمو الأميرة. هل تُحبين النبيذ؟"

"إذا كان ضعيفًا، فلا بأس، إيرل ريندل."

"هذا مقعد ضيق جدًا، تعالي إلى جانبي، سيدتي."

"شكرًا، ماركيز ليميتيلو."

جاء الكونت ريندل بمشروب منخفض التركيز، بينما جاء ماركيز ليميتيلو بمكان للجلوس.

'هذا مفاجئ.'

فوجئت إيفي عندما علمت أن كاليكس، ماركيز ليميتيلو هو الذي قادها.

بصفته قائد مجموعة الخريجين، كان مشهورًا بعدم احترامه للنساء.

سواء كانت إيفي الوحيدة التي فوجئت أم لا، كانت وجوه الخريجين، الذين رأوا كاليكس في صمت، غريبة قليلاً كذلك.

"لماذا تنظرون إليّ هكذا؟"

"...لا شئ."

على أي حال، تم تحقيق الهدف المرجو وهو الحصول على فرصة الانضمام إلى المجموعة.

الآن، كل ما عليّ فعله هو الاستماع والانسحاب من المحادثة وسيكون ذلك كافيًا.

"أعتقد أنك تحدثت عن الأكاديمية، هل يمكنك أن تخبرني عنها؟ دائمًا ما كنت أتساءل عن الأكاديمية التي يدرس فيها العديد من الناس معًا لأني درست بمفردي في القصر."

"أها، الأكاديمية؟ لا أدري من أين أبدأ."

قادت إيفي الحديث بنفسها، حيث كان عليها الاستماع كما عودت نفسها والحديث يسير بشكل جيد تلقائيًا.

كان هناك مشكلة واحدة.

"سموك، كأسكِ فارغ."

"خذي كأسي هذه المرة."

"ثم ليكن كأسي بعدها...”

بدأوا الأمر بمزحة لكن حيث استمروا في تقديم كأسًا لإيفي.

على الرغم من أن إيفي، التي كانت في وضع الاستعداد، لديها بالفعل كأسًا من كوكتيل النبيذ، إلا أنه تم إعطاؤها كأسًا آخر في يدها الأخرى.

'هل قمت بحيلة ما بالكأس؟'

ظهرت الخبرة من حياتها السابقة بسرعة لإيفي الفارق بين النبيذ والكوكتيل.

كانت الكوكتيل النبيذي مع قليل من الماء الفوار ممزوجًا بالنبيذ لخفض مستوى قوته إلى المستوى الثالث والذي قد شربته إيفي بالفعل.

ومع ذلك، تم تحضير الأكواب من المستوى الرابع والخامس في كلتا اليدين عن طريق مزج البراندي بدلاً من الماء الفوار.

ووفقًا لقانون الإمبراطورية، كان يُعتبر من الوقاحة وضع الكأس الأول الذي تلقيته دون أن تفرغه.

الأميرة تطبع الخائنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن